الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ايجك يستمر في المماطلة بالطلاب.........

تقرير ايجك يستمر في المماطلة بالطلاب.........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير االوطن
    سفير االوطن

مبتعث جديد New Member

سفير االوطن كندا

سفير االوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مالية او تمويل , بجامعة كندا
    • كندا
    • مالية او تمويل
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 22nd, 2010, 01:39 AM

يا اخواني واخواتي اشكي لله ثم اشكي لكم من مكتب ايجك والله العظيم اني صرت كأني شحاث عندهم ما كاني اعطيطهم 800ريال والله انهم يصرفوني ويماطلوني اى درجة يجمدون اوراقي وانا قررت اقدم شكوى (انا خبير في الشكاوي يعني- دعوجي-) بس ابي اسمع شكاوي من اشخاص اخرين وآآآآآآآآآآآآآآسف على ازعاجكم
  2. اخي بالله لقد كتب مواضيع عديده في المنتدى بخصوص هذه النوعيه من المكاتب مالك الا تدعي ربك وعليك والعوض

اما بخصوص قبولك فلازم تشتغل وتعتمد على نفسك لان لو راح تظل على هالمكتب مراح يفيدك باي شيئ وحتى لو كنت دافع مبلغ وقدره وحتى لو معك وصل مراح احد يساعدك في استرجاع مبلغك......

اخي بالله خذها مني نصحية واعتمد على نفسك واذا تبي اساعدك في مسالة القبول انا حاظر ومن عيوني راح اسوي الي اقدر عليه ان شاء الله......

لكني احببت اسألك يالغالي الى الان موجود شخص مصري الجنسية اسمع علاء في هذا المكتب النصاب

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.