الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجزت موعد للكشف لاكن !!!!!!!!!!!!

حجزت موعد للكشف لاكن !!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لولي
    ام لولي

مبتعث مستجد Freshman Member

ام لولي كندا

ام لولي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MR , بجامعة KSU
    • KSU
    • MR
    • أنثى
    • VANCOUVER, BC
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 24th, 2010, 10:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ايش اسوي نسيت اخذ صور من جواز السفر وانا عندي كشف طبي والجواز في السفارة؟؟؟؟
  2. فعلاً ما يطلبون صورة الجواز ومو ضروريه بالنسبة للفحص الطبي ..
    أنا سويت الفحص بعيادة الدكتور عبدالرحمن عداس بجده وطلبني صورة الجواز وعطيته لأني كنت ماخذها إحتياط ... بس ما أعتقد إنها مو ضروري بالنسبه للفحص وإذا إنك خايفه حاولي تراسلين السفارة عالإيميل وتوضحين بأن الجواز عندهم ولا تملكين صورة منه ..
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. اليوم رحت للعيادات الاستشاريه بحكم مافي مواعيد فاضيه الا عندهم ورفضوا يفتحون ملف الا بصور الجواز وقلت لهم اكلم الدكتور ويتصرف ورحت للاستقبال وقعدو يصرفوني مانقدر نسوي الكشف الا بصور الجواز وبالغصب دخلت لدكتور وقلت له سولي الكشف وانا اتصرف مع السفارة قال ماارسل ايورقه بدون صور الجواز عطيته اثباتات اني انا......... وذولا بناتي......و......فقال اثبتي عطيته كرت العائله قال الثانيه مش موجود اسمها بالكرت قلت له معقوله اجيب بنت من الشارع وسوي لها الفحص قال حتى لو مااقدر ارسلهم

وبعد معاناه طويله مع صور الجواز لقيت نسخ عند مكتب الي جاب لي القبول وارسلته له

والحمدلله انتهت القضيه على خير والله يستر مايصير شي بعد لان بصراحه شهرين اطرد ورا الفيزا
    7 "
  4. بس سؤال لو تكرمتو
    دحين لما اروح لمكتب الفيفا هما حيعطوني ورقة الكشف الطبي
    طيب مين اللي بيحدد المستشفى
    هل اختياري ولا فيه مستشفيات معينة
    سؤال اخير الوزارة حتعوض قيمة الكشف ورسوم الفيزا؟؟؟ يعني اخد منهم ايصالات؟
    يا ليت احد يجاوبنيي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.