الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تحويل على البعثه + قبول جامعه + منطقه مريحه = الله يوفقكم وينجحكم

استفسار تحويل على البعثه + قبول جامعه + منطقه مريحه = الله يوفقكم وينجحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RaWaGaN
    RaWaGaN

مبتعث مستجد Freshman Member

RaWaGaN المملكة المتحدة

RaWaGaN , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تسويق , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تسويق
    • ذكر
    • الاحساء, الرياض/الخبر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 16th, 2010, 08:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد لي ايامكم .. ويسهل للمتعثرين ويوفق المنضمين
    المهم يا اخوان ودنا نستفيد من خبرتكم .. ومابي اطلع من هالموضوع الا انا مقرر مصيري

انا موظف والعمل عندي يبعث لبريطانيا ولكن بيني وبينكم هم بيبعثوني وعلى التخصص الي يبون ومايناسبني ومب معطيني كورس انجليزي سوى ثلاث شهور وانا مستواي مايساعد اظبط وضعي بالثلاث شهور

المهم انا برمضان الي فات طلعت كندا باجازه ثلاث شهور بدون راتب ورحت لفيكتوريا بمقاطعة بريتش كولمبيا

الديره ماعليها كلام ربي وفقني بمعهد مافيه ولا عربي خلال هالثلاث شهور وبعائله حسيت انهم اهلي من كثر المعزه والمحبه المتبادله بينا

وهذا من فضل ربي

المهم الحين قررت استقيل واطلع على حسابي لكندا لذلك باقي كم سؤال براسي .. انا طامع بكندا خصوصاً فيكتوريا او اي ديره قريبه منها لاني لازم ازور فيكتوريا كل ويكند لاني مستحيل انسى العائله والاصدقاء الي تعرفت عليهم اهناك

عندي كذا سؤال اتمنى انكم تفيدوني وانا اخووكم وتساعدووني وممكن يستفيدون منه الاخوان الاخرين

1- انا خريج بكالريوس تخصص تسويق وابي اكمل ماستر .. هل يوجد جامعات بمقاطعة بريتش كولمبيا مدتها من سنه الى سنه ونص فقط بدون الانجليزي لان عارف الانجليزي يبي له سنه ونص

2- مامدى صعوبة القبول للماستر بجامعات بريتش كولمبيا خاصه وجامعات كندا بشكل عام ؟؟

3- لو رحت لكندا ان شاء الله هل التحويل على حساب البعثه ياخذ وقت طويل ؟؟ وماهو الحد الاقصى من الوقت لوصول الموافقه للتحويل على الابتعاث ؟؟

4- هل تنصحوني بجامعات معينه يطلبون الايلتس فيها بمعدل معقول وتخصص ادارة اعمال للماستر ؟؟

اتمنى تفيدوني باسامي الجامعات .. وبمواقعها الالكترونيه لمراسلتهم

والله يوفقكم ويسهل لكم ويردكم لنا سالمين ناجحيين

انتظر فزتعكم

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.