الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عــاجل السلام عليكم يا أخوان هل يجب إحضار قبول للولد في الصف الأول ابتدائية

عــاجل السلام عليكم يا أخوان هل يجب إحضار قبول للولد في الصف الأول ابتدائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hageb1
    hageb1

مبتعث جديد New Member

hageb1 كندا

hageb1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مرافق , بجامعة مرافق
    • مرافق
    • مرافق
    • ذكر
    • toronto, تورنتو
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 5th, 2010, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    <o></o>
    رجعت نماذج طلب الفيزا إلى مكتب ارمكس من السفارة الكندية الحجة سجل الدرجات غير موجود من ضمن الأوراق لولدي في الصف الأول الابتدائي.... السؤال هل يجب علي إحضار قبول مدرسي في كندا زائد السجل لمن عنده معلومة لا يبخل علي <o></o>
    وجزآكم الله خيراً<o></o>
    <o></o>
  2. ألسلام عليكم ورحمة الله
    نظاما اي طالب بسن الدراسه بكندا لا بد وان يلتحق بمدرسه والا فان القانون يعاقب ولي امره ههههههههه مو زي عندنا يعني
    بس هرجت الفيزا ماافتيك فيها بس انصحك مر مكتب الفيفا واسئلهم هم ابخس واطرح الموضوع في قسم الاستفسارات يمكن الاخوان يساعدوك
    تم الرد لرفع الموضوع
    7 "
  3. لا مايحتاج انا عندي اولاد فقط ترجمت شهاداتهم كتبت في الخطاب اني ابغى ادرسهم في المدارس السعوديه هناك وبعدين المدارس الكنديه لماتروح هناك ان شاء الله تتسهل الامور بشرط انك تكون في معهد حكومي ركز على هذي النقطه لانك لو كنت في معهد خاص ماراح يقبلوا اولادك بالمدارس الحكوميه الكنديه الا برسوم دراسيه تقريبا 6000 الاف لكل فصل دراسي
    7 "
  4. طيب انا ولدي هنا اقصد في السعوديه توه اولى وما خلص الترم والشهاده ماتصدر الابعد مايخلص الترم اترجم شهادة التقويم الشهري هل تفي بالغرض ولا كيف كااثبات انه في مدرسه مشكور اخوي على ردك وكيف اكتب اني اريد الحقه في مدارس كنديه في الابلكيشن
    7 "
  5. الاخت التي لديها ابن في المدرسه
    انا نفس وضعك وذهبت الى مكتب الفيفا وهو سوالي كل شي ملأ الابليكيشن
    اذا كان قبولك في معهد اللغه غير تابع لجامعه او كلية وليس بنظام الدوام الكامل سوف تضطري لدفع رسوم دراسيه في المدارس الكنديه
    لكن خليك على قبول اللغه الى معاك وبعدين اول متوصلي كندا بالسلامه غيري المعهد بس شرط يكون في نفس المدينه

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل القريب
    طيب ياخوان انا اخوي المرافق بسنه ثاني ثانوي

وجبت له قبول معهد بنفس معهدي واحتمال يكمل ثاني ثانوي بمدرسه سعوديه

ايش الاجراءت الي لزم اسويها

وفيها مدارس سعوديه هناك ..
    السلام عليكم
    المدرسه السعوديه لا تعتمد لوحدها مالم تكن مع الطالب شهاده في نفس السنه من ببليك سكول او مدرسه اسلاميه
    احسن حل وعلشان ماتضيع السنه على اخوكي خليه يخلص ثانيه ثانوي بالسعوديه وبعد كذا يدرس ثالث ثانوي ببليك سكول او مدرسه اسلاميه بكندا
    مع العلم انه ما فيه صف ثالث ثانوي بالمدارس السعوديه
    للاستفاده اكثر انصحك بدخول احد مواقع الانديه السعوديه التاليه فانكوفر كونتريال تورنتو اتاو
    والتواصل مع ادارة المدرسه السعوديه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.