الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

9 مليار و700 مليون في بارات نادي كلابات خمر و300 مليون ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاير 2009
    حاير 2009

مبتعث مجتهد Senior Member

حاير 2009 كندا

حاير 2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Account , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Account
    • ذكر
    • Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 10:36 PM

ما أدري وايش اللي حاصل شي ما يصدقه هالعقل الشباب السعودي مندمر في كنداوغيرها من دول الابتعاث أما شراب وأما بنات وأما ....الخ
    يعني والله حرام 9 مليارات و700 مليون تصرف ع ناس ما تستاهل أنا أجزم بين 10 طلاب طالب واحد ملتزم
    زيا التزامه بالسعودية
    أنا أمس رحت مع طالب سعودي المهم رحنا كافيه وبعدها بليارو ..المهم وحنا راجعين واللي أحصل سعودي معانا في الكلاس وأشوفه بوضع شارب عاد كلمناه وعاد يقول والله شربت وحششت ... قلتله ترى والله حراام اللي تسويها صلوات تضيعها وتشرب خمر وحراام ودراستك المهم جوابه: خلنا نفلللللها أنا أكلت معاااي قلتله الله بالسعودية وبكندا وكلمته بس ما في جدوى وطالب ثاني حصلناه شااارب والله كثيرين اللي يشربوا واللي يرووح نادي كلابات بس السؤال المهم
    س/ هل الملحقية عندها علم باليحصل ؟ أكييد نعم

رابط الخبر:
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0117327141.htm

عاد أترك الأجابة لكم بعد اللي شفتوه قلك اختلاف ثقافات

س/ طيب هل هذا مبتغاهم من ابتعاث الطلابه ؟ أنا في اعتقادي جوآآب بس احتفظ به لنفسي

خلصنا من هالعينه المحزنه واللي تشكل نسبة 70%

300 مليون
    نجي لطلاب هم فخر بما تعنيه الكلمه ناس المفروض يكرموا هم قلائل لكن فيهم البركة سمعنا عن طلبه أبدعوا وهم نسببة طيبه ولله الحمد وأقرب مثال الدكتور نزار باهبري وحصوله أفضل طبيب من بين الألاف وغيره من المبتعثين

نسبة الطلبة اللي نفتخر بهم 20%

نجي لثالث فئة وهم من يشربوا وبنات ...الخ + دراسة
    10% من الطلاب

في النهاية بصراحة الحكومة تضييع فلوسها ع ناس ما تستاهل المفروض يكون الابتعاث قاصر ع
    جزء من الطلاب اللي ناويين يكموا ماستر
    والطلاب اللي ناويين يحضروا الدكتوراه
    والطلاب اللي ناويين يدرسوا بكالرويوس يأخذوا منهم 20 % فقط (اللي برد في هالنقطة لا يرد إلا وهو مبتعث عايش الوضع لا يجي واحد يردلي وهو في السعودية)
  2. في نااس جايين صياعة انا اتفق معاك لكن مو من حقي ان اقول انهم ما يستاهلوا بعثه ممكن يكونوا جابوا نسب عالية في السعودية لكن ما هم متربين او ما عندهم وازع ديني. لمن تكوون البعثه هبه من عندك ذيك الساعة سوي اللي تبغاه.
    الملحقية اكيد تعرف ان في كثير زي كذا و اذا ما سواا هم اي شي ما يبقلنا الا اننا ننصحهم و الله يستر عليهم
    7 "
  3. لا حول ولا قوة الابالله ..

> الحمد لله الذي عافانا ولا ابتلانا وفضلنا على كثير من خلقه .

.. انا قآآعد اتخــيل مدى الفشل الذريع و العار الي جابه ذا الاخ لابوهـ المسكين الي قآآعد بالسعودية

وهو ينتظر قدوم ولدهـ بشهآآدهـ ترفع رآسه بين ربعه !!

>> يآآربي لا تبتليني ( وكل من يقرآ ردي ^ ^) , اللهم اصلح لنا شأننا و يسر لنا امرنا

واكفنا شر " اولاد وبنآآت الحرآآم " .. ويسر لنا " اولاد وبنآآت الحلال " >>> قولو اميييييييييين ..

>> اخوي حآآير ,, انا حآس بمعنآآتك والله , بخصوص النقطة الاخيرة ( لا تبتعثون الا ماستر و دكتوراهـ )

اسمح لي بان اطرح وجهة نظري ^ ^ بعد اذنك بخصوص طلاب البكالوريس ..

