الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هو الشيك الملغي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار ما هو الشيك الملغي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali10
    ali10

مبتعث مستجد Freshman Member

ali10 كندا

ali10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة toronto ان شاء الله
    • toronto ان شاء الله
    • صيدلة
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • كندا
    • Dec 2009
    المزيدl

January 24th, 2010, 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اعزائي كلنا نعرف ان اذا رحنا كندا لازم نخلص الاجراآت مع الملحقية ومن ضمن هذه الاجراآت ان نرسل لهم صورة من الشيك الملغي موجود عليه رقم الحساب لكي يرسلون المكافأة على نفس هذا الحساب (الموجود في الشيك الملغي).
    هذا للفائدة علشان الي مايعرف يعرف>>>>>>> براءة للذمة وعموم الفائدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    السؤال: كيف يتم اصدار هذا الشيك وهل هو مجاني ام لا ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل فتح حساب الطالب في كندا في اي بنك ام هناك بنوك معينة من قبل الملحقية ؟؟؟؟؟؟
    وهل فتح الحساب في هذه البنوك مجاني او بفلوس(حساب طالب)؟؟؟؟؟

يالحبايب الي عنده اي معلومة لا يبخل حنا كلنا في بلد واحد ما لنا الا بعض
    آسف على الازعاج
    تقبلوا تحياتي.....
  2. السؤال: كيف يتم اصدار هذا الشيك وهل هو مجاني ام لا ؟؟؟؟؟؟؟
    نعم هو مجاني ماعليك الا انك تروح للبنك وتقول لهم انك تبي فويد شيك او دايركت ديبوزت فورم
    البنك اللي تتعامل معه الملحقية هو بنك سي اي بي سي وهو اول بنك ينزل فيه المخصص الشهري لكنك تقدر تطلع في اي بنك مو مشكلة لكن اول بنك ينزل الراتب هو اللي ذكرته
    اعتقد حساب الطالب مجاني انا ماعندي علم عن سي اي بي سي لانه حسابي في تي دي وكان مجاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2
    نعم هو مجاني ماعليك الا انك تروح للبنك وتقول لهم انك تبي فويد شيك او دايركت ديبوزت فورم
    البنك اللي تتعامل معه الملحقية هو بنك سي اي بي سي وهو اول بنك ينزل فيه المخصص الشهري لكنك تقدر تطلع في اي بنك مو مشكلة لكن اول بنك ينزل الراتب هو اللي ذكرته
    اعتقد حساب الطالب مجاني انا ماعندي علم عن سي اي بي سي لانه حسابي في تي دي وكان مجاني
    الله يجزآك ألف خير أخوي محمد على الإفاده ..
    أنا برضو ما كنت عارف قصة الشيك الملغي ومسألة البنوك .. والحمد لله إنك وضحت لنا هالإشكاليه ..
    أشكرك جزيل الشكر والله يجعله في ميزان حسناتك

ولا يهون صاحب الموضوع .. الله يعطيك العافيه ويوفقك إن شاء الله

دمتم بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2
    الف شكر لك اخوي محمد2
    الله يعطيك العافية
    7 "
  5. طلبات فتح الحساب في بنك تي دي هي

ورقة قبول اللغة أو الجامعة عشاان يكون حساب طالب لأنه لو ما كان حساب طالب فيه رسوم شهرية
    الجواز + اثبات آخر مثل الرخصة الجديد أو انك تطلع بطاقة طالب من المعهد اللي أنت تدرس فيه
    انا طلبوا مني إثبات آخر قلت له مامعي وعطيته الماستر كارد مسبقة الدفع من الاهلي ومشت الامور

ملاحظة :
    الماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي استفدت منها على الرغم اني ماحطيت فيها ولا ريال
    دفعت رسومها بالسنة 100 ريال وأفادتني مثل ماذكرت بالبنك وايضاً بالجوال يوم جيت أطلع شريحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.