الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلت الكشف الصحي عند ايجك

مساعدة مشكلت الكشف الصحي عند ايجك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير االوطن
    سفير االوطن

مبتعث جديد New Member

سفير االوطن كندا

سفير االوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مالية او تمويل , بجامعة كندا
    • كندا
    • مالية او تمويل
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 26th, 2010, 06:31 PM

السلام عليكم : يا اخوان انا سلمت جوازي السفر وقبول المعهد لمكتب ايجك بالرياض علشان يوصلوه السفارة الكندية ويستلمون خطاب الكشف الصحي طبعا الكلام هذا كله اخذ شهر ونصف وباقي ما جاني شي وش الحل ابغى خطاب الكشف علشان اكشف ,علمنا ان الخطاب طلع من السفارة وانا ضايع بين مكتب ايجك وشركة ارمكس كيف اقدم شكوى ولمين ارجو افادتي وانتو كيف سويتو يوم طلعت تأشيرة
    ــ سفيراالوطن المرحلة الخامسة ــ

2. والله انا اشتريت راسي وارسلت عن طريق ارمكس وكلها اقل من اسبوع وجاني الكشف ولله الحمد
    ورحت سويته ورسلوهـ والحمدلله وصلت لاني شيكت عن طريق ارامكس على الشحنه ولقيتها وصلت اليوم ^_^

دعوااااااتكم بس والله يوفق الكل
    7 "
  3. انا نفس المشكلة وطلع السبب في كون المكتب كاتب رقم جوالي بالخطأ والخطأ كان في رقم واحد فقط لذلك الرسايل ماتوصلني مع ان اوراق الفحص موجودة عندهم من فترة
    لذلك لازم انك تتواصل مع المكتب وتشوف وين الخلل يمكن تكون نفس مشكلتي
    7 "
  4. يا جماعة الخير الله يهديكم بس .. الحين أكثر المواضيع بالمنتدى تحذر من التعامل مع هالمكاتب الماديه النصاابه ..
    أنا أتفق مع الجميع بالنسبة للجوء لهذي المكاتب للحصول على قبول جامعي مو أكثر من كذا الله يهديكم ..
    بعض المكاتب التعليمية يسوون فيها إننا نقدم خدمات غير القبول الجامعي ويقول لكم احنا نخلص التأشيره وإجراءاتك كاملة ما باقي إلا يسافرون بدالكم !!
    أنتم معليكم من هالكلام الفاضي .. بمجرد ما يجيك قبول جامعي روحوا طوالي واستلموهـ شخصياً وجري على أرامكس وهنااك الموظفين ما راح يقصرون معاكم بيعبون لكم الأبلكيشن وبيساعدونكم وتمشي أموركم مثل الساعه وعلى أكمل وجه ..
    بينما المكاتب النصابه هدفهم ياخذون فلوس منكم وبس ولا تعتقدون بأنهم يتعاملون مع أفضل المكاتب لمخاطبة السفارة .. صدقوني ترآهم يتعاملون مع فيديكس والفيفا علشان أسعارهم أرخص والباقي يحطونه بجيوبهم حسبي الله عليهم ..
    أتمنى من الجميع الحذر بخصوص هالموضوع وهذي المشكلة مو أول مره أسمع عنها أو اقرأ فيها ..
    حبيت أحذركم والله يشهد علي ,,
    بالتوفيق للجميع ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.