الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن جامعة اونتاريو في شاوا في كندا!

معلومات عن جامعة اونتاريو في شاوا في كندا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نينجا
    نينجا

مبتعث مستجد Freshman Member

نينجا كندا

نينجا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرج ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • متخرج ثانوي
    • ذكر
    • تورونتو, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 04:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استفسر عن جامعة اونتاريو في مدينة اوشاوا تبعد عن تورونتو حوالي 50 كلم عن سكانها والجو فيها
    وكيف هاذيه الجامعة من ناحية الدراسة والاساتذة في الجامعة والمعهد إلي فيها وهل تنصحون بهاذيه الجامعة ولا لا
    وكيف هاذيه المدينة حلوة ولا لا؟ لانه انا سئلت وقالولي جامعة حلوة وممتازة بس ماني عارف كيف.
    وايش اتفضلون بين هاذيه الجامعات:-
    www.uoit.ca جامعة اونتاريو في مدينة اوشاوا تبعد اقل من 50 كيلو عن تورنتو اكبر مدينه في كندا
    www.uvic.ca جامعة فيكتوريا في جزيرة فيكتوريا في مقاطعة برتش كولمبيا في اقصى غرب كندا
    www.unb.ca جامعة نيوبرنزوك في مدينة سانت جون في اقصى شرق كندا في ولاية نيوبرنزوك
    www.dal.ca جامعة دالهاوسي في مدينة هاليفاكس في الشمال الشرقي من كندا ولاية نوفاسكوشيا

اكون شاكر لكم جزيل الشكر.
    ودمتم سألمين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نينجا
    ماشاء الله تبارك الله عليكم يا الاعضاء تحبون الاستطلاع بس بأتحبون تشاركونا او تساعدونا بماتعرفونه اقل شي.
    اسمحلي أغلب المواضيع يتم الرد عليها وما يقصروا الأخوان اللي يقدر يفيد يخش الموضوع ويرد واللي ما يفقه في الموضوع ما يرد يعني أنا ع سبيل المثال اخش المواضيع شفت الموضوع عارف فيه وأقدر أفيد برد ع طوول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير 2009
    اسمحلي أغلب المواضيع يتم الرد عليها وما يقصروا الأخوان اللي يقدر يفيد يخش الموضوع ويرد واللي ما يفقه في الموضوع ما يرد يعني أنا ع سبيل المثال اخش المواضيع شفت الموضوع عارف فيه وأقدر أفيد برد ع طوول
    يعطيك العافية يأستادي الغالي على مرورك على الموضوع وردك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.