الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف كنت ..... وكيــف صرت ...... ورآح اكون .. ( مذكرآتي )

كيف كنت ..... وكيــف صرت ...... ورآح اكون .. ( مذكرآتي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن العمري
    عبدالرحمن العمري

مبتعث فعال Active Member

عبدالرحمن العمري الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن العمري , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سلامة طيران - Aviation Safty , بجامعة Embry Ryidel
    • Embry Ryidel
    • سلامة طيران - Aviation Safty
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • الكونغو الديمقراطية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 01:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    اما بعد ,,
    بين ايديكم وفي متنآولكم < وش عندهـ مكتبة جرير ..!
    > قصة لسلسة احداث مرت علي و عاصرتها خلال فترة مآضية بدأت وانتهت .. آمل ان تستمعو بما تقرأون .. وهي مكتوبة في قآلب ( مذكرات ) بأسلوب سردي مضحك وجميل ..

.. كما تعرفون ان الانسان يمر في حياته بالكثير والكثير من الدروس والعبر و المواقف التي لا تكاد ان تذكر , منها الطريف ومنها المحزن ومنها المؤثر ..
    بالنسبة لي , كانت فترة دراستي الماضية بالكلية كفيلة بان تصنع مني شخص آخر وانا اقصد هنا ( الغربة ) , قد يظن البعض منكم اني خريج بكالوريس ^ ^ الحقيقة اني شبة خريح

دبلوم عالي ..

> لكن شآآئت الاقدار ان تقذف بي بعيدا عن اسوار هذهـ الكلية وان تحول بيني وبين اكمال ما بدأته من مشوآر بعد ان قضيت فيها ما يقارب ( السنتين ونص ) , لأ فكر بعدها الالتحاق بالبعثة الى كندا حيث ديار العم جون والخالة مآري ..

> في البدآية لا اعرف في الحقيقة من اين ابدا ..
    ولكــن ابدا بالحكاية من البدآية كيف ( انقبلت في هذي الكلية ) ..

( ( اعذروني على العامية المخلوطة مع الفصحى ) ) << ترا تعطي احساس جميل مفعم بالرآحة والطمأنيه في الكتابة .. ^ ^

\

(1

خلونا نبدا قصتنا من البدايه ..
    مثلي مثل كل الشباب الي عايشين في هذا البلد الطيب , اتذكر ايامي يوم كنت في الصف الاول ابتدائي
    كنت اروح المدرسه عشان العب واستانس كنت طفل وكلمة طفل احس ان لها ارتباط كبير بكلمة " البراءة " ..
    ما كان عندي هموم ما كان عندي مشاكل كان اكبر همي ان ابوي " الله يحفظة " يشتريلي لعبة اذا اخذت الشهادة
    واللعبه عادة ما تكون سيارة ريموت كنترول ولا مسدس ابو طلقات حمرا << يآآ كثر ما تكسر على رآآسه
    يوم كبرت شوي وطلعت للمرحلة المتوسطه بدأت الحال تتغير شوي
    بدا العقل يكبر بدا التفكير يتغير الى اشياء واهتمامات يعني خلونا نقول اهتمامات مراهقه
    ( ابي اتعلم سواقة السيارة - ابي اطلع بطاقة احوال ) .... الخ
    خلصت المرحلة المتوسطه بكل ما كانت تحمله من مشاكل و هموم و اضطرابات نفسيه
    وتكوين الذات عن طريق انشاء شخصيه جديدهـ بسبب سن المراهقه طبعا ..
    دخلت في مرحلة الثانوي
    وش تفكيري وتفكير اي طالب سعودي في اولى وثاني ثانوى >> سيارة + فلوس + اخوياء = دشرة وفلة ووبس ..
    بعد ما انتهت ثاني ثانوي بديت اصحى وافكر شوي بالمستقبل واقول " اذا ما شديت حيلك وجبت نتيجه , ماراح تحقق الامنيه الي تبيها < الي هي وظيفة براتب عالي وسيارة و زوجه وبيت .. الخ < احلام كل شاب
    كنت اقول الكلام هذا بغض النظر عن ما ينتظرني بعد ما اجيب النسبة بدون ما افكر وش الي راح يسير
    بدون ما ادري وش مخبي لي الزمن .. <<< وآآلله تو الزمن يكشف لي عن كراعينه القبيحتان ..
    شديت حيلي وتركت اللعب وخففت علاقتي بالناس كلهم مو بس اصدقائي ..
    وصلت الامتحانات النهائيه
    وصل تحديد المصير << طبعا بنظرتي وتفكيري في ذاك الوقت من الزمن ..
    هنا ترسم مستقبلك , هنا تتضح معالم و تضاريس حياتك المستقبلية
    هنا تقول يا شئ يرفع الراس ولا شئ يجيب الفشل والعار لك << بنظرتي ذاك الوقت ..
    دخلت اول اختبار وكان " الرياضيات " طبعا
    حليت زين الحمد لله ضمنت لي درجه طيبة
    توالت بعدهـ باقي المواد ..
    كنت ادخل الاختبار واتوكل على الله واحل وطلع , واذا طلعت ما عاد اراجع او حتى اتذكر الاسئلة والاجابات ...
    وصلنا للاختبار الاخير كان على ما اذكر " حديث "
    رحت للاختبار وانا مواصل من كثر الفرحه
    من كثر ما كنت طاير من السرور الوناسه قمت ارسل للشباب رسائل على جوالاتهم
    " باقي من الزمن 6 ساعات تفصلنا عن الحريه وعن الفلة وعن كل شئ حلو ..
    كم اكرهك يا .. ثالث ثانوي " << خخخخ ارسلتها للشباب كلهم ..

