الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف أسجل في بوابه الطلبة المبتعثين؟ وماالمقصود بـStudy Permit ؟؟

مساعدة كيف أسجل في بوابه الطلبة المبتعثين؟ وماالمقصود بـStudy Permit ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 27th, 2010, 10:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    أنا لسة الى الآن لم أسافر كندا انتظر الفيزة عساها تطلع قريب ...... واليوم لما كنت في المحاضرة قال الدكتور أباالخيل انه التواصل بين المبتعث والملحقية عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين في ويب سايت الملحقية .. ودخلت عليها بس ماعرفت كيف أسجل ؟؟

ولما شفت الأوراق المطلوبة لفتح الملف لقيت شي اسمه ستدي بيرمت (تصريح الدراسة) هل هو المقصود فيه القبول (قبول المعهد) يعني ولا كيف ؟

ممكن تشرحولي كيف ... اتمنى توضيح الطريقة لي ولجميع المبتعثين والمبتعثات المستجدين اللي زيي ....

مع العلم أنني إلى الآن لم اسافر كندا ....... وأريد ان اتواصل مع الملحقية ...

شكرا جزيلا
  2. اختي الفاضله

الله يوفقك بالبدايه ان شاء الله وتجيج الفيزه باقرب وقت ..

اما بخصوص الستدي بيرمت هو تصريح الدرااسه يعني اول ماتدخلين كندا يحولوونك إلى مكتب الهجره هناك

وراح يسألك كذا سؤال عن الدراسه ومدتهاا وعغب راح يعطيك التصريح الدراسه كاثبات انج طالبه بكندا

بطريقة شرعية ومعاكي التصريح

وبالتوفيق ان شاء الله

ودي واحترامي
    7 "
  3. شكرا اخوي والله ماقصرت الله يعطيك العافية ......... وضحت الصورة لي .....

طيب وماذا عن كيفية التسجيل في بوابة الطلبة المبتعثين ؟ هل أستطيع وانا هنا في الرياض التسجيل والتواصل مع الملحقية ام لا؟ هل يلزم حضوري هناك في كندا ؟ وماهو الرقم الملطوب وضعه في الرابط التالي .... طھط³ط¬ظٹظ„ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„

بعد ان اختار تسجيل دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور ..(رقم الطالب في الملحقية) هل المقصود رقم الطلب يعني أم ماذا ؟؟

شاكرة لك وللجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    أنا لسة الى الآن لم أسافر كندا انتظر الفيزة عساها تطلع قريب ...... واليوم لما كنت في المحاضرة قال الدكتور أباالخيل انه التواصل بين المبتعث والملحقية عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين في ويب سايت الملحقية .. ودخلت عليها بس ماعرفت كيف أسجل ؟؟

ولما شفت الأوراق المطلوبة لفتح الملف لقيت شي اسمه ستدي بيرمت (تصريح الدراسة) هل هو المقصود فيه القبول (قبول المعهد) يعني ولا كيف ؟

ممكن تشرحولي كيف ... اتمنى توضيح الطريقة لي ولجميع المبتعثين والمبتعثات المستجدين اللي زيي ....

مع العلم أنني إلى الآن لم اسافر كندا ....... وأريد ان اتواصل مع الملحقية ...

شكرا جزيلا
    شوفي أختي ... لا تحاولي تستعجلي الأمور
    إن شاء الله وقت إستلام جواز السفر راح يكون مع الجواز خطاب موجه الى رجال الجمارك بمطار كندا

بعد وصولك بالسلامة الى أرض المطار ..
    تسلمين الجواز + الخطاب + خطابات قبول المعهد والجامعة أو المعهد فقط

بعدها يسلموك ورقة " تصريح الدراسة "

**

التوصل مع الملحقية ممكن عبر الإيميل أو الهاتف وكل موظف له إيميل وتحويلة تقديرين تتواصلين معهم من خلاله ولا علاقة له بفتح ملف ...

**

بعد فتح الملف بالمحلقية ترسل لك الملحقية رقمك بالملحقية عبر الأيميل بعد ذلك تستطعين الدخول لبوابة المبتعثين عبر إدخال رقم الهوية ورقم المرور..

وبخصوص بوابة المبتعثين ..

هناك عبارة " دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور " تقومين بإدخال رقم الهوية ورقم الملحقية وبذلك تحصلين على " كلمة المرور "

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمد الظفيري

وراح يسألك كذا سؤال عن الدراسه ومدتهاا وعغب راح يعطيك التصريح الدراسه كاثبات انج طالبه بكندا

لست ملزم بالرد على أي سؤال فقط أبرز لهم أوراقك وكل شيء مكتوب فيها ..

تحياتي
    7 "
  6. شكرا أخوي المسك على ردك وسلمت يداك .....

طيب الآن لما في المطار ان شاء الله أسلمهم أصل القبول ؟ ولا أكييييييد الصورة (كوبي منه) ؟؟؟ والخطاب اللي تقول تقصد أي خطاب بالضبط احترت !!!

شكرا لكم اخواني الله يعطيكم العافية شكرا على ردودكم والله ماقصرتوا ......

بس ابغى اجابة شافية للأسئلة اللي كتبتها في هذا الرد .....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر مدري على وين؟
    الـ study permit
    راح يجي مع الفيزا من السفارة وانتي باقي في السعودية
    وبالنسبة لباقي الخطوات كلها سهله لاتآخذين همها

بالتوفيق إنشاء الله
    هذا خطاب فقط موجه الى الجمارك وليس تصريح دراسة

تحياتي,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    شكرا أخوي المسك على ردك وسلمت يداك .....

طيب الآن لما في المطار ان شاء الله أسلمهم أصل القبول ؟ ولا أكييييييد الصورة (كوبي منه) ؟؟؟ والخطاب اللي تقول تقصد أي خطاب بالضبط احترت !!!

شكرا لكم اخواني الله يعطيكم العافية شكرا على ردودكم والله ماقصرتوا ......

بس ابغى اجابة شافية للأسئلة اللي كتبتها في هذا الرد .....
    الحين القبول مو موجود عندك على الجهاز سوي كوبي 4-5-6 نسخ وخليها معاك نسخة سلمها مع الجواز
    والورقة راح توصل مع جواز السفر عندما تصل من السفارة الكندية .. هذه نفس الورقة سلمها ايضاً مع الجواز
    ولا مانع من الأحتفاظ بنسخ منها ..

تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسك
    لست ملزم بالرد على أي سؤال فقط أبرز لهم أوراقك وكل شيء مكتوب فيها ..

تحياتي [/CENTER]
    اكيد ماني ملزم لاكن راح يسألك اكييد.. ومن الاحترام اني ارد له بجواب

ولاهنت يالمسك على التوضيح

ودي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.