الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير مالية بنظام الكورسات

ماجستير مالية بنظام الكورسات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل رغم الصعوبات
    أمل رغم الصعوبات

ضيف

أمل رغم الصعوبات غير معرف

أمل رغم الصعوبات
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

January 30th, 2010, 05:01 PM

السلام عليكم
    أنا خريجة جامعة الملك سعود قسم إدارة أعمال وحابه أكمل ماجستير مالية وعرفت أن جامعات كندا تتيح هالتخصص فياليت أحد يفيدني بجامعات تعطي ماجستير بنظام الكورسات في هالمجال وأكون لكم شاكره
  2. الماجســـــــــــــتير :
    أولأ : نظام الكورســـــــــــــــات :
    في هذا النظام يتم الدراسه مجموعه من الكورسات في الفصل الاول من السنه و المجموعه اقل في الفصل الثاني مع المشروع بحث مصغر في احدى الكورسات المدروسه من قبل احد الاساتذه .

يمكن انهاء دراسه الماجستير في سنه واحده او سنتين حسب قدره الطالب و رغبته .

ثانيا : نظام البحــــــــــــث :
    في هذا النظام عند التقديم يجب كتابه مقترح الدراسه بشكل جيد موضح فيه نوع الدراسه و الاهداف و اهميه الدراسه بشكل مختصر على ان يفهم من قبل الاستاذ المشرف .

بعد القبول يكون هناك مجال للمناقشه ما بين الطالب و المشرف والاتفاق على الية العمل او تغيير الخطة او المقترح . كل هذه الامور و ارده بين الطالب و المشرف و لا علاقه للكليه بالموضوع . ولا مانع من تقديم مقترحين لضمان قبول احدهما
    .
    7 "
  3. هناك الكثير من الجامعات تدرس هذا التخصص

واغلبها لن تجديها بمسمى الادارة المالية

ولكن تحت تخصص MPA

وتستطيعي من خلالها التخصص في مجالات التسويق والمحاسبة والمالية وغيرها

عموما ماشاء الله على تخصصك

عندي لك نصيحة/

لو تبغي تكملي كورسات راح تلقي صعوبة في قبول الدكتوراه

اما لو درستي بنظام الثيسس أو البحث راح تلقيها بسهولة

هذا يعتمد عليك انتي هل ترغبين المواصلة أم لا

عموما أتمنى تحددي المقاطعة وابحث لك في الجامعات

وعلى فكره الجامعات القوية راح تطلبك خبرة
    7 "
  4. Ahlam<<<< شكرا لنصيحتك أنا حطيت الموضوع هناك وحبيت أحطه هنا عشان أجمع من كل جهه ويسلمو انك متفاعله

المايسترو<<<< أول شي أضفت لي معلومه جديده انها تحت اسم MPA
    الشي الثاني <<< مو حاطه في بالي اكمل كتوراه شباقي من العمر ياخوي وقتها ههههههه واحس يمكن قويه اني ادخل على البحث على طول من الماجستير لأني بلاقي صعوبه أكثر.. أنا كذا حسبتها بمخي ولو إن البحث في الماجستير أكيد بيسهل الدكتوراه
    ثالث شي أنا مو حاطه ببالي مقاطعه معينه لأني للحين ببدايه أسئلتي وللحين مو عارفه الطبخه بالعربي لأني ناويه اقدم على البعثات للمرحله السادسه ووقتها بفر مخك من كثر الأسئله دامي لقيت واحد عارف مثلك فالله يعينك علي واذا حددت مكان معين براسي أكيد برجع أسألك من جديد وبستعين فيك
    الشي الرابع شنو قصدك بالخبره؟؟...
    الشي الأول والاخير...أقولك شكرا من الأعماق والله يعينك على أسئلتي الفتره الجايه

موفقين يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل رغم الصعوبات
    Ahlam<<<< شكرا لنصيحتك أنا حطيت الموضوع هناك وحبيت أحطه هنا عشان أجمع من كل جهه ويسلمو انك متفاعله

المايسترو<<<< أول شي أضفت لي معلومه جديده انها تحت اسم MPA
    الشي الثاني <<< مو حاطه في بالي اكمل كتوراه شباقي من العمر ياخوي وقتها ههههههه واحس يمكن قويه اني ادخل على البحث على طول من الماجستير لأني بلاقي صعوبه أكثر.. أنا كذا حسبتها بمخي ولو إن البحث في الماجستير أكيد بيسهل الدكتوراه
    ثالث شي أنا مو حاطه ببالي مقاطعه معينه لأني للحين ببدايه أسئلتي وللحين مو عارفه الطبخه بالعربي لأني ناويه اقدم على البعثات للمرحله السادسه ووقتها بفر مخك من كثر الأسئله دامي لقيت واحد عارف مثلك فالله يعينك علي واذا حددت مكان معين براسي أكيد برجع أسألك من جديد وبستعين فيك
    الشي الرابع شنو قصدك بالخبره؟؟...
    الشي الأول والاخير...أقولك شكرا من الأعماق والله يعينك على أسئلتي الفتره الجايه

موفقين يارب

تحت أمرك والله يعين الجميع

ما دامك مو حاطه في بالك تكملي دكتوراه خلاص اذن وضعك مره سهل وممتاز

لكن أتمنى منك شيئين

الأول/ طلعي فانكوفر من بالك

الثاني/ حاولي تستثمري وقتك بقد ما تقدري في اللغة من الآن

ربي يوفقك
    7 "
  6. مع اني ماشفت الاوضاع بس دامك تنصح اني اطلعها من بالي بطلعها
    وبالنسبه للغه توه اول كورس يضبط معاي سجلت فيه اليوم يبتدي الاحد الجاي في المعهد البريطاني<<< هو الوحيد اللي اتفق ا لكل عليه انه كويس فسجلت فيه وان شالله يمديني اخذ كم كورس فيه لين يصير التقديم على البعثات واكون كويسه واقدر ادبر حالي في بلاد الغربه

من جد شكرا لك يالمايستر
    و
    7 "
  7. المايسترو بغيت أسألك عن شي
    ألحين أبغى أعرف MPA غير MBA ؟؟
    لأني لقيت من خلال الأعضاء أن MBA ينفع للي مادرس تخصص إداري في البكالريوس بس أنا تخصصي إدارة أعمال مسار إدارة ماليه

فلقيت الأعضاء كاتبين أن اللي دارس تخصص إداري في البكالريوس ووده يتخصص في الماليه في الماستر فياخذ MSC in Finance أفضل من MBA in Finance
    ماادري انت شنو تشوف؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.