الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســــؤال عاجل وهام الى الاخ أبو خلاد او الاخ محمد حكيم

ســــؤال عاجل وهام الى الاخ أبو خلاد او الاخ محمد حكيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاسيره
    الاسيره

مبتعث مستجد Freshman Member

الاسيره كندا

الاسيره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • فيزياء
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 11:34 PM

السلام عليكم

الاخ ابو خلاد او الاخ محمد حكيم

هناك سؤال مهم جدا ارجوا التكرم بالاجابة عليه طالما انكم اهل خبرة نسال الله لكم الاجر والسؤال هو
    بالنسبة للمحرم الكبير فى السن ( 60 عاما ) سياتي بصورة طبيعية بتاشيرة مرافق ( سائح )

ومدة التاشيرة حسب علمى هى 6 شهور هل بالامكانية تمديد تاشيرته من داخل كندا ام لا ام انه سيضظر لمغادرة كندا

الجواب مهم جداااااااااااااااااااا بالنسبة لى ويترتب عليه اشياء كثيره

لك منى الدعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيره
    السلام عليكم

الاخ ابو خلاد او الاخ محمد حكيم

هناك سؤال مهم جدا ارجوا التكرم بالاجابة عليه طالما انكم اهل خبرة نسال الله لكم الاجر والسؤال هو
    بالنسبة للمحرم الكبير فى السن ( 60 عاما ) سياتي بصورة طبيعية بتاشيرة مرافق ( سائح )

ومدة التاشيرة حسب علمى هى 6 شهور هل بالامكانية تمديد تاشيرته من داخل كندا ام لا ام انه سيضظر لمغادرة كندا

الجواب مهم جداااااااااااااااااااا بالنسبة لى ويترتب عليه اشياء كثيره

لك منى الدعاء
    حياكِ ربي أختي وعلى البركه الترشيح و إنش اء الله تتيسر أمورك الجميع
    المحرم إذا ما كان زوج وانتهت فيزة الزائر فلابد عليه إنه يخرج من كندا عشان يقدم على فيزا جديده وهذا إلي حصل للعم أحمد وابنه إبراهيم عندنا بفانكوفر
    أما لما يكون المرافق زوج أو زوجة فلا بد من ترجمة عقد النكاح وتوثيقه وعند انتهاء فيزة السائح يتم تقديم طلب تجديد الفيزا من داخل كندا مع إرفاق عقد النكاح وهذي المعلومة أخذتها من د.محمد أبوعيش طبيب سعودي في كندا من أكثر من ست سنوات
    الله يوفقكم و توصلوا لكندا بالسلامه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسـترو
    آسف على اللقافة

لكن يجب أن يخرج خارج كندا لو يوم
    مشكور أخوي على حب المساعده وهذي مو لقافه, بالعكس هذي مبادره

من بعد إذنك أخوي ممكن تكرمني بمصدر (لو يوم) ؟

اعذر جهلي, لأني أعرف إن الواحد يخرج من كندا ويقدم على الفيوا من جديد وتجلس الإجراءات تقريباً أسبوعين
    صحح لي معلومتي إذا كنت أخطيت
    مشكور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخـــــــلاد
    مشكور أخوي على حب المساعده وهذي مو لقافه, بالعكس هذي مبادره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخـــــــلاد

من بعد إذنك أخوي ممكن تكرمني بمصدر (لو يوم) ؟

اعذر جهلي, لأني أعرف إن الواحد يخرج من كندا ويقدم على الفيوا من جديد وتجلس الإجراءات تقريباً أسبوعين
    صحح لي معلومتي إذا كنت أخطيت
    مشكور

أخوي أبو خلاد أعتقد ان المايسيرو يقصد الخروج ولا يقصد التحديد وعبارة "لو يوم" من العبارات الدارجة لا تدل على معناها الحرفي بقدر ما تدل ان الخروج لازم وأمر حتمي ..

وفيه كثير من الدول تمنح التأشيرة من المطار للسعودي وتنص على فترة زمنية للإقامة على أراضيها وفي مثل هذه الحالة لابد من الخروج ولو يوم والعودة مرة أخرى ..

تحياتي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخـــــــلاد
    حياكِ ربي أختي وعلى البركه الترشيح و إنش اء الله تتيسر أمورك الجميع
    المحرم إذا ما كان زوج وانتهت فيزة الزائر فلابد عليه إنه يخرج من كندا عشان يقدم على فيزا جديده وهذا إلي حصل للعم أحمد وابنه إبراهيم عندنا بفانكوفر
    أما لما يكون المرافق زوج أو زوجة فلا بد من ترجمة عقد النكاح وتوثيقه وعند انتهاء فيزة السائح يتم تقديم طلب تجديد الفيزا من داخل كندا مع إرفاق عقد النكاح وهذي المعلومة أخذتها من د.محمد أبوعيش طبيب سعودي في كندا من أكثر من ست سنوات
    الله يوفقكم و توصلوا لكندا بالسلامه

السلام عليكم
    وهل من السهل تغيير تاشيرة سائح الى تاشيرة طالب من داخل كندا
    7 "
  6. حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم اجرني فى مصيبتي واخلف لى خير منها

ردك علي اخى ابو خلاد بان ابي لابد ان يغادر كندا ويقدم من جديد
    حرمنى البعثة ... فوالدى لم يسمح لى اطلاقا بالجلوس فى كندا ولو يوم واحد بدون وجوده
    وعندما اخبرته بالامر قال لى يعنى راح اقدم تاشيرة لكندا ست مرات خلال ثلاث سنوات لدراستك الماجستير
    انسى البعثة

اللهم انى استغفرك واتوب اليك والحمد لله على كل حال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيره
    حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم اجرني فى مصيبتي واخلف لى خير منها

ردك علي اخى ابو خلاد بان ابي لابد ان يغادر كندا ويقدم من جديد
    حرمنى البعثة ... فوالدى لم يسمح لى اطلاقا بالجلوس فى كندا ولو يوم واحد بدون وجوده
    وعندما اخبرته بالامر قال لى يعنى راح اقدم تاشيرة لكندا ست مرات خلال ثلاث سنوات لدراستك الماجستير
    انسى البعثة

اللهم انى استغفرك واتوب اليك والحمد لله على كل حال
    قل الحمدلله باذن الله خيره وانت الله يهديك يعني زعلت اصلا لو طلعت برا البيت وانت في السعوديه لحالك
    خافوا عليك من ...... اجل تبينه يخليك في كندا لما يطلعو فيزته وممكن ماتطلع وترى الدراسه في السعوديه زينه
    تقبلي مروري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزوووم
    قل الحمدلله باذن الله خيره وانت الله يهديك يعني زعلت اصلا لو طلعت برا البيت وانت في السعوديه لحالك
    خافوا عليك من ...... اجل تبينه يخليك في كندا لما يطلعو فيزته وممكن ماتطلع وترى الدراسه في السعوديه زينه
    تقبلي مروري
    يا اخى اتق الله انا فى مصيبه وانت تستهزي فينى

حسبى الله ونعم الوكيل عليك

والخوف علي ممن ..... هذا اسال المشرع يوم تلقاه ولا تسالنى انا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.