الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تنتظر رساله من ارامكس بخصوص الفيزا !!

لا تنتظر رساله من ارامكس بخصوص الفيزا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mahory
    mahory

مبتعث مستجد Freshman Member

mahory كندا

mahory , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علاقات عامة , بجامعة لسى بدري وعلى الله التوفيق
    • لسى بدري وعلى الله التوفيق
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • ان شاء الله اوتاوا, انتاريو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 15th, 2010, 01:01 AM

سلام عيلكم خواني وخواتي

بدون مقدمات للموضوع

اللي راسل اوراق الفيزا عن طريق ارامكس

يروح لهم بنفسه ويستفسر عن فيزته وجوازه هل وصلت ولا لا

لأنه اثنين من اصحابي راحوا لهم اليوم وسألوهم طلعت فيزتهم جات لها اسبوووووع !!

والاخوان بارامكس قالوا انهم ارسلوا رسائل <<< بس ما جااات لأصحابي

فإحتمال تكون فيزتك جات وما وصلتك الرساله

انا للأسف ما جات فيزتي معني رحت سألت عنها ولها تقريبا 33 يوم من وقت وصل الكشف لندن

ادعولي انه تتيسر اموري وتجي الفيزا
  2. في البدايه الله يوفق جميع الطلاب وييسر أموركم إنشاءلله....... وتشرفوا دينكم وبلدكم وأنفسكم ذاتها وأهلكم آمين يارب العالمين.
    بخصوص فيزا الطالب الكنديه أنا بصراحه أختصرت الموضوع وأمليت المستندات بنفسي عن طريق الارامكس بتاريخ 26 jan يومين وجاتني مستند الفحص الطبي وعملته وأرسلتها بتاريخ 29 jan وتم أصدار الفيزا بتاريخ 13 FEBوأستلمتها من ارامكس بوم 14febوأتصلوا علي المكتب في عند استلام الكشف الطبي عند استلام الفيزا وأستغرقت مدة الإصدار18 يوم وجاتني الفيزا والحمدلله على كل حال.

أتمنى لكم التوفيق جميعا.
    7 "
  3. أنا نفس مشكلتك أخوي ، كان كل شي ممتاز عن طريق أرامكس ، إلا تسليم الفيزا ، تأخرت مرة وكلمت على مكتبهم بالقصيم وقالوا الكمبيوتر خربان دق الاسبوع الجاي نشيك لك ..

دقيت عليهم الأسبوع اللي بعده وقالوا أنه في طرد لك بالرباض باسمك له أسبوع !! ، قلت طيب ليش ما اتصلتوا علي وصلتوه لمي ، قالوا أن السفارة كاتبة رقم جوالك غلط ؟؟؟!!! عذر أقبح من ذنب ..

طيب أنا بادي المراسلا عن طريقكم وأرسلتوا لي وصول أوراق الفحص الطبي ، معقولة ما قدرتوا تدبرون رقمي !!

والحمدلله أن خويي بكندا وصان يوم درى أن الفيزا تأخرت أكلمهم واستفسر ، ولا كان إلا يومك ما ابتعثنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.j
    طيب ليه ماتتبع شحنتك عن طريق موقعهم ؟
    شكرا على التنبيه ’
    الله ييسر لنا وييسرلك يارب . .
    تقدر تتبعها لين توصل لندن بعد خلاص

ما تقدر تشوف هل رجعت السعوديه ولا لا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.