الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اعلان في جريدة الوسيلة

حوار اعلان في جريدة الوسيلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحرجدة
    يحرجدة

مبتعث مجتهد Senior Member

يحرجدة كندا

يحرجدة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم الحاسب الالي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم الحاسب الالي
    • ذكر
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 11:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة

اليوم شفت اعلان في جريدة الوسيلة لمكتب يجيب قبولات جامعه

هذه صورة الاعلان

احد جرب هذا المكتب؟

مع التحية
  2. والله بالنسبة لية انا يأخ عبدالرحمن جبت لي نفسي قبول المعهد وباقيلي قبول الجامعة راسلت المكتب على اساس يجبلي قبول الجامعة وعملت الاختبار إلي طلبوه مني الجامعة وارسلتلهم الاختبار الحمدالله وبس إنشاء الله اقول في هاذيه الايام والقبول يكون عندي وبعد كذا مثل ماسمعت وسئلت انه في شباب يجيلهم قبول الجامعة والمعهد يروحون يقدمون في الرياض وينضمون في البعثة سريع سريع وانا راح اصلح زي كذا . وبالنسبة لإعلان حق خوينا يحرجدة انا نفس الشي المكتب إلي انا متعامل معاه هوه إلي راح يجبلي القبول من نفس الجامعة ويجبلك الفبول بأسرع وقت ممكن وانا تحت الخدمة اذا في احد يأمرني بقبول جامعي او معهد من اونتاريو يراسلني على ذلك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نينجا
    والله بالنسبة لية انا يأخ عبدالرحمن جبت لي نفسي قبول المعهد وباقيلي قبول الجامعة راسلت المكتب على اساس يجبلي قبول الجامعة وعملت الاختبار إلي طلبوه مني الجامعة وارسلتلهم الاختبار الحمدالله وبس إنشاء الله اقول في هاذيه الايام والقبول يكون عندي وبعد كذا مثل ماسمعت وسئلت انه في شباب يجيلهم قبول الجامعة والمعهد يروحون يقدمون في الرياض وينضمون في البعثة سريع سريع وانا راح اصلح زي كذا . وبالنسبة لإعلان حق خوينا يحرجدة انا نفس الشي المكتب إلي انا متعامل معاه هوه إلي راح يجبلي القبول من نفس الجامعة ويجبلك الفبول بأسرع وقت ممكن وانا تحت الخدمة اذا في احد يأمرني بقبول جامعي او معهد من اونتاريو يراسلني على ذلك.

يعني الي فهمتو منك , ان الطلاب هم الي يجيبون لهم القبول بانفسهم ثم بعدها يقدمون على وزرآة التعليم العالي عشان

تطلع لهم البعثة ..

> بيض الله وجهك يآ كفو , و الله يوفقني ويوفقك ويوفق كل الشباب الي ناويين يكملون دراستهم برآآ ويكتب لنا

النجآآح .. قولو اميييييييييييين يالربع .. ^ ^
    7 "
  4. البكالوريوس جاتهم قبولات الجامعات سابقاً
    اصلاً مايطلع قرار الابتعاث الا بقبول جامعة + لغة

الماستر جاتهم قبولات معاهد فقط

وبعضهم جاتهم قبولات جامعة

الطالب خلال سنة اللغة لازم يجيب له قبول جامعة وتكون معترفة فيها الوزارة

مع التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.