الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلب المساعدة بس مااحد ساعدنى

اطلب المساعدة بس مااحد ساعدنى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ola22
    ola22

مبتعث مستجد Freshman Member

ola22 كندا

ola22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى كندا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة algonquin
    • algonquin
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • مصر
    • Jan 2010
    المزيدl

February 23rd, 2010, 02:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اخوانى انا اريد ان ادرس فى كندا وعلى حسابى الخاص

بس بدى اعرف جامعة تكاليفها رخيصة والمدينة ايضا تكون مصاريفها معقولة وانا لى خالى يعيش فى مدينة اوتاوا

س1 هل هذا سيساعدنى فى سهولة الاجراءات؟ او ان اجد عمل اثناء دراستى؟

س2هل تنصحونى انى ادرس بالمدينة الموجود فيها خالى ام يوجد مدن ارخص من مدينة اوتاوا؟ مع العلم انى سأسكن فى سكن الجامعة

س3 هل شرط ان ادخل معهد اللغة التابع للجامعة حتى لو كانت لغتى الانجليزية جيدة؟

س4 ومالافضل استراليا ام كندا ام نيوزيلندا من حيث المصاريف والتعليم لانى قرات عن استراليا واجد الالتحاق بها كتير معقد؟

صراحة انا قرأت كل المواضيع الخاصة بكندا بس اتمنى احد يساعدنى بالاجاية على هذه الاسئلة وشكرا
  2. الموضوع يحتاج بحث كامل
    وتنقيب من قبل السائل و بذل مزيد من الجهد في ذلك .
    وأشوف ان ترتب الأهم ثم المهم حسب الأهمية لديك .

فإذا كانت الأولية للأمور المادية أو الأمور التعلمية أو الأمور العملية أوالتوظيف ..
    وتضع خطة للبحث وتجمع المعلومات وتبدأ في إتخاذ الخيارات المتاحة لك .

تحياتي
    7 "
  3. اختى انا اخت مثلك ارجو اذا كنتى تعرفين معلومات ان تفيدينى

انا يهمنى طبعا التعليم يكون مستواه جيد وايضا المصاريف ماتكون مرتفعة جدا يعنى معقولة انا اريد ان اخذ البكالوريوس فى قسم الحاسب او تقنيات المعلومات
    7 "
  4. س1 هل هذا سيساعدنى فى سهولة الاجراءات؟ او ان اجد عمل اثناء دراستى؟

اذا كان قصدك سهولة اجراءات الهجرة اقول لكِ لا ، الافضل ان لا يتم ربط ملفك بملف خالك في ادارة الهجرة الكندية وذلك احتياط لاي شيء ، لربما تكون هناك ملاحظات على خالك فبالتالي تنعكس على ملفك انتِ والعكس اذا هناك شيء في ملفك فسوف ينعكس على ملف خالك. وان كان قصدك سهولة القبول ما اشوف اي دخل له بالموضوع

بامكانك العمل في نفس الجامعة اللي تدرسين فيها بدوام جزئي وهو افضل مكان عمل للطلاب لانهم يدفعون راتب يعتب مرتفع مقارنة لاي مكان ثاني بالاضافة لاتحتاجين لتصريح عمل لذلك

س2هل تنصحونى انى ادرس بالمدينة الموجود فيها خالى ام يوجد مدن ارخص من مدينة اوتاوا؟ مع العلم انى سأسكن فى سكن الجامعة

من ناحية الرخص ، اتاوا تعتبر رخيصة مقارنة بتورنتو وفانكوفر ولكن مقارنة بمدن ثانية تعتبر اتاوا غالية لانها العاصمة ، فكلما ابتعدتي عن المدن الكبيرة كلما رخصت الاسعار في كل المجالات. ليس شرط ان يكون سكن الجامعة هو الارخص . ولكن دام خالك موجود في مكان فهو سيكون عون لكِ

س3 هل شرط ان ادخل معهد اللغة التابع للجامعة حتى لو كانت لغتى الانجليزية جيدة؟

ليس شرط ، وانما الشرط هو اجادتك للغة الانجليزية ، وهذا يتم تقيمه باختبار التوفل او الآيلتس اذا كانت نتيجتك في المستوى المطلوب فلا تحتاجين دراسة اللغة في معهد.

س4 ومالافضل استراليا ام كندا ام نيوزيلندا من حيث المصاريف والتعليم لانى قرات عن استراليا واجد الالتحاق بها كتير معقد؟

أفضل مكان وارخصها واسهلها في حكاية القبول هي نيوزلندا .
    7 "
  5. شكرا لك اخى والله مش عارفة كيف اشكرك انا كنت محتارة والله بس الحمدلله الله يوفقك متل ماساعدتنى

بس من كلامك افهم ان مساعدة خالى لى مش اساسية انا اقصد من ناحية اذا طلبوا ضمان مالى ممكن اقولهم انه بيكفلنى هذا اذا طلبوا

لانه انا الدراسة على حسابى الخاص

اذت تقدر تساعدنى اجيب الابلكيشن اونلاين لهالجامعة اكون شاكرة لك لانى مالقيته على موقعهم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.