1 ) لايبتعثون الا نسب عاااااالية ..

2 ) يكون فيه موجهين ومرآآقبين من السفآرة السعودية > يرآقبون الطلاب ويشوفون وضعهم الدرآسي و السلوكي ..

.. هذا وجهة نظر بسيطة , اتمنى ان تكون ذآآت جدوى ..

> اسأل الله ان يجمعني بكم قريبآآ في كندااا ..

\
    7 "
  4. <!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->المدهر العنزي<!-- google_ad_section_end -->
    أنت ختشووف شي يقهر يحرق الدم بس الله يبعد عنا المصايب

<!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->mass19<!-- google_ad_section_end -->

أنا في البداية قريت في المنتدى موضوع عن طلاب البكالوريوس وأنهم المفروض ما يبتعثوا لأسباب كثيرة وانقهرت قلت ليه وما ليه ..الخ بس لمن شفت الوضع أنا اتفق معاهم أذا مره ينقوا من الطلاب اللي بيدرسوا بكالوريوس وشي قليل جدا
    <script type="text/javascript"> vbmenu_register("postmenu_1619271", true); </script>

<script type="text/javascript"> vbmenu_register("postmenu_1619226", true); </script>
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    لا حول ولا قوة الابالله ..

> الحمد لله الذي عافانا ولا ابتلانا وفضلنا على كثير من خلقه .

.. انا قآآعد اتخــيل مدى الفشل الذريع و العار الي جابه ذا الاخ لابوهـ المسكين الي قآآعد بالسعودية

وهو ينتظر قدوم ولدهـ بشهآآدهـ ترفع رآسه بين ربعه !!

>> يآآربي لا تبتليني ( وكل من يقرآ ردي ^ ^) , اللهم اصلح لنا شأننا و يسر لنا امرنا

واكفنا شر " اولاد وبنآآت الحرآآم " .. ويسر لنا " اولاد وبنآآت الحلال " >>> قولو اميييييييييين ..

>> اخوي حآآير ,, انا حآس بمعنآآتك والله , بخصوص النقطة الاخيرة ( لا تبتعثون الا ماستر و دكتوراهـ )

اسمح لي بان اطرح وجهة نظري ^ ^ بعد اذنك بخصوص طلاب البكالوريس ..

1 ) لايبتعثون الا نسب عاااااالية ..

2 ) يكون فيه موجهين ومرآآقبين من السفآرة السعودية > يرآقبون الطلاب ويشوفون وضعهم الدرآسي و السلوكي ..

.. هذا وجهة نظر بسيطة , اتمنى ان تكون ذآآت جدوى ..

> اسأل الله ان يجمعني بكم قريبآآ في كندااا ..

\
    قبل ما تقوول خرب وجه أبوه قول خرب واجهت البلد اللي هيا واجهت الإسلام
    وبعد خرب وجه أبوه وخرب نفسه ترى والله أقسم بالله الطلاب كثيرين اللي زي كذا والله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

انا طالب باكلوريس ولله الحمد ماشين وشفت طلاب كثير ماشين في دراستهم ونحمدالله سبحانه على

هذا ولكن من الناحيه الى قلتها عندي ناس اعرفهم كثير ماستر وزي ماقلت في طلاب البكلوريس نفسهم

الماستر يفعلون الاشياء المحرمه والله والله انهم نفس الشي ولكن اعتبرها الاقليه بوجهت نظري من

الماستر والبكلوريس وهذا ليس معناه انه هذا الشي يندرج تحت طلاب البكلوريس ولكن هذا(( قل الوازع الديني )) فما ننزل فكرنا ونقول بكلوريس ولا ماستر ولا دكتوراه لاكن هذا قل الوازع الديني

فلا نخليها عنصريه بينتنا على انك ماجستير وانت طالب بكلوريس فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم (( حب لأخيك ماتحب لنفسك )) يعني اتمنى الوضع مايكون انانيه وحسد

وبالمناسبه كل ابن ادم خطأون وخير الخطأون التوابون يعني مافي انسان معصوم من الخطأ ولكن النصح فيه فايده يقول الله سبحانه وتعالى : ( وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {104} وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ {105} )

اتمنى من الله العلي القدير أن يوفقك ويسدد خطاك واتمنى ان تتقبل وجهة نظري بكل صدر رحب وجزاك الله خيرا

اخووك زووم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z O O M
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

انا طالب باكلوريس ولله الحمد ماشين وشفت طلاب كثير ماشين في دراستهم ونحمدالله سبحانه على

