الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ترنتور معهد access english

تجمع طلاب ترنتور معهد access english

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوكلاته
    شوكلاته

مبتعث جديد New Member

شوكلاته الولايات المتحدة الأمريكية

شوكلاته , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة املك فيصل
    • جامعة املك فيصل
    • هندسه
    • ذكر
    • فلوريددا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 9th, 2010, 06:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلاب access english مين معانا في access english وكيف رتبتوا السكن هل نطلب السكن من نفس المعهد
    او من نسكن برىنشوف لنا سكن وهل يبعد عن المعاهد الاخرى وايش المعهد اللي قريبه منا هناك تراني دخلت قوقل ايرث ادوره
    ماحصلته وايش شي قريب واللي يعرف معلومات عنه لايبخل علينا ومتى سفركم ترى سفري قريب الشهر الجاي والفيزا ماطلعت

يالله بنتظار ردوكم ومشاركاتكم واقتراحاتكم لذلك
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه اقول ان شالله توصلي بسلامه ومن ناحية المعهد فقد درست فيه 6 شهور وهو موجود في بلور ستيشن والمعهد صغير جدا واذا عندك اي استفسار ان حاضر واي شي تبينه ابشري بعزك وانا اخوك
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه أخوي أخيرا شفت أحد يرد علي بس كيف الدراسه هناك
    هل ممكن اني اتعلم بسرعه وليش غيرت المعهد خلنا نستفيد من خبراتك

هل يعتبر ممتاز او مشي حالك وايش المعاهد القريبه منه حق اشوف صاحبتي قريبه مني لو لا
    7 "
  4. وعليكم السلآم

هلآ آختي شوكلآته

والله شئ طيب انه فيه آحـد مقبول بهالمعهد

<<< لي شهر احوس بالمنتدى مآ شفت طلآب كثير بمعهد اكسس

الله ييسر الامووور ان شآء الله ويوفقنآ وويآكـ يآآرب

بالنسبة لآخوي الجسمي

الله يعطيكـ العآفيه مآ نستغني عنكـ

يآليت لو توضح لنآ آمكآنية المعهد من حيث الجودهـ وقوته رغم انه تجآري وشئ طبيعي مآ رآح يكون مثل الآكآديمي بالآفآدهـ للطلآب النآوين يكملون درآستهم سواء بكآلوريوس او درآسآت عليآ

مثل ما قالت اختي شوكلآته هل يعتبر مبدئيآ ممتآز ..؟ يعني يعطيك دفعة قوية عشان اذا حولت للآكآديمي يكون لدي استيعاب اكبر في اللغه الانجليزية

مشكووورهـ آختي شوكلآته على الموضوع

آحترآميـ وتقديريـ
    Dr.CaSpR
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله من ناحية القوه اسف لقولي هذا بس مو المكان المطلوب لتجهيزك اكادميا والمعهد صغير جدا جدا واعتقد ان الاستفاده راح تكون قليله جدا والسبب لخروجي منه لاني وصلة لمرحله المعهد لايقدم جديد لك والاستفاده صفر ان انقل لكم تجربتي للمعهد وخبرتي فيه واذا كنتم ناوين تكملون بكالريوس فاعتقد مو المكان المناسب لكم واذا حبيتوا اي استفسار او مساعده ابشروا بعزكم على الي اقدر عليه والله موفق
    7 "
  6. تحطمنا بس طيب ايش الحل الحين انا دراستي تبتدي 1-3
    متى يحق لي احول المعهد اذا ابي اغير المعهد الى اكاديمي ايش الطريقه ومتى الوقت المناسب
    هل اجلس بالمعهد شهرين الى ثلاثه بحيث استفيد مما لديهم وبعدين اروح اكاديمي لتكون عندي خلفيه ممتازه
    ام ماذا
    7 "
  7. مشكوووور اخوي الجسمي الله يعطيكـ العآفيه

مثل ما قلت اخوي آكيد مآ رآح تكون الآستفآدهـ مثل المعهد الآكآديمي لانه هو المكان الافضل لتهيئة الطالب لدراسته خصوصا اني في مرحلة الدراسات العليااا

ان شاء الله راح تكون دراستي فيه مجرد شهرين ومن بعدها التحويل لمعهد اكاديمي والغرض من الدراسه بالتجاري بالبداية انه كاقل تقدير استفيد من المحادثات ويعطيني دفعة طيبة عشان اكمل بالاكاديمي لانه زي ما تعرف انه المعهد الاكاديمي يتعامل مع الطالب بانه ملم باللغة الانجليزية

سؤال يا غالي

الحين في بعض المعاهد التجارية تكون تابعة لجامعات

هل معهد اكسس تابع لاي جامعه مثلن ؟
    7 "
  8. سلااام عالجميع .... أنا معاكم في نفس المعهد ... الله وأعلم عن ذا المعهد ... نااااس تمدحه ....! ونااااس تذمه ....!
    و في الأخير التجربه فينااااا .... لكن الله يوفقنا ....
    و عموما هذا رابط المعهد ...
    http://travel.maktoob.com/vb//redire...english.com%2F
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.