الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول مشروط بجامة بروك وحااايس

جاني قبول مشروط بجامة بروك وحااايس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـــــوردح
    أبـــــوردح

مبتعث مجتهد Senior Member

أبـــــوردح كندا

أبـــــوردح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغات أوربية (انجليزي) , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغات أوربية (انجليزي)
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 22nd, 2010, 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العاده اللي يجيه قبول يفرح ونا طفشااااان وحايس لاني ماني عارف اش اسوي
    انا من طلاب المرحله الخامسه ولسا بالسعوديه ان شاء الله مسافر بابريل
    المهم اليوم وصلتني رساله عل صندوق البريد مفادها اني حصلت على قبول مشروط بجامعه بروك
    وماني عارف اش لازم اسوي بعدها هل اكلم الملحقيه من الان ولا انتظر لمن اوصل وافتح ملف ؟؟
    لان الجامعه طالبه مني اني ارد عليهم بتاكيد القبول خلال الاسبوع ذا وطالبين مني اذا قبلت ادفع 3000 دولار كندي
    فهل لو اكلم الملحقيه يعطوني وجهه ويدفعون للجامعه من الان ولا لازم اول اوصل كندا وافتح ملف ؟؟
    ساعدووووووووووووني ماابي القبول يروح علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــــوردح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العاده اللي يجيه قبول يفرح ونا طفشااااان وحايس لاني ماني عارف اش اسوي
    انا من طلاب المرحله الخامسه ولسا بالسعوديه ان شاء الله مسافر بابريل
    المهم اليوم وصلتني رساله عل صندوق البريد مفادها اني حصلت على قبول مشروط بجامعه بروك
    وماني عارف اش لازم اسوي بعدها هل اكلم الملحقيه من الان ولا انتظر لمن اوصل وافتح ملف ؟؟
    لان الجامعه طالبه مني اني ارد عليهم بتاكيد القبول خلال الاسبوع ذا وطالبين مني اذا قبلت ادفع 3000 دولار كندي
    فهل لو اكلم الملحقيه يعطوني وجهه ويدفعون للجامعه من الان ولا لازم اول اوصل كندا وافتح ملف ؟؟
    ساعدووووووووووووني ماابي القبول يروح علي
    الف مبروك القبول - لاتشيل هم - وصلك قبول اللغة وسويت الفيزا ولا لسه؟
    اذا لسه ماسويت الفيزا ارسل صورة من القبول للسفارة الكندية عشان تطلع الفيزا مع الاوراق المطلوبة
    ولمن تروح هناك روح طوالي على تورنتو ومن هناك على سانت كاثرين وراسل الملحقية وقلهم انا اريد الدراسة بمعهد جامعة بروك لانه انا لدي قبول مشروط باللغة منهم او راسل الملحقية من هنا احسن عشان يضبطولك امورك قبل ما تجي ان شاء الله وربنا يوفقك

وبالنسبة للمبلغ الي كاتبينه مو انت الي بتدفعه
    الملحقية ان شاء الله حتدفعه بس لمن تبدأ دراسة
    ولاتشيل هم ان شاء الله سهالة
    بس شد حيلك في اللغة ولا تهمل

ربنا يوفق الجميع
    7 "
  3. مبروك يالغالي....وكل الي عليك تقوم به ان تصدر 1- الفيزا الكندية. 2- قرار الابتعاث. 3- تحصل على التذاكر من وزارة التعليم العالي.

اما بخصوص خطاب الجامعه بمبلغ لا تدفع شيئ لان الملحقية راح تدفع المبلغ بمجرد دخول للكندأ وانضمامك للجامعه ان شاء الله, بخصوص فتح الملف لا يتم الا بدخولك للكندأ لان من شروط فتح الملف صوره ختم الدخول من جواز سفرك.

فتوكل على الله وكمل المشوار وان شاء الله انك توصل بالسلامة.

تحياتي لك
    7 "
  4. مبروك اخوي على القبول حسب ما فهمت منك ان اذا مارديت عليهم خلال اسبوع راح يلغون قبولك واذا عطيتهم موافقتك على القبول لازم تدفع المبلغ خلال اسبوع ...!!!
    اذا كان كذا ما تقصد اقترح عليك تروح للوزارة وتحاول معهم بشتى الطرق واذا مافيه نتيجة الله يعنيك تدفع المبلغ من حسابك الخاص وبعدين تطالب فيه الملحقية لان القبول يا أخذ وقت وانت مسافر في ابريل يعني مافيه وقت معاك ...

بالتوفيق لك..
    7 "
  5. ألف مبروووك على القبول

بس حبيت اسألك اخوي انت اللي جبت القبول و الا مكتب جابه لك ؟؟
    لأني تعبت والى الان ما لقيت لي قبول و لا مكتب جاب لي لسى .. اذا انت جبت القبول لنفسك ارجوك تكتب لي كيف بالتفصيل

و ربي يوفقك دنيا و اخره يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.