طلعت من الاختبار والضحكه شاقتن وجهي واقول في نفسي " خلص الهم وخلصت المشاكل , حنا كبار الحين ونقدر نسوي الي نبي من دون ما احد يقولك وين رايح ووين جاي "
    ركبنا السيارات وما خلينا شارع بالرياض الا وجيناهـ
    رحنا للمولات واستهبلنا وطلعا الي بروسنا

انتهى اخر يوم بكثير من الذكريات وبكثير من تنتيف الكتب وحرقها وبكثير من الاستهبال والرجه في شوارع الرياض و بكثير من القبلات < طرآآآآآآآآخ صح صح يا لوح ..
    >رجعت للبيت وحطيت راسي على المخدهـ وقلت لنفسي

خلاص ما عاد فيه دوام الساعه 7 الصباح !
    ما عاد بنقابل الاستاذ / خالد < الله يذكرهـ بالخــير ,, كل يوم عند باب المدرسة مع كشفه حق التأخير والعصا البرتقالية .. < تعرفون توصيلات الكهرب البرتقالية ..!
    ما عاد بيــخلنا ناخذ لفة على المدرسة مع الحرمان من دخول الحصة الاولى ..
    ماعاد فيه حل واجبات
    ما عدنا بنصبح بوجه الوكيل الي يجيب العنقز في الركب !
    ما عاد فيه ( وجبات كاكو ) ذيك الي كلها زيت يآلله لك الحمد , واحس بعد ان البنقالية يعجنون العجينه برجولهم >> يع يع ..
    ما عاد فيه احد يسألك وين رايح وو من وين جاي

...... حريه ....... و مــقراااطية الي ابــعد الحدوود << وش قلت يالقروي هههههههههههه
    فجأهـ تذكرت شئ مهم !
    الشهادهـ .. باقي الشهادهـ .. يالله , والله اني خايف لا تجي النسبة تحت الـ 90 % , وش الجهة الي بتقبلنا الحين ..!!
    يووه وش راح اسوي لو تجي تحت الـ 90 << بالله مو موسوس
    المهم قعدت في هم وحزن تقولون اني في عزاء لمدة 10 ايام الين طلعت الشهادهـ
    وصلني الخبر عن طريق عمي << مشرف في الوزاة
    الكلام هذا الساعه 4 فجر
    جاني اخوي يقومني من النوم
    >> هي انت قوم , قوم يا ولد , قوم يا دب يا لوح اصحى << بدا في الشروع بإستخدام الفاظ رومنسية الولد ..
    طبعا انا ما اعطيته وجه " مع نفسه "
    شوي ويقولي ترا نتيجتك طلعها عمك عــزآم
    وابشرك ان نتيجتك92 %
    طبعا انا من هوول الصدمه قمت وفزيت اسلم على راسه ويدينه وخشمه وكل شئ فيه
    وطلعت اصايح في صالة البيت " أأأآآآآ نجحت نجحت "
    ووعدت اخوي اعشيه في مطعم " تشيليز " , الى بالتحلية بالرياض << والله انه يــعرفــها

>> الشئ المؤسف ان اخوي الى الحين يذكرني بمطعم تشيليز ..

يــتبع ) )

\
  2. [QUOTE=عبدالرحمن العمري;1624688]

كم اكرهك يا .. ثالث ثانوي " << خخخخ ارسلتها للشباب كلهم ..

طلعت من الاختبار والضحكه شاقتن وجهي واقول في نفسي " خلص الهم وخلصت المشاكل
    وجاء وقت بسعادة و هناء
    QUOTE]
    بصراحة ايام ثالث ثانوي كانت صعبة بس فيها نوع من الاكشن فيها يحدد المصير وفيها تعلن التحدي
    والحمد لله انتصرنا في هذا التحدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.