الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المبتعثة الحامل

استفسار بخصوص المبتعثة الحامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الورود
    عاشق الورود

مبتعث جديد New Member

عاشق الورود كندا

عاشق الورود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة يسهلها الله
    • يسهلها الله
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ارض الله الواسعة, البرتا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 8th, 2010, 08:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسأل الله لنا ولكم التوفيق في الدنيا والاخرة

استفساري بخصوص المبتعثة الحامل هل هناك ضرر عليها من الاشعة والفحص الخاص باستخراج الفيزا او بالكشف في مطارات كندا ؟

سؤال أخر / هل تستطيع المبتعثة استخراج الجنسية للمولود في حاله ولادته في كندا ؟ وهل له مستحقات مالية في حال حصوله على الجنسية ؟

وشاكر لكم
  2. اخي عاشق الورد اللي اعرفة من واقع تجارب اللي وصلوا كندا بالسلامة وكانوا حوامل:
    اذا كانت الحامل تعدت الشهر الخامس فـ ان شالله مافيه اي ضرر وانت بعد اطلب من مسؤول الاشعة يحط لها واقي الرصاص
    بالنسبة للجنسية فكندا احد الدول اللي تعطي الجنسية للي يولد على ارضها وفيه ايضا حقوق مالية للاطفال في كندا
    تقدر ترجع لموضوع الاخ سلطان الجميري جزاة الله خير فصل فية جميع المسائل بهذا الخصوص

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread135911.html
    7 "
  3. انا صار لي اليوم موقف بعيادة عداس والله زوجتي كاانت خايفة من الاشعة مع انها بالشهر السادس بس ماخلييت احد الآ وإتصلت علييه ابي اتاكد من كلام الدكتور بس اهم شي الواقي لازم يحطه قبل الكشف وانت اكد عليه وأدخل مع زوجتك وشوف بعينك

واخر شي والحمدلله سويناها وتوكلنا على الله وكل الي كلمتهم قالوا لي باذن الله مافيه ضرر بس مرره وحده يعني لاييزيد عن مره .
    7 "
  4. بأتكلم معاك من ناحية الفيزا وليس من ناحية طبية

الفحص الطبي بما فيه الأشعة يجب أن يعمله كل مسافر لكندا لغرض الدراسة

ولا يمكن لأي سبب كان التغاضي عن الأشعة ولا أي شيء من أمور الفحص وغيره

وليس هناك إلا أحد الحلول التالية:

1- المرأة الحامل تستخرج فيزا زيارة لعدم وجود الفحص الطبي من متطلبات الزيارة

2- لا يتم التقديم على الفيزا إلا بعد الولادة

3- أنها تتفاهم مع المستشفى وترى احتمال ضررها وضرر الجنين وإذا أكدوا لها رسمياً (يعني بأوراق) أنه ليس هناك ضرر فتتوكل على الله

بالتوفيق
    7 "
  5. اهلين أخوي ,

في محاضرة الملحق الثقافي د . ابا الخيل + د . ماهر دولمه
    فيه وآحد من الحضور سأل انه زوجته حامل بالشهر الثاني و الاشعه مضره فـ ايش تسوي !
    رد الدكتور ماهر ( خلاصة كلامه ) قال :
    تطلب تأجيل بعثه لا تسوي فحص لأنه مضر ..

وهذا المقطع الدقيقه تقريبآ 27 ونص
    لقاء الملحق الثقافي الكندى الجزء الثالث
    انتبه بالجزء الثالث ..
    الله يسهل امركم و امورنا يارب
    موفق ~
    7 "
  6. يا اخوات كلنا نتكلم من ناحية قانونية لدى السفارة

اما من ناحية الضرر فالأطباء هم اعلم

أختي التي استشهدت بالأستاذ ماهر .. هو يتكلم عن أنه لا يمكن انهاء الاجراءات الا بالفحص

ما تدخل في الامور الطبية أبدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.