الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Applied Linguistics ماجستير (عـــــاجل)

Applied Linguistics ماجستير (عـــــاجل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليليان وبس
    ليليان وبس

مبتعث جديد New Member

ليليان وبس المملكة المتحدة

ليليان وبس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة KFU
    • KFU
    • English
    • أنثى
    • Saudi Arabia, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 12th, 2010, 09:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد التقديم في احد جامعات كندا على برنامج الماجستير تخصص اللغويات التطبيقية (Applied Linguistics)
    واتمنى التواصل مع أي شخص في احد جامعات كندا يدرس التخصص هذا
    أنا في امس الحاجة للمشورة والمساعدة بسبب ضيق الوقت والقرار المفاجئ بإغلاق باب القبول في جامعات بريطانيا على الرغم من حصولي على قبول في أكثر من جامعة فيها ولكن الحمد لله على كل حال..
    .. وأنا على ثقة بالله ثم بكم بأنكم لن تبخلو علي بالنصيحة
    أرجو من أي أخ أو أخت له القدرة على المساعدة ارسال الأيميل للتواصل عبر الماسنجر
    الله يوفقكم دنيا واخره ويجعله في موازين حسناتكم اللهم امين
  2. والله الكثير في كندا من المبتعثين يريدون من يساعدهم في الحصول على قبول دراسات عليا . رغم ان بعضهم له سنة ونصف وسنتين
    أن لا اريد زرع الياس عندك ، بل والله أتمنى ان تحصلي على قبول أو تجدين من يساعدك في الحصول عليه .
    لكن نصيحة إذا جئت الى كندا على قبول لغة أحرصي على قبول معهد تابع لجامعة يوجد فيه تخصصك وعليك بتجريب الاختبارات الدولية مثل الأيلتس والتوفل بعد مرور ستة أشهر من التأهيل اللغوي في المعهد حتى لو تأخذين كورس في كيفية أجتياز هذه الاختبارات.
    سبب تأخر الحصول على قبول بالنسبة للكثير في كندا هو عدم إتباع تلك النصايح السابقة الذكر.
    وفقك الله لقبول العمل الصالح و بر والديك و قبول الجامعة في القريب العاجل.
    7 "
  3. الف شكر اخي على ردك .. لكن انا اختبرت الأيلتس وجبت 6,5 وناوية إذا لزم الأمر أعيد الأختبار علشان احصل نتيجة افضل
    لأن من شروط الأبتعاث بجامعتي الحصول على قبول غير مشروط
    الله يسهل ياااااااااااارب والله متأزمة بس الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.