الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل في شيء موفاهمته

عاجل في شيء موفاهمته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XxملاكxX
    XxملاكxX

مبتعث مميز Characteristical Member

XxملاكxX كندا

XxملاكxX , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى جاري البحث , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • جاري البحث
    • أنثى
    • السحاب, في كندا
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

February 22nd, 2010, 10:03 PM

الكل عارف أن وظيفة المكاتب تجسير الين واجيك تسليم القبولات فقط لاغير

مكتب الين أمس رسل لى ايميل وكان بشكل عام لكل من انقبل في معهد CL

أختي / أخي مبتعث برنامج خادم الحرمين الشريفين في مرحلته الخامسة" KASP 5 "

إذ يهنئك فريق عمل AES-KSA/الرياض، على حصولك على خطاب قبول اللغة الدراسي المعتمد والمختوم من مركز تعليم اللغة معهد (Centre Lingusta Toronto)

بداية الدراسة: شهر أبريل (4) ميلادي

لنود أن نلفت انتباهك إلى أنه قد تم إلغاء أي خطاب قبول ونموذج تأكيد التحاق قد سبق أن أرسل لك. وحيث أنه من المفترض أن تكون الآن قد قدمت أو حصلت على التأشيرة الدراسية (الفيزا) ، فنحن ننتظر منك أن تزودنا بنسخة من الفيزا عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالمبتعثين، أو أن تعلمنا برغبتك في إلغاء الابتعاث أو التأجيل لنتمكن من أبلاغ المعهد وإلا سيتم إلغاء حجز مقعدك الدراسي .

لاستخراج قرار الابتعاث وأمر الإركاب (تذكرة السفر)، نذكرك بمراجعة الوزارة مصحبا معك نسخة من خطاب القبول المختوم والتأشيرة الدراسية ونسخة من شهاداتك التعليمية. علما أنه حالما تزودنا بنسخة من تذكرة السفر عن طريق البريد الإلكتروني، سنرسل لك "نصائح التجهيز للسفر وإجراءات الوصول".

الجزء ايلي بالاحمر مافهمت قصته لان ماجاني شيء من قبل

المهم اني رديت عليه اني مازلت ملتزمة بموعد الدراسة ووصلتني الفيزا والسفر بكون بعد 3 اسابيع او اربع

مع العلم اني بحاول اغير المعهد بعد وصولى وماادرس فيه <<< هذي ماقلتهاا للمكتب طبعا

السؤال هل لازم أخبر المكتب بكل خطة اسويهاا

الصراحة انه قاهرني ومااخذت منه القبول الا بهوشة <<< ماعليكم

المهم ابي اعرف احد مثلى

واليوم أتفاجأت برسالة أخري

نصهاا
    تم إستلام صورة التأشيرات ويرجي حين إستلام تذاكر السفر إرسال نسخه لنا منها.

طبعا أرسلت لة صور من الفيزا

الصراحة ابي اطنشة ولا ارد عليه بموضوع التذاكر
    القبول وغصبني عليه اووووووووف

أنا ايلي أعرفة انه لازم نخبر الملحقية بوصولنا ونرسل لها موعد الصول صح ؟؟

شرايكم
  2. والله انا احس المكاتب حراميه ويأخذوا الاشياء ذي عشان يراجعوا الوزاره بعدين انهم هما اللي سوو كل شيء
    والله اعلم لان انا صار لي نفس الشيء مع العلم اني انا ارسلت الابلكيشن حق الفيزا عن طريق ارامكس وما استعنت بأحد
    وجاتني الفيزا ولله الحمد والمكتب اخذ صورة من الفيزا لما رحت ابغى اجل الدراسه
    لكن الله اعلم .. والله يوفقنا ويوفقكم يارب.. بس ماقصروا برضو يكفي انهم جابولنا قبولات ...

انا دراستي في 1\4 بإذن الله مابقي شيء على السفر الله يعين بس ,,
    7 "
  3. امممم شنو يعني بيرسل الفيزا للوزارة وبقول لهم انه استخرجهاا لناا

معقولة امم بس مااعتقد ان الوزارة بتعوضة عن شيء زيادة في الملتقى قالوا لنا ان الوزارة كلفت المكاتب بتسليم القبولات فقط لاغير

والفيزا وباقي الامو الطالب مسؤول عنهاا

أنا موقاهرتني الا هالجملة

سنرسل لك "نصائح التجهيز للسفر وإجراءات الوصول".

