الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأمين قبول معاهد وجامعات في فترة وجيزة

مساعدة تأمين قبول معاهد وجامعات في فترة وجيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed ahmed
    mohammed ahmed

مبتعث جديد New Member

mohammed ahmed المملكة المتحدة

mohammed ahmed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الهندسة , بجامعة اوكسفورد
    • اوكسفورد
    • الهندسة
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 31st, 2010, 07:52 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    نود مساعدة الاخوة الطلبة الراغبين في تكملة مرحلتى البكالريوس او الماجستير بجلب القبول لهم بأكبر الجامعات العالمية المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي خلال فترة وجيزة لا تتجاوز اسبوعين كما نستطيع جلب قبول اللغة لراغبي التمكن من اللغة الانجليزية خلال يومين على الاكثر مع تأمين السكن وإستقبال المطار. لمزيد من المعلومات يرجى مراسلتنا على الايميل (**********(at)mail.net.sa) وشكرا
  2. <ld><ldx>طيب</ldx> أ<ldx>نا</ldx> <ldx>في</ldx> <ldx>السعودية</ldx>, <ldx>تقدر</ldx> <ldx>تجيب</ldx> <ldx>لي</ldx> <ldx>قبول</ldx> <ldx>مشروط</ldx> <ldx>من</ldx> <ldx>جامع</ldx>ة <ldx>كندي</ldx>ة(بكالوريوس) <ldx>في</ldx> <ldx>تخصص</ldx> <ldx>مزدوج</ldx> إ<ldx>دار</ldx>ة <ldx>اعمال</ldx> <ldx>ونظم</ldx> <ldx>المعلومات</ldx>؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</ld>
    <ld><ldx>قل</ldx> إيــــــــــــــــــــ<ldx>وه</ldx> <ldx>تكفى</ldx> ,<ldx>على</ldx> <ldx>فكر</ldx>ة <ldx>انا</ldx> <ldx>خريج</ldx> <ldx>ثانوي</ldx>ة <ldx>عام</ldx> 1997</ld><ld> <ldx>ادبي</ldx> . 81%, هل اقدر ادرس في معهد خاص غير معهد الجامعة اللي عندي قبول فيها؟ ابي ولاية رخيصة وجوها حلو وهادية وفيها قلة من العرب اذا امكن؟
    </ld>
    7 "
  3. أنا راسلت الرجال هذا صاحب الايميل ..

انتبهوا ياشباب .. انا ما اتهمه .. بس انه يطلب 2000 ريال مقدما ويقول لك القبول خلال اسبوعين

ويقول انه يقدر يجيب قبول MBA خلال 24 ساعة ..

هذا الشي يخليييييييييك تشك في مصداقيته ..

مجرد تحذير .. انتبهوا من المكاتب هالأيام طلعت مكاتب مالها اي شغل غير النصب والاحتيال..

بالتوفيق للجميع..
    7 "
  4. يا شباب القبول مايتعدى 1000 ريال بالكثير , لاتصدقون اي احد يبي يلعب عليكم
    و اخواني اصاحب قبولات الجامعات بقول لكم شي ( من المستحيل ان اي شخص يقدر يوفر لك قبول في اقل من 3اسابيع او شهر )
    وخصوصا اصاحب الماستر يعني انتبهوا , انا انصحكم ماتدفعون مبالغ كبيرة زي كذا
    تقدرون تتاكدون من صحة القبول عن طريق الاتصال بالجامعه واعطائهم الرقم الطلابي الموجود بالقبول
    وعلى فكرة ياشباب ترى هاليومين منتشرة خدعه جديدة من قبل اصحاب النفوس الضعيفة
    انهم يستخدمون التزوير ( عن طريق الفوتوشوب يحطون اسمك على قبول شخص ثاني )
    انا انصحكم تشوفون لكم واحد من اهلكم او جيرانكم وتخلونه يدبر لكم قبولات
    او تشوفون مكاتب تعليمية او سياحية تراها اضمن لكم , يعني راح تستلمون ايصالات على المبالغ المدفوعه
    واذا في اي خطا تقدرون تراجعون المكتب وتاخذون حقكم , اهم شي الحذر يا اخوان لاتضيعون فلوسكم في حاجة غير مضمونه
    لاتنسوني من الدعاء بالتوفيق والسداد في الدراسة والحياة .
    اخوكم / عبدالعزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.