الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى اهل الرياض ننتظر ردودكم الحلوه

ملتقى اهل الرياض ننتظر ردودكم الحلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غصون
    غصون

مبتعث مجتهد Senior Member

غصون غير معرف

غصون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى بكالوريوس رياضيات , بجامعة كلية التربيه العلميه
    • كلية التربيه العلميه
    • بكالوريوس رياضيات
    • أنثى
    • الطائف, مدري شتكون
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

January 10th, 2010, 05:01 AM

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلنا نعرف
    بكره اول يوم ملتقى كندا في الرياض
    رجاااااااااااااء
    كل مبتعث كندي في الرياض يفتح هالموضوع ويكتب اللي صار معه
    وراح نقرأ كل شي مريتوا به
    ننتظركم على ناااااااار
    أختكم/ كبرياء امرأه
  2. انا جتني رسالة الملتقى في جدة يوم الاحد الموافق 2/2/1431 في هلتون .. فكنت حاب احول الى الملتقى الاول بالرياض اللي هو اليوم
    فارسلت رساله الى الايميل mohe333 AT hotmail يوم الخميس السابق اطلب تحويلي من الملتقى السادس الى الى الملتقى الاول فما جاااني اي رسالة رد ... تفاجئت يجيني رسالة الرد اليوم ولا بعد قبل الملتقى بنص ساعة وهي ((لقد تم تحويلك الى الملتقى الاول بالرياض والحضور الساعة 2:30 )) وانا ما جتني الرساله الا الساعة 2:00 وأنا خارج الرياض وأبعد عنهــ تقريبا 400 كيلوو
    فيأخووواني ويش اسووووي ؟؟؟
    ممكن احد يفيدني
    7 "
  3. اش هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني مايمديك تروح؟
    طيب روح اللي في جده
    اطبع طلب التحويل في ورقه وكمان وريهم رسالتك اللي ارسلوها لك طبعا لمن تجي جده
    وبعدين انا ضامنه انه لما تحضر الملتقى اللي في جده
    ماراح يدروا نك انك حولت
    احضر وبس
    على فكره انا بعد حولت مثلك وماجاني رد ابد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء امرأه
    اش هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني مايمديك تروح؟
    طيب روح اللي في جده
    اطبع طلب التحويل في ورقه وكمان وريهم رسالتك اللي ارسلوها لك طبعا لمن تجي جده
    وبعدين انا ضامنه انه لما تحضر الملتقى اللي في جده
    ماراح يدروا نك انك حولت
    احضر وبس
    على فكره انا بعد حولت مثلك وماجاني رد ابد.
    شكرااا خيتووو ..
    اقولك انا بعيد عن الرياض ما يمديني احضر ...
    وأكيد راااح احضر بجدهـ بس خايف ما احصل اسمي بالبطاقات التي توزع وذلك بسبب تحويلي
    ,,, اللهـــ يستر ,,
    7 "
  5. انا من المفترض اني اكون من ضمن اللي حضروا ملتقى اليوم لكن راح علي بسبب الطيران والمشكلة الادهى انو وقت تغير الرغبة انتهى السبت فلما رجعت من المطار بسبب عدم تاكد الحجز ارسلت لهم اليوم الاحد ايميل اطلب تغير رغبتي لكن لسى ماحد رد وفية وحدة افادتني انو اليوم اخذوا الغياب بس وبكرة ضروري الحضور حتى لو ماحضرت اليوم وانا مو اكيد احضر حتى بكرة فسؤالي :
    هل البطاقات الي استلمتوها اليوم موجودة عليها اسمائكم او موحدة لكل الحضور بدون اسماء او ارقام ارجو مساعدتي لاني احس ضعت ع الاخر
    واللي بعرف رقم نقدر نستفسر منه ياليت يساعدنا
    ارجوووووووووووكم ساعدوني في هالمشكلة واللي يعرف حل يسعفني فيه الله يخليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice rose
    انا من المفترض اني اكون من ضمن اللي حضروا ملتقى اليوم لكن راح علي بسبب الطيران والمشكلة الادهى انو وقت تغير الرغبة انتهى السبت فلما رجعت من المطار بسبب عدم تاكد الحجز ارسلت لهم اليوم الاحد ايميل اطلب تغير رغبتي لكن لسى ماحد رد وفية وحدة افادتني انو اليوم اخذوا الغياب بس وبكرة ضروري الحضور حتى لو ماحضرت اليوم وانا مو اكيد احضر حتى بكرة فسؤالي :
    هل البطاقات الي استلمتوها اليوم موجودة عليها اسمائكم او موحدة لكل الحضور بدون اسماء او ارقام ارجو مساعدتي لاني احس ضعت ع الاخر
    واللي بعرف رقم نقدر نستفسر منه ياليت يساعدنا
    ارجوووووووووووكم ساعدوني في هالمشكلة واللي يعرف حل يسعفني فيه الله يخليكم
    ياختي انا نفس المشكله حولت الى ملتقى اليوم وما اجااني الاعتماد الا قبل الملتقى بنصف ساعة فقط !!! فوصيت واحد من الشباب من اللي حاضرين بالملتقى واستفسر منهم وشرح موضووعي لهم فقالوا عاددي يحضر بموعدة السابق قبل التحويل ويبلغهم وهم يتصرفون .. متساهلين جدا لأن في ناس تمر عليهم ظروف ... واحصل بطاقتي واسمي موجود عندهم
    تحياااااااااااااتي
    MeMo Kanada
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.