الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا طيارتي يوم 24/2 على الخطوط الالمانية و سمعت اضراب

مساعدة انا طيارتي يوم 24/2 على الخطوط الالمانية و سمعت اضراب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق اعجاب
    عاشق اعجاب

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشق اعجاب كندا

عاشق اعجاب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيما بعد , بجامعة فيما بعد
    • فيما بعد
    • فيما بعد
    • ذكر
    • بريدة, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 02:34 AM

السلام عليكم
    تكفون ساعدوني انا بروح لي فانكوفر يوم 24/2 شو افضل خطوط غير الخطوط الالمانية
    ونا مدري شو سالفت الاضراب الطيارين

دراستي تبداء 1/3/2010
  2. فين الطيارين المضربين ؟؟ في الطيران الالماني ؟؟

انا حجزت ع الالماني كمان .. كنت حاجزة ع الاتحاد بس الاتحاد ما يوصل مباشرة للمدينة اللي بروحها
    طيران الاتحاد مرة ممتاز اذا لقيت فيه حجز ... رحلته تكون من السعودية - لابوظبي - لتورونتو .. بعدها رحلة داخلية من تورونتو لفانكوفر
    اعتقد طيران الامارات كمان يوصل على اوتاوا
    7 "
  3. لا تخاف يالغالي من شيئ ولا تحاتي

في البداية ادخل على موقع الشركة وشوف وهذا موقعهم:.

www.lufthansa.com/online/portal/lh/us

وحولت الدخول وما حصلت اي اعلان بذلك وكذلك عملت حجز وهمي بتاريخ رحلتك عطاني الموجود ما قالي ان ملغي او مقفل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R
    فين الطيارين المضربين ؟؟ في الطيران الالماني ؟؟

انا حجزت ع الالماني كمان .. كنت حاجزة ع الاتحاد بس الاتحاد ما يوصل مباشرة للمدينة اللي بروحها
    طيران الاتحاد مرة ممتاز اذا لقيت فيه حجز ... رحلته تكون من السعودية - لابوظبي - لتورونتو .. بعدها رحلة داخلية من تورونتو لفانكوفر
    اعتقد طيران الامارات كمان يوصل على اوتاوا

> طيب سؤال الله لا يهينك ..

.. انا تقريبا بسوي نفس خط السير تبعك ..

> السؤال هنا ,, هل هنآك اي صعوبة في ايجاد رحلة داخلية من تورنتو الى فانكوفر ؟ وكيف ؟

( جزآك الله الف خير يآمن يرد على تسآئلي ..

\
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    > طيب سؤال الله لا يهينك ..

.. انا تقريبا بسوي نفس خط السير تبعك ..

> السؤال هنا ,, هل هنآك اي صعوبة في ايجاد رحلة داخلية من تورنتو الى فانكوفر ؟ وكيف ؟

( جزآك الله الف خير يآمن يرد على تسآئلي ..

\
    حجز الرحلات الداخلية مو صعب
    مكتب الطيار هو اللي يحجزلك الرحلات الداخلية الين ما توصل لمدينتك وهدا اللي حصل معايا
    لما كنت ع الاتحاد كان خط السير جدة - ابوظبي - تورونتو - رحلة داخلية ع الطيران الكندي من تورونتو الى كالجري

طيران الاتحاد ما يوصل الا على تورونتو اذا حجزت عليه حيكون خط السير جدة - ابوظبي - تورونتو - فانكوفر
    اما الطيران الالماني فيه رحلات توصلك على فانكوفر من دون رحلات داخلية واشوف انه افضل
    وخط السير يكون جدة - فرانكفورت - فانكوفر
    انا حجزت عليه لانه خط السير افضل بالنسبة ليا جدة - فرانكفورت - كالجري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R
    حجز الرحلات الداخلية مو صعب
    مكتب الطيار هو اللي يحجزلك الرحلات الداخلية الين ما توصل لمدينتك وهدا اللي حصل معايا
    لما كنت ع الاتحاد كان خط السير جدة - ابوظبي - تورونتو - رحلة داخلية ع الطيران الكندي من تورونتو الى كالجري

طيران الاتحاد ما يوصل الا على تورونتو اذا حجزت عليه حيكون خط السير جدة - ابوظبي - تورونتو - فانكوفر
    اما الطيران الالماني فيه رحلات توصلك على فانكوفر من دون رحلات داخلية واشوف انه افضل
    وخط السير يكون جدة - فرانكفورت - فانكوفر
    انا حجزت عليه لانه خط السير افضل بالنسبة ليا جدة - فرانكفورت - كالجري

انا كمان حجزت المانية
    جدة -فرانكفورت - كالجري ,,

بس متى موعد رحلتك انا في 24 /2 وفي الليل الساعة 3
    7 "
  7. انا اليوم كنت في الوزاره وقلي موظف مكتب الطيار انو الرحلات الي يوم 24/2

احتمال 50% انها تلغى وانا كنت مصر على الخطوط الالمانيه

المهم انو قلي رحلت 25/2 الساعه 2:40 مؤكدة على خط سير جده - فرانكفورد - كالجري مع انتظار 6 ساعات في فرانكفورد
    والحمد لله تم الحجز عليها

انا انصح اخواني الي رحلاتهم بتاريخ 24/2 على خط سير جده - فرانكفورد - كالجري انهم يتصلوا او يراجعوا مكتب الطيار للتاكد
    7 "
  8. والله يا اخواني انا مثلكم حجز لي مكتب الطيار اليوم على الخطوط الالمانيه من الرياض الي فانكفورت فانكوفر بتاريخ 24/2يوم الاربعاء

وطلعت منهم العصر وانا بالطريق راجع الي ديرتي جتني رساله من رقم جوال ما اعرفه بس كاتب بالرساله مكتب الطيار في وزارة الابتعاث ويرجو منك المراجعه للأهميه ...

ومدري الصراحه وش القصه بس ان شاء الله بكره بروح واشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.