الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل من احد يساعدوني .......؟

مساعدة هل من احد يساعدوني .......؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بودانيال
    بودانيال

مبتعث جديد New Member

بودانيال غير معرف

بودانيال , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اتمنى طب , بجامعة لا توجد عندي جامعه
    • لا توجد عندي جامعه
    • اتمنى طب
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 03:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب متخرج من الثانوي واريد ان اكمل دراستي في كندا لكن معدلي صغيف 77 علمي

لكن لا اعرف كيفية التسجل في الجماعه والحصول على القبول وكم المده ويجي لي القبول
    وكيفية الحصول على فيزا دراسيه وكم المده والمطلوبات من الفيزا الدراسيه

ياليت تساعدوني اخواني او تقلون لي وين اشوف مكتب اقدر اتصل عليه ويساعدني في الحصول على الاوراق والقبول والفيزا

هل من االممكن لو اني اشتغل على القبول والفيزا اخلص خلال شهر او غير ممكن
  2. القبول راسل اي جامعه من عندك زي جامعه تورنتو مثلا ببلاش القبول لمعهد اللغه وبعدين قدم على الفيزا عن طريق مكتب فيفا او ارمكس اذا تعرف تعبي الاوراق واوراقك كامله وبعدين لما توصل كندا وتفهم اللغه شويه تقدر تجيب قبول مشروط لك بنهاية اللغه في المعهد حق الجامعه وفي التخصص اللي تحبه انا اعرف اكثر من واحد 76 و77 و79 وقبولاتهم هندسه وادارة اعمال وحاسب الي يعني لاتشيل هم نسبتك كويسه وممكن يدرسوك رياضيات كورسات اضافيه المهم رتب نفسك راسل جامعه تورنتو لانها اكثر الجامعات اللي تعطي قبول لغه فري وبموجبه تقدم على الفيزا وفي طلاب كثير فيهم الخير ممكن يساعدوك ولو رحت لمكتب راح ياخذ منك تقريبا 1000 ريال وهو اصلا ببلاش فكر وربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.