الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا بأقدم على الفيزة الكندية بس فيه شوي استفسارات الله يرضى عليكم

استفسار أنا بأقدم على الفيزة الكندية بس فيه شوي استفسارات الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 03:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله .. أنات من المرشحات <<< هههههههه ابقلدهم
    في برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة ماستر بإذن الله وجاني قبول اللغة اليوم في فانكوفر معهد اي اف ان شاء الله انه كويس ...
    وحبيت خلاص ابدا باجراءات الفيزة وعندي المطلوب كله لتقديم الفيزة لكن هنالك بعض الاستفسارات ابي اتأكد منكم اخواني ....

أنا قبولي فيه الباسوورد نمبر وناوية اجدد جوازي بدل ماهو 3 سنين ونص يكون 5 افضل بدل مااتبهذل بعدين لو جيت اجدد بعدين بيتطلب مني اجيب فيزة من اول وجديد....... هل هذا فيه اشكالية لو ابقدم للسفارة وبيكون عائق في الحصول على الفيزة؟؟
    مع العلم اني ابي اقدم جوازي الجديد مع القديم وصورة منه لو حصل ان الجوازات ماعطتني اياه القديم ....

ثاني شي ....... انا ارفق مع الاوراق جوازي صح الأصلي مو الصورة؟؟؟
    وكمان شهادة وكشف درجاتي اقدم الأصلي وصورة مختومة من الجامعة حقتي ولا كيف ؟؟؟
    والقبول حق المعهد اقدم صورة ولا النسخة الأصلية؟؟؟؟

يعني ايش الأشياء اللي اقدمها صور وايش اللي اقدمها اصول ؟؟
    لو سمحتوا ابي ردودكم وخصوصا اهل الخبرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    السلام عليكم ورحمة الله .. أنات من المرشحات <<< هههههههه ابقلدهم

في برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة ماستر بإذن الله وجاني قبول اللغة اليوم في فانكوفر معهد اي اف ان شاء الله انه كويس ...
    وحبيت خلاص ابدا باجراءات الفيزة وعندي المطلوب كله لتقديم الفيزة لكن هنالك بعض الاستفسارات ابي اتأكد منكم اخواني ....

أنا قبولي فيه الباسوورد نمبر وناوية اجدد جوازي بدل ماهو 3 سنين ونص يكون 5 افضل بدل مااتبهذل بعدين لو جيت اجدد بعدين بيتطلب مني اجيب فيزة من اول وجديد....... هل هذا فيه اشكالية لو ابقدم للسفارة وبيكون عائق في الحصول على الفيزة؟؟
    مع العلم اني ابي اقدم جوازي الجديد مع القديم وصورة منه لو حصل ان الجوازات ماعطتني اياه القديم ....

ثاني شي ....... انا ارفق مع الاوراق جوازي صح الأصلي مو الصورة؟؟؟

من تجربتي ان الشهادة التي ترسلها اذا كانت مصورة تختمها صورة طبق الاصل
    اما قبول الجامعة الي في كندا مومشكلة مصورة ولازم يكون كلشي مترجم باللغة الانجليزية
    اذا كانت الدراسة على حسابك ترسل لهم كشف حساب وشهادة بنكية خاصة بك ويكون اصلي
    وتجيب ضمان بنكي من احد موظفي سابك والا ارمكو والا شركة معروفة حيث ترسل شهادة الضمان الاصلية
    والله اعلم
    7 "
  3. جوازك أبدا ماراح يكون عائق

المهم المدة اكثر من ستة أشهر

ثانيا

ما تعطين السفارة أية أوراق أصلية أبدا أبدا

وهذي تعليماتهم

كلها صور ومصدقة وبالانجليزي

بالنسبة للأمور الثانية شوفي فيه مواضيع كثيرة عن الفيزا واجراءاتها
    7 "
  4. ثاني شي ....... انا ارفق مع الاوراق جوازي صح الأصلي مو الصورة؟؟؟

الجواز الاصلي لازم ويكون عليه توقيعك بالصفحة الثانية او الثالثه

تكون نسخ ولو كانت مترجمه ارفقي معها العربي حتى يطمنون انها مترجمهويكون مختومة طبق الاصل

نسخ لانه الاصل برضوا تطابقيه بالمطار في كندا

مافي اصل غير الجوازوالباقي صور

اليوم ارسلتها واتمنى يقبلونها يارب
    7 "
  5. من ناحية الجواز تقدرين ترسلين صور مو الاصل. طبعا اذا كنتي محتاجة للجواز سواء لغرض السفر ولا شي ثاني. بس اذا كان مافيه اي شغله انتي محتاجتها بالجواز ارسلي الاصل<< ( مرسل اوراقه من كندا عشان يجدد الفيزا)
    لاتصعبين الامور وتكنوين جدا دقيقه وبعدين لو نقصك شي من السفارة راح يطلبونه منك, اهم شي اذا ارسلتي صور حاولي انها تكون واضحه.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.