هذا ولكن من الناحيه الى قلتها عندي ناس اعرفهم كثير ماستر وزي ماقلت في طلاب البكلوريس نفسهم

الماستر يفعلون الاشياء المحرمه والله والله انهم نفس الشي ولكن اعتبرها الاقليه بوجهت نظري من

الماستر والبكلوريس وهذا ليس معناه انه هذا الشي يندرج تحت طلاب البكلوريس ولكن هذا(( قل الوازع الديني )) فما ننزل فكرنا ونقول بكلوريس ولا ماستر ولا دكتوراه لاكن هذا قل الوازع الديني

فلا نخليها عنصريه بينتنا على انك ماجستير وانت طالب بكلوريس فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم (( حب لأخيك ماتحب لنفسك )) يعني اتمنى الوضع مايكون انانيه وحسد

وبالمناسبه كل ابن ادم خطأون وخير الخطأون التوابون يعني مافي انسان معصوم من الخطأ ولكن النصح فيه فايده يقول الله سبحانه وتعالى : ( وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {104} وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ {105} )

اتمنى من الله العلي القدير أن يوفقك ويسدد خطاك واتمنى ان تتقبل وجهة نظري بكل صدر رحب وجزاك الله خيرا

اخووك زووم

يا الغالي أنا طالب توني زي زيكم أبغى أدرس بكالوريوس
    وأنت لا تسهلوها قلة الوازع الديني هذا الأمر شي خطير للغاية
    طيب أسألك بالله أنت خلال تواجد في كندا كيف تشوف الطلبه السعوديين بارتات نايت كلابات خمر إلا من رحم ربي
    وبالنسبة لطلاب اللي جاين يدرسوا بكالوريوس حرام المفروض يقعد في بيت أمه أصرفله (إلا قله تستحق أنها تجي) أنا ما أعمم لكن أقول نسبة كبيرة جدا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

مرة اخرى اعود لحبيبي واخيي حاير ,,

بالنسبه للكلام الى انت تقوله صحيح ومافيه من الخطأ هناك طلبه يذهبون للنوادي الليليه لكن لانعمم لان انا مااقولك انه مافيه احد ولكن اقولك هناك ناس يذهبون وهناك ناس لا واذا تبيني اعلمك حاجه الامور هذي حتى في بلدنا تصير مو مسئلة انه راح نايت ولا غيره لا حبيبي الكلام اقولك اياه (((( نسبة السعوديين الذين يذهبون البحرين 60% )))) وهذي الحسبه طلعت من الجمارك السعوديه والله العالم
    لكن
    هل قلنا ان اهل السعوديه خربانين او جبنا جزء لا ولاهمنا كلام الجمارك وغيره لكن احنا نعرف انه هناك مجموعه تذهب ((ولكن مانحدد))

لكذا وانا اخوك اقولك مافيه ناس كثير انا لي سنه وشوي وشفت الطلاب الكويسين والطلاب الى مو كويسين ولكن الكلام هو نتمنى من الله الهدايه لهم
    ووالله يكم افرح اشوفهم يضغطون على الجامعات والمعاهد لكي يوفرو لهم مكان للصلاة فيه وهنا الايجابيات بأذن الله تغطي على السلبيات !!

(( الى يبي الخراب وانا اخوك موجود حتى في (( الاستراحات و الشقق )) بالسعوديه )) بيلقاه ولكن الى مانقول الى هداهم الله

وبالنسبه للي يطلعون البحرين علمنى وش السر في البحرين يتمشى والله انه يروح لا ابها وغيرها من المناطق في السعوديه انه لايستانس وراح تكون افضل مناظر من البحرين لكن الى يبي الخراب يدوره وللمعلوميه
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا يزال ناس من أمتي ظاهرين حتى يأتيهم أمر الله وهم ظاهرون". وقال أيضا:"من قال هلك الناس فهو أهلكهم

يعني وانا اخوك دائم خلونا نرتقي ونقول هذه اقليه مننا و لا نقول هؤلاء تشكل نسب عاليه مننا ,,

أتمنى من الله العزيز الحكيم أن يقويك على طاعته وأن يغفر لك وأن يمدك بالصحه والعافيه وأن ييسر لك دراستك ويوصلك لمبتغاك أنه هو القدير الرحيم ,,

(( اعلم مافي خاطرك الى وهو الغيره على ابناء أمتك الاسلاميه وأتمنى من الله أن يعطيك على قد نيتك ))

اخووك زووم
    تحياتـــي العطره للأخ العزيز حاير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.