الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياليت تساعدوني بخصوص الفيزا

استفسار ياليت تساعدوني بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed Al-Sumain
    Ahmed Al-Sumain

مبتعث جديد New Member

Ahmed Al-Sumain كندا

Ahmed Al-Sumain , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى C++ Programmer , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • C++ Programmer
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 09:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

توني من فترة بسيطة مقدم على فيزة طالب لكندا، وكل الاوراق جبتها لهم مظبوط بس عندي مشكلة وحدة .

رسلت شيك بإسم السفارة مع الاوراق بس ماقبلوه، رجعوا اوراقي وارسلوا لي ملاحظة على الشيك انه استخدامه غير مقبول ابتداء من شهر سبتمبر 2009 >_>..

المهم، للاسف في الرسالة الي وصلتني ماوضحوا لي كيف ادفع الـ125 دولار كتدي عشان يكملون المعاملة -__-!

حاولت اتصل فيهم ماحد يرد، ولا في موظفين يستقبلون عند السفارة :S ، ولدخلت موقع السفارة ماحصل شي واضح><"

ياليت تساعدوني الله يخليكم، لأن كل يوم ضايع مو من صالحي... والف شكر لكم جميعاً
  2. هلا أخوي أحمد مشكلتك بسيطة انا صارت معي رجعو اوراقي 3 مرات والسبه الشيك اللي عليك تسويه تروح لبنك الأهلي وتقول لهم أبي شيق مصدق للسفاره الكنديه بـ 125$ وهم راح يعرفونه .. وانا جبت لهم من بنك سامبا ورفضوه عشان الستي بنك .. وبالنسبه للشيك اللي طلعته انت بإمكانك ترجع الشيك للبنك وشهر ويرجع بحسابك ...
    وان شاء الله اني افدتك والله يوفقك ويسهل أمورك ان شاء الله يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.