الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدتكم بخصوص المقابلة الشخصية للسفارة الكندية

مساعدة محتاج مساعدتكم بخصوص المقابلة الشخصية للسفارة الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Bakr
    Abu Bakr

مبتعث جديد New Member

Abu Bakr المملكة المتحدة

Abu Bakr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة nothing
    • nothing
    • student
    • ذكر
    • jedah, K.S.A
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 14th, 2010, 11:59 PM

سلام عليكم أخواني وأخواتي في هذا المنتدى ..

أخواني وأخواتي أنا مقدم على فيزا كندا للدراسة .. ومن يومين اتصلو علي من السفارة الكندية بالرياض وقالو لي إنو في عندي مقابلة شخصية بالسفارة على الاسبوع الجاي يوم الإثنين الساعة التاسعة صباحآ

الله يخليك يا شباب لو أي أحد عندو معلومات حول المقابلة الشخصية أو يقول لي ايش هي الأسئلة يلي بيسألوها بالمقابلة على شان أحضر نفسي لها

محتاج مساعدتكم الله يخليك ردو علي ولا تنسوني
    وربي يخليكم ويجزيكم الخير ..
    أبوبكر
  2. والله يا أخي الكريم أنا هذه ثاني مرة أقدم لكندا بعد ما رفضوني أول مرة ..
    ولما قدمت ثاني مرة تغير الأبليكشن 70 % واسال الله السلامة
    أنا بعرف في حالات معينة يطلبو من المتقدم مقابلة وبعضهم لا ..

إخواني الله يخليكم لا تنسوني
    7 "
  3. يوجد حالات قليلة من ممن يطلب منهم مقاابلة شخصية وهذي نادر حصولها بين الالف ممكن واحد
    بس الأغلبية أنه لا توجد مقابلة بعكس فيزت امريكا الكل يحتاج للمقابلة
    عاد أنت خلك رايق محد قاص رقبتك كلها ممكن كم سؤال وانشاء الله أمورك ميسره
    7 "
  4. أخي العزيز,

الوضع جداً طبيعي. أنا شخصياً كنت ادرس في كندا وأول فيزة طلعتها طلبوا مني مقابلة شخصية. كلمتني وحدة لبنانية وطلبت حضوري 9 الصبح وأتوقع كان ايضاً يوم سبت.

المهم وصلت لقيت اسمي على الباب, وعلى طول دخلوني. كان في قدامي حوالي اربعة سعوديين وشخص مغربي (ايضاً طالبيين منهم مقابلات).

المهم لا أطول عليك, يوم جا دوري سألني انت كنت في امريكا من عام 2004 الى 2006, ويش الي سويته هناك؟

قلت الى الرجال اني كنت ادرس والحمدلله الأمور كانت ممتازة, ولكن جيرانكم الأمريكان غضبوا علينا ومتأخر تجديد فيزتي. فالهذا انا نسقت مع جامعتي لكي انهي عدة كورسات في هذه الجامعة الكندية على ما تطلع فيزتي او حتى انهي ما تبقى لي من كورسات في كندا.

طلب مني كشف درجات, وكان عندي فديته ايه. كان فقط يبي يتأكد اني لست متعثر دراسياً ومطرود من أمريكا.

الأنتظار أخذ حوالي نصف ساعة. المقابلة أخدت حوالي 5 دقائق, وخمس دقائق على أعطائي ورقة للفحص الطبي.

وعلى فكرة الكنديين حبيبيين مو مثل الي في بالي.

أتمنى اكون افدتك وموفق عزيزي,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.