الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح من هيئة الخبراء بشأن الزواج من غير السعوديات

توضيح من هيئة الخبراء بشأن الزواج من غير السعوديات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-qarni
    al-qarni

مبتعث مجتهد Senior Member

al-qarni كندا

al-qarni , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة LU
    • LU
    • computer
    • ذكر
    • Sudbury, ON
    • كندا
    • Dec 2007
    المزيدl

January 23rd, 2010, 05:22 AM

نفت هيئة الخبراء ما نشرته إحدى الصحف من أنها أنهت دراسة في شأن السماح للوزراء والقضاة والعسكريين بالزواج من غير السعوديات، وأكدت أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وأنه لم تجر أي دراسة لتعديل أوضاع هذه الفئات بالنسبة لهذا الموضوع.

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    مساكين اللي خططوا ..
  2. الزواج بالأجنبيه له شروط وأحكام مبنيه من القرآن والسنه .. الموضوع هذا كلنا عارفينه وما نجهله أبداً .. ما يحتاج يفتي بهالموضوع لا وزير ولا رئيس
    وكثير أشخاص سعوديين متزوجين من خارج السعودية .. بس مقابل شنو الثمن بالنهايه ..؟!
    تحصل زوجته تفكيرها مادي بحت وتسحب منه فلوس لين يدوخ .. أو ممكن تصل لدرجة الخيانه الزوجيه .. ممكن تخونه مع صاحبه أو أخوه أو قريب له .. كل شي جايز وإلا من رحم الله .. ما أبي أظلم أحد نهائياً
    أنا أتكلم من خلال تجربه شخصيه ومواقف مريت فيها بخصوص هالموضوع وكلام الناس .. وأنا ضد الزواج بالأجانب لأن نهايته مأساويه وقرار محتم بالفشل

أشكر الجميع ..
    ودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    الزواج بالأجنبيه له شروط وأحكام مبنيه من القرآن والسنه .. الموضوع هذا كلنا عارفينه وما نجهله أبداً .. ما يحتاج يفتي بهالموضوع لا وزير ولا رئيس
    وكثير أشخاص سعوديين متزوجين من خارج السعودية .. بس مقابل شنو الثمن بالنهايه ..؟!
    تحصل زوجته تفكيرها مادي بحت وتسحب منه فلوس لين يدوخ .. أو ممكن تصل لدرجة الخيانه الزوجيه .. ممكن تخونه مع صاحبه أو أخوه أو قريب له .. كل شي جايز وإلا من رحم الله .. ما أبي أظلم أحد نهائياً
    أنا أتكلم من خلال تجربه شخصيه ومواقف مريت فيها بخصوص هالموضوع وكلام الناس .. وأنا ضد الزواج بالأجانب لأن نهايته مأساويه وقرار محتم بالفشل

أشكر الجميع ..
    ودي

الله لايهينك اخووي

كلامك ماهوو منطقي اصلا
    7 "
  4. انا اويد الزواج السعوديين من الاجنبيات والسعوديات من اجانب وبقوووووه لماذا؟؟؟ لان الحب لا يعرف سعودي ولا سعوديه.!.!.!
    ولا اريد اتحدث كثيراً في هذا الموضوع لانه اصلا لايوجد لا اي اهمية بعد حديث الرسول((إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير))

بالتوفيق للجميع.........................

<!-- / message -->
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    الزواج بالأجنبيه له شروط وأحكام مبنيه من القرآن والسنه .. الموضوع هذا كلنا عارفينه وما نجهله أبداً .. ما يحتاج يفتي بهالموضوع لا وزير ولا رئيس

أشكر الجميع ..
    ودي
    أخي الفاضل لم يرد في القرآن والسنة شروط واحكام للزواج من الخارج وانما للزواج بصفة عامة

ليس كل الناس بالسوء الذي تتصورة وفيه الكثير من العفيفات والمحافظات والله اعلى واعلم

ولكن الخطأ يتحمله من يريد الزواج سواء من الخارج او الداخل في عملية الاختيار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naughty girl

مـالكم الا بنت بلادكم

واذا فكروا يوم في موضوع سماح السعودي بالزواج من أجنبيه !!!

خلهم يعدلون بينـــا ويسمحون لنا احنـا بعد نتزوج من أجانب ,, لأن من جد ماعاد فيه رجااااااااال

هو النظام لو صدر راح يشمل السعودي والسعودية

كمان فيه شغاله مهمة
    انو السعودي يقدر يتزوج أربع وأشوف لو صدر هذا القرار راح يكون في صالح لم شمل البيت الخليجي
    يعني وحده من الكويت ووحدة من السعودية ووحدة الإمارات ووحدة من قطر ..

وبذلك نساهم نحن الشباب في زيادة أوصر المحبة بين دول الخليج العربي
    و كما أنه قد يساعد على تسريع أصدار " العملة الموحدة " التى لها ثمان سنوات تحت الدراسة ولم ترى النور

كما أنه يشجع على التجارة البينة بين دول الخليج العربي

تحياتي,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.