مسوي فيها أبو العريف
    7 "
  4. والله اختي انا قبولي وتقديم الفيزا عن طريق ايجيك والحمدالله وصلت الفيزا ولما استلمتها من مكتب ايجيك قالو لي بالتوفيق ومع السلامه ورح للوزاره وكمل اجراءات قرار القبول....

يعني انتهى دور مكتب ايجيك...............

اما مكتبك هذا ما ادري وش يقصدون او على قولتك مسوي ابو العريف ههههههههههههههههههههههههههههههههه

للأمانه كان فيه ناس حذروني من مكتب ايجيك انهم غاليين ويتاخرون بالمعامله... لكن يشهد الله على كلامي ما شفت منهم الا كل خير والفيزا وصلتني خلال 23 يوم .. ومن لا يشكر الناس لا يشكره الله فشكرا لكم مكتب ايجيك

وبالتوفيق ان شاء الله اختي ملاك وللجميع ولا يهمك ذا المكتب دام ورقة قبول المعهد معك ومختومه وطلعت الفيزا روحي بس للوزاره وكملي اجراءات قرار الابتعاث وامر الاركاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxملاكxX
    الكل عارف أن وظيفة المكاتب تجسير الين واجيك تسليم القبولات فقط لاغير

مكتب الين أمس رسل لى ايميل وكان بشكل عام لكل من انقبل في معهد CL

أختي / أخي مبتعث برنامج خادم الحرمين الشريفين في مرحلته الخامسة" KASP 5 "

إذ يهنئك فريق عمل AES-KSA/الرياض، على حصولك على خطاب قبول اللغة الدراسي المعتمد والمختوم من مركز تعليم اللغة معهد (Centre Lingusta Toronto)

بداية الدراسة: شهر أبريل (4) ميلادي

لنود أن نلفت انتباهك إلى أنه قد تم إلغاء أي خطاب قبول ونموذج تأكيد التحاق قد سبق أن أرسل لك. وحيث أنه من المفترض أن تكون الآن قد قدمت أو حصلت على التأشيرة الدراسية (الفيزا) ، فنحن ننتظر منك أن تزودنا بنسخة من الفيزا عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالمبتعثين، أو أن تعلمنا برغبتك في إلغاء الابتعاث أو التأجيل لنتمكن من أبلاغ المعهد وإلا سيتم إلغاء حجز مقعدك الدراسي .

لاستخراج قرار الابتعاث وأمر الإركاب (تذكرة السفر)، نذكرك بمراجعة الوزارة مصحبا معك نسخة من خطاب القبول المختوم والتأشيرة الدراسية ونسخة من شهاداتك التعليمية. علما أنه حالما تزودنا بنسخة من تذكرة السفر عن طريق البريد الإلكتروني، سنرسل لك "نصائح التجهيز للسفر وإجراءات الوصول".

الجزء ايلي بالاحمر مافهمت قصته لان ماجاني شيء من قبل

المهم اني رديت عليه اني مازلت ملتزمة بموعد الدراسة ووصلتني الفيزا والسفر بكون بعد 3 اسابيع او اربع

مع العلم اني بحاول اغير المعهد بعد وصولى وماادرس فيه <<< هذي ماقلتهاا للمكتب طبعا

السؤال هل لازم أخبر المكتب بكل خطة اسويهاا

الصراحة انه قاهرني ومااخذت منه القبول الا بهوشة <<< ماعليكم

المهم ابي اعرف احد مثلى

واليوم أتفاجأت برسالة أخري

نصهاا
    تم إستلام صورة التأشيرات ويرجي حين إستلام تذاكر السفر إرسال نسخه لنا منها.

طبعا أرسلت لة صور من الفيزا

الصراحة ابي اطنشة ولا ارد عليه بموضوع التذاكر
    القبول وغصبني عليه اووووووووف

أنا ايلي أعرفة انه لازم نخبر الملحقية بوصولنا ونرسل لها موعد الصول صح ؟؟

شرايكم

الملحقية لازم تقوليلها اول ماتوصلي هنا بس
    يكون ذلك بانك ترسليلها وللسفارة السعودية الاوراق اللي طالبينها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.