الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قوانين جديده

استفسار قوانين جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboode_050
    aboode_050

مبتعث جديد New Member

aboode_050 كندا

aboode_050 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه بتروليه , بجامعة CAPE BRETON UNIVERSITY
    • CAPE BRETON UNIVERSITY
    • هندسه بتروليه
    • ذكر
    • sydney, , nova scotia
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 03:59 PM

السلام عليكم
    ياشباب انا درست بكندا انجليزي والحمدلله تم الحاقي بالبعثه وانا الحين بالسعوديه وراجع
    كندا
    لكن متخوف يسولي مشاكل وقت الدخول عندي كم سؤال كذا ياريت تساعدوني وتجاوبو عليها

الاول انو انا معاي استدي بيرمت لمن ادخل لازم يكون معي قبول معهد او يسألوني اسأله عن وين رايح ووين بتدرس وزي كذا .؟

الثاني الكامبيوتر والبرامج انا الي اعرفه انو البرامج الي يسون عليها مشاكل هيا الويندوز والافس وبرنامج الحمايه بس انتو اكيد عارفين ع المشاكل الي صارت بمريكا والتعقيدات الجديده هل في برامج كمان ممكن تسبب مشاكل زي برنامج الضغط وبرامج تشغيل ملفات الفديو والصوتيه

اعذروني لو كان سؤالي مكرر

وشكرا
  2. بالنسبة للبرامج إن شاء الله مافي عندك أي مشكلة لان ماراح يفتشوك

لكن الستدي برمت إذا كان عندك من قبل فامورك تمام ,, لانك ماراح تمر على الامقريشن لكن إذا ماعندك فلازم يكون عندك قبول دراسة راح تلتحق فيه وراح يسئلوك اي معهد راح تدرس

لكن الامور كلها إن شاء الله سهالة ولا تخاف ,, ولا تخلي حقين امريكا يخوفوك تراهم عايشين في عالم ثاني خخخ

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.