الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار Fido Dido كم انت رائع وعضيم Fido Dido

حوار Fido Dido كم انت رائع وعضيم Fido Dido

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية llb
    llb

مبتعث مجتهد Senior Member

llb كندا

llb , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكلاريوس , بجامعة MONT
    • MONT
    • بكلاريوس
    • ذكر
    • HALIFAX, نوفا سكوشا
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 07:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

<!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->Fido Dido<!-- google_ad_section_end -->

شخص والله لا اعرفة شكليآ ولكني اعرف عنة من قبل ان ياتي لكندا عندما كان يشرح الاجراءت التى مرت علية من كشف طبي وووالخ وعندما وصل لم يكن كثير من الاعضاء قبل ان ياتي لكندا يستجدى بكل ما اوتي من قوة لنصرتة والاجابة عن اسئلته وعندما يصل لا يكلف نفسة ان يفتح موقع مبتعث للمساعدة او للرد على الاستفسار <!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->Fido Dido<!-- google_ad_section_end --> اعجبنى ردودة واريحيتة وطولة باله لعى ترديد الاجابة اكثر من عشر مرات لاعضاء مختلفين

لك منى سلمت يمينك واناملك الرائعة

تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
    أخيك بندر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

llb

والله انكـ ما كذبت

شخص والله ماكنت اعرفهـ

ولكن قدم لي كل ما يستطيع

رحت انا وياهـ لكندا . بنفس الطيارهـ

كرسي بكرسي .. ذقنا الحلا والمر .. حقدت عليه وحقد علي

لكن بالنهايهـ رجع ورجعت مثل قبل

ياحبي لك يا وليد

^_*
    7 "
  3. بندر عزيزي أحرجتني والله وهذا يدل على طيب أصلك وكل ما أفعله مجرد نزعه هي موجوده فيني
    لمساعدة الغير لأني لا أستطيع النظر في شخص تائه وانا ليا القدره على مساعدته وبنسبه للموقع مبتعث
    أنا أعلم أنا يوميا هناك من سيكون بمثل حالتي قبل شهور طويله لذى ما العيب بتخصيص ساعه يوميا أو أكثر للمساعده
    وهذا أقل ما أفعله لكي أكسب دعاء أو أجر من رب العالمين وأحمد الله على سلامتك وإنشاء الله ربي يبلغك أمنياتك
    وترجع حامل أكبر شهاده ممكن الحصول عليها من كندا والشكر لجميع الأخوان والله أحرجتوني
    ومعانة التمني وإذا كان بإمكاني أن أقدم المزيد أبشر .............شكرا لكم
    7 "
  4. تدرى قاعد ادور اي خدمة عشان تقدمها لى بس مشكلتك كل ما اجي ابطلب منك شي الاقيك منزل فية موضوع ولا موجود با احد الردود

بس متاكد اني لو طلبت او اي احد من الاخوان ماراح تقصر

الاقي معك سلف 3دولار حق الباص الين نتقابل في الsllcواردها لك

هههههههههههههههههههههه

تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.