الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ربط المعده في فانكوفر

استفسار ربط المعده في فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كــــاتريــــنا
    كــــاتريــــنا

مبتعث جديد New Member

كــــاتريــــنا كندا

كــــاتريــــنا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عاطل , بجامعة سعود
    • سعود
    • عاطل
    • أنثى
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 30th, 2010, 07:21 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين
    سؤالي غريب شوي عن اللي اعتدتوا قراءته في منتدانا الحبيب
    انا حابه اسأل عن عيادات مختصة في فانكوفر لعمل تحزيم المعده أو ربط المعده ومايتعلق بهذه الامور
    فلدي مشكلة صحية تستلزم انقاص الوزن وعمل ربط او تحزيم للمعده ولكني لاأعرف اي عيادات هنا
    فمن لدية ي معلومه يستطيع ان يفيدني بها سأكون شاكرة ومقدرة له كرقم عيادة او موقعها
    او حتى من لديه خبرة في هذا الموضوع
    شكرا لكم
  2. هلا اختي نونا
    شوفي ياقلبي انا بسويها هنا لأني توقعت انها هنا احسن وارخص
    بس ممكن اسألك كم سؤال
    اولا تقولين بالسعودية ارخص هل عندك خلفيه عن الاسعار واذا عندك ياليت تعطيني فكرة عن اسعار التحوير والربط والتحزيم
    ثانيا وين سويتيها وبكم؟؟؟
    ثالثا متى سويتيها؟؟ وهل فيه اعراض جانبيه حصلت لك
    ياليت تجاوبيني على كل سؤال
    دمتي بود
    7 "
  3. هلا اختي نونا
    شوفي ياقلبي انا بسويها هنا لأني توقعت انها هنا احسن وارخص

امم .. ممكن احسن بس مو ارخص مرة ..
    بس ممكن اسألك كم سؤال
    اولا تقولين بالسعودية ارخص هل عندك خلفيه عن الاسعار واذا عندك ياليت تعطيني فكرة عن اسعار التحوير والربط والتحزيم
    ثانيا وين سويتيها وبكم؟؟؟
    سويتها بمستشفى الملك فهد .. تقريبا 20 الف ريال .. لانها حكومية ودفعت فقط حق تكاليف ادوات العملية .. وسمعت انها ببلاش الان ..
    وبالعادة مستشفى مثلا عرفان .. تسويها بـ 50 الف ريال .. دا سعرها الاصلي ..
    ثالثا متى سويتيها؟؟ وهل فيه اعراض جانبيه حصلت لك
    سويت تحوير .. قبل تقريبا سنتين وونصف ..
    اكيد لها اعراض جانبية ..
    للان ما اقدر اكل حلا .. ولا اقدر اشرب ببسي .. او اشرب واكل بنفس الوقت ..
    واحيان احس بدوخة بسبب نقص الفيتامينات .. وبضيقة شديدة كمانا .. والسبب طبعا عدم انتظامي لتناول الفيتامين ..
    واذا اكلت فوق حدي .. احس ضربات قلبي تسرع .. وغثيان شديد .. دي حالة الدانبيغ ..
    امم ..
    دا بشكل سريع جدا ..
    واذا عندك اي شي .. انا تحت امرك ..
    7 "
  4. اوكي يعني ال20 الف هذي هي حقت ادوات العمليه؟؟ ولاهذا سعرها ككل وخصموا من ال20
    بعدين هل لها وزن معين؟؟ لأني اذا رحت لحكومي عشان ادفع بس سعر الادوات زيك اخاف مايسوونها لي الا اذا كانت السمنه مفرطة صح؟؟
    في كل الاحوال انتي اللي سويتيه تحويل مسار معده اللي راح اسويه انا هو تحزيم للمعده وهذا اعراضه الجانبيه اقل على حد بحثي في النت لكن برضو انا ماراح احكم الا بعد استشارة طبيب وهذا اللي ابغى اسويه هنا بحيث يكشف ويحدد المناسب
    وعلى العموم الف الف شكر حبيبتي الله يجزاك خير ويخفف عليك هالاعراض
    7 "
  5. المستشفيات الحكوميه يسوونهاا على حد علمي لاكن

بمواعيد طويله وحجوزاات الا اذا كان عندك احد بالعيادات يضبطك باقرب موعد وتسوينهااا

واللي معااه ربوو يمكن مايسويهاا له الدكتور والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الله يوفقك يارب
    سلامتك نونا وماتشوفين شر ياقلبي ويارب اشوفك نلعب حبل مع بعض في كندا عاد.....لاتحاولين تهزميني خخخخ
    كل عصر انا والحبل في الحوش نط نط شايفه اختك مره رياضيه تعالي بس اشوفك بكندا اذا ماخليتك ام الرشاقه بس لروح ادور فيك من مكان لمكان ...........

ونصيحتي لصاحبة الموضوع يمدحون العلاج بالسعوديه وللمعلومه براء يعتبر تجميل يعني ميزانيه فوق المعتاد والله يشافي الجميع يارب واشوفكم على خييير
    أبوك يالعنقليزي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

< رااايق

100%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.