الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عيوب يجب أن نتلشها

حوار عيوب يجب أن نتلشها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم.فانكوفر
    ابراهيم.فانكوفر

مبتعث جديد New Member

ابراهيم.فانكوفر كوبا

ابراهيم.فانكوفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كوبا , تخصصى bissnus mangmint , بجامعة acadia uni
    • acadia uni
    • bissnus mangmint
    • ذكر
    • Toronto, No
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 07:56 AM

السلام عليكم
    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.
    الموضوع هذا طيعن كنت حاب اطرحه من قبل بس ماكان فيه فرصه
    امس في فانكوفر شفة شي عشان كذا قلة لازم الموضوع ينطرح طبعن راح يكون الموضوع العيوب الي يشوفها الشباب في البنات المبتعثات والعيوب الي تشوفها البنات في الشباب طبعن القصد من الموضوع التنبيه والنصيحه صراحه ممكن انا اشوف عيوب بعض البنات هم مو منتبهين للعيب ذى او احنى فينى عيوب احنى مو منتبهين لها القصد التناصح ويكون حوار حضاري
    عشان نحول نصلح بعض ممكن احد من الطرفين مو منتبه على الاغلاط الي هو يسويها المهم ارجو من الكل يخذ الموضوع بجديه لانه اعتقد كلنا اول شي نمثل الاسلام ثانين السعوديه او البلد الي ننتمي له وانا راح يكونلي موضوع او بمعنى أصح إنتقاد شكراً انتظر مشاركاتكم وأرائكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.