الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا فيزتي السفاره الكنديه والسبب ...

رفضوا فيزتي السفاره الكنديه والسبب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية c.7
    c.7

مبتعث جديد New Member

c.7 كندا

c.7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 9th, 2010, 01:39 PM

السلام عليكم ....

اخواني انا الدنيا صكرت ابوابها بوجهي كل مااقدم الفيزا الكنديه يرفضونها ....

انا ابروح ادرس على حسابي ..في كندا ....وكملت الاوراق الطلب وارسلتها ...ولما ارسلتها رفضوها قالوا لازم تجيب ورقه بدخل ابوك ...<< يعني من وين يجيبه ..والوالد ماقصر راح وجاب ورقه لمصلحة التقاعد وجاب ورقه منهم بماانه متقاعد ...بدخله الشهري ...وارسلتها ...وانتضرت لين هالساعه ودقوا علي ةقال اوراقك ناقصه ....والسبب هو

انهم يبون ورقه بدخل ابوي ومن البنك اللي ينزله عليه راتب التقاعد ولما رحت لهم قالوا انا مانعطيك ...ليش ماادري ...

ياليت اللي مر بالمشكله هاذي يساعدني ....تكفون ....

ياليت تدعولي بتيسير الامور ....

والله يجزاكم خير ...

2. أهلييين أخووي .
    انا نفس الحكآيه ابوي متقاعد وبهذلونا

اول شي : تجيب افادة من مصلحة التقاعد انه ابوك متقاعد عام كذا وينزله راتب شهري مقداره كذا او تروح لبنك العربي وتقوله يوقع لك ويختم لك على النموذج حطيته لك بملف الزوآر شيك عليه ..
    ثاني شي : تروح البنك العربي بحكم انه بنك المتقاعدين تقولهم ابي كشف حساب خلال 6 شهور باللغه الانجليزية
    بيعطونك اياه بس فيه مشكله انه الكشف و التحويلات وتواريخ نزول الراتب التقاعدي بالعربي
    تاخذه انت واقرب مكتب ترجمة تترجمه وترفق معه الكشف الأصلي
    ثالث شي : الضمان المالي بعد يعطوك اياه بس شرط يكون فيه فوق ال 30 الف دولار
    رابع شي : رساله خطيه من والدك او اللي بيضمنك تفيد انه مستعد بكل مصاريفك داخل كندا من دراسه ومعيشه وسكن والخ ...
    ويكون فيها توقيعه والتاريخ واليوم ..

بس هذا اللي اتذكر وآجهنا
    اي شي تبيه لايردك الا الكيبورد
    موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.