الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون طالبه مساعدتكم لضرورى القصوى

تكفون طالبه مساعدتكم لضرورى القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي اكبر من احلامي
    طموحي اكبر من احلامي

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي اكبر من احلامي كندا

طموحي اكبر من احلامي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ديكور , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ديكور
    • أنثى
    • ....., اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 22nd, 2010, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    انا طالبه منكم قبول لغة لمرافقي في معهد في تورنتو تكفون ساعدوني جاء قبولي ابغى امشي في امور الفيزا ومتعطله بسبب مرافقي لايوجد لديه قبول لغه وانا ابغى يطلع بفيزا طالب عشان بيكمل دراسته<o></o>
    من يستطيع ا ن ياتي لي بقبول لغة لكم مني الدعاء في ظهر الغيب تكفووووووووووون ساعدوني
  2. اختي انا قدمت على معهد واخذ مني 100 دولار وانا استخرت وماراح اكمل بالمعهد وشكلها بتروح علي الفلوس

بس المشكلة المعهد في فانكوفر

اذا مرافقك يبي قبول بس عشان الفيزا

اعتبري القبول حلال عليكم ابي منكم الدعاء بس

وانا راح اتواصل معاك عشان ترسلين صورة من جوازة واذا طلعت الفيزا وراح ترتنتو يروح بنفسة ويجيب اي قبول يحب في اي معهد ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيد الانشاء
    اختي انا قدمت على معهد واخذ مني 100 دولار وانا استخرت وماراح اكمل بالمعهد وشكلها بتروح علي الفلوس

بس المشكلة المعهد في فانكوفر

اذا مرافقك يبي قبول بس عشان الفيزا

اعتبري القبول حلال عليكم ابي منكم الدعاء بس

وانا راح اتواصل معاك عشان ترسلين صورة من جوازة واذا طلعت الفيزا وراح ترتنتو يروح بنفسة ويجيب اي قبول يحب في اي معهد ولك جزيل الشكر

مشكور اخوك بس حبيت اسالك طيب القبول باسمك كيف اقدر اخذه عشان امشي الفيزا (انتظر الرد منك )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجسمي
    انا في تورنتو وممكن اخدمكم ارسلي لي اسمه وتاريخ ميلاده بالانجليزي وابشري بعزك وانا اخوك
    الله يسعدك ويسهل امرك
    طيب ابغى الايميل عشان ارسلك صوره الجواز بس ماابغاه يكون في ef هو طالب مني ماخذ موقف منه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    بسأل المعهد اللي انا فيه اذا كان بدون رسوم ابشري أما اذا كان برسوم على حسب الرسوم >> طالع على حساب
    عطيني خبر لا بغيتي
    ايه ودي بجد ماتوقعت هالتعاون بامر الله تلاقون قبول جامعه بسهوله زي ماسهلتولي الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.