الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااجل

عااااااااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس الرومنسي
    المهندس الرومنسي

مبتعث مستجد Freshman Member

المهندس الرومنسي كندا

المهندس الرومنسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى engineer , بجامعة -
    • -
    • engineer
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 24th, 2010, 01:21 PM

انا قدمت على جامعتي طلبا للابتعاث لكندا بقبول معهد تابع لكلية الجونكوين<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    الزبدة بعد ماخلصت كل الاجراءات من تقديم الفيزا ( في مرحلة الانتظار) وخلصت امور السكن و مابقى غير قرار الابتعاث علشان اقوم بامر الاركاب حدث امر لم يكن في الحسبان وهو:<o></o>
    طبعا عرضت اوراقي على مجلس الكلية وتمت الموافقة <o></o>
    ثم عرضت اوراقي على مجلس الكلية فمااااااذا حدث تم الرفض؟؟؟؟!!!!!<o></o>
    والسبب بأن المعهد غير تابع لجامعة شرط غريب!!!!!!!! متى نزل القرار اول مره اسمعه<o></o>
    سؤاااااااالي الان هل اذا احضرت قبول من معهد غير المعهد الذي تقدمت بطلب الفيزا به سوف يسبب لي مشكلة عند الدخول لكندا ؟؟ ارجوالتوضيح؟؟؟ <o></o>
    <o></o>
  2. اخي الكريم

ماودي افتي بشي ماعلم عنه بصراحه

لاكن

المهم انا بنظري انهاا عاديه ولا له دخل باي معهد تسجل على كيفك محد له السلطه على اجبارك بشي

وهذا من فهمي ولاكن ماهو اكييييد تاكد وان شاء الله يجي احد ياكدلك خبري او يصححه لك

دمت بكل ود
    نايف الظفيري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqamr
    شوف لك معهد جامعه وراسلة وانتهى الموضوع
    مشكور اخوي ولايهون الظفيري
    المشكله ليست بإحضار قبول من معهد تابع لجامعة
    المشكلة ياشباب بأني قدمت طلب الفيزا بقبول المعهد ( الذي تم رفضه من قبل جامعتي)
    يعني اذا انشاالله استلمت الفيزا هل يكتب فيها مثلا اسم المعهد لأنه سوف يسبب لي مشكله عند الدخول لكندا عند مكتب الهجره بالمطار لأنهم راح يطلبون ورقة القبول فلو اعطيتهم ورقة القبول الجديدة ممكن انهم يكونوا عارفين اسم المعهد الذي قدمت على الفيزا به .

ارجو الافادة
    7 "
  4. لن يسبب لك اي مشكلة...جب قبول من معهد جامعة اوتاوا وعادي تعال هنا... لان لا يسجل في الفيزا اسم المعهد.. فيه ناس تجي على اساس معهد معين ثمن تغير الي معهد ثاني او جامعة ثانية او حتى مدينة ثانية بدون ابلاغ ادارة الهجرة او الجوزات
    وبعدين معهد الكيلة ممتاز وفيه ناس واجد من مبتعثي الوزارة وكذالك من مبتعثي الجامعات يدرسون فيه ومحد عيى عليهم... يجون هنا ويختارون معهد الكلية او معهد الجامعة على كيفهم والملحقية موافقة وعارفه هالشي
    فيه ممكن حل انك تجيب خطاب من الملحقية يثبت ان معهد الكية ممتاز ونفس معهد الجامعة .. بس تأكد من ربعك قبل انهم بيوافقون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziqzaq
    لن يسبب لك اي مشكلة...جب قبول من معهد جامعة اوتاوا وعادي تعال هنا... لان لا يسجل في الفيزا اسم المعهد.. فيه ناس تجي على اساس معهد معين ثمن تغير الي معهد ثاني او جامعة ثانية او حتى مدينة ثانية بدون ابلاغ ادارة الهجرة او الجوزات
    وبعدين معهد الكيلة ممتاز وفيه ناس واجد من مبتعثي الوزارة وكذالك من مبتعثي الجامعات يدرسون فيه ومحد عيى عليهم... يجون هنا ويختارون معهد الكلية او معهد الجامعة على كيفهم والملحقية موافقة وعارفه هالشي
    فيه ممكن حل انك تجيب خطاب من الملحقية يثبت ان معهد الكية ممتاز ونفس معهد الجامعة .. بس تأكد من ربعك قبل انهم بيوافقون
    مشكوووووور اخوي وماقصرت
    تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.