الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب فانكوفر تكفون ممكن مساعد(سكن) بداية دراستي 1/3

ياشباب فانكوفر تكفون ممكن مساعد(سكن) بداية دراستي 1/3

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق الشمري
    طارق الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

طارق الشمري كندا

طارق الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • رياضيات
    • ذكر
    • فانكوفر, الداون تاون
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 17th, 2010, 02:21 AM

السلام عليكم أخواني أنا بداية دراستي 1/3 وجاي الاسبوع القادم لفانكوفر واللغة زفت
    ولا وفرت سكن ولا شي اراسل المعهد ولا حياة لمن تنادي!!!!1 فزعتكم ياشبااااااااااااب
    معهدي (فانكوفر أنجلش سنتر) في الداون تاون>>> ( وأول مررره أسافر برا السعودية )ولا أعررف اي شي!!!!

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وون لا أتوهق نفس أخونا اللي أتوهق الاسبوع الماضيمن قريت موضوعة وأنا موسوس حاسس أن بيصير لي نفس اللي صار له؟؟؟؟؟؟؟
  2. اللهم أمين ياااااااااااااااااااااااارب كن في عوننا ياااااااااالهي
    أخوي هيلفاكسي كثر الله من أمثالك يالغالي
    أخواني في فانكوفر وين اللي نسمع عنكم بالسعودي الفزعة والواحد أذا نزل بالمطار ما يتوهق ومن الكلام >> أنا كل واحد اراسله علشان السكن يقولي والله مشغول كنت أساعد في الزمن الماضي >>الله أكبر
    يااااااااااااااااااااااااارب فرج همي ((الشكوى لغير الله سبحانه مذله))
    7 "
  3. اخوي طارق ,, كثير اصحاب الخير

انا راسلني واحد على الخاص قبل اسبوع يبي عائلة وقمت ادور له وحصلت له فوق ال 10 عوايل والله يشهد وقاموا يدقون علي يسئلوني وهذاك الرجال طنشني وتوهقت مع العوايل !!

وش المواصفات الي تبيها ؟ يمكن اقدر اساعدك
    7 "
  4. اخـــوي شــوي .. شـــوي .. لــــيه انت خاايفــ كذا ..

ترى المســألة بسيــطة .. وعلى طااري خوينا راعي ستاربكس .. الرجال ماكان مستعد ابد ..

لكن الاموور بسيــطة توكل على الله .. ان شاء الله الاخوان ينفعوونكـ .. واذا تقــدر توااصل مع النادي السعوودي في فانكووفر
    7 "
  5. سلام عليكم
    اخوي طارق باختصار افتح موقع الملحقيه السعودية بكندا وادخل على النوادي اقصد نادي الطلبة في فانكوفر تحصل ارقام شباب طيبين انشاءلله اتصل علي احد فيهم وعطه تارخ وصوللك وهو يجيك المطار ويكملك كل اجرائتك
    7 "
  6. الله يعطيكم الف عافية أخواني( مستر , والاقيها انا من وين) انشالله تقريبآ الامور وجدت لها شبه حل وأنشالله أذا أحتجتكم راح أراسلكم بأسرع وقت وأنشالله أنتم قدها وقدود ......
    على فكرة أنا بأذن الواحد الاحد راح أنزل في مطار فانكوفر الساعة 2:00 ظهرآيوم الاربعاء بتاريخ 24/2/2010هــ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.