الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للنساء فقط ..!!!!!في تورنتو

للنساء فقط ..!!!!!في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روري_-_
    روري_-_

مبتعث مستجد Freshman Member

روري_-_ كندا

روري_-_ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة الرياض
    • جامعة الرياض
    • حاسب الي
    • أنثى
    • الرياض, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 25th, 2010, 11:22 PM

السلام عليكم بنوتات ,شلونكم شخباركم ان شاالله جهزتوا الشنط وخلصت فيزكم
    انا ان شالله طيارتي الاسبوع الجاي رايحة تورنتو موعد دراستي 15 مارس وانا حابه نكون شلة بنات قبل لانروح تورنتو عشان بالغربة نتجمع ونفيد بعض على الخير اعرفكم على نفسي انامتزوجة و عندي بنتين وان شاالله راح ادور حضانة احطهم فيها الله يعيني ويسهل دروبنا كلنا يالله بنات اللي في تورنتو تتفضل وتعرفنا على نفسها عشان نسألها عن بعض الامور وتنورنا فيها لانا دااااااااااااجين بصراحة
    واللي ان شاالله بتروح تورنتو تدخل وتعرفنا على نفسها يعني نكون عائلة يالله بنااااااااااااااااااااات تعالوا ياحلوات
    مافي احسن من انحنا نتكاتف مثل الاخوات في وقت الغربة الله يصبرناااااااااااااااااا في انتظاركم
  2. مرحبآآآآآآآآآ روري_-_<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_1710182", true); </SCRIPT>
    اهلين فيك اختي واشكرك على فكرتك الحلوه
    انا برضوه الى تورنتو بإذن الله بس لسى مطوله يعني دراستي ع الصيف بــ 12-7-2010
    انا مش متزوجه ..اممممممممم ايش كمان اقولك ؟؟؟ اها رايحه ماستر حاسب بإذن الله ومعهدي ilac...
    وبس
    ان شاء الله نعمل مع بعضنا تفاعل جميل بدايةً من موضوعك ونهايةً بصحبه طيبه ف الغربه بإذن الله
    انا مشجعه جدآآآآآآآ فكرتك,, وعني الحمدلله اجتماعيه جدآ بطبعي واتمنى لو من جد نتعرف على بعض اكثر ونعمل قروب ونساعد بعض باللي نقدر عليه,,,,
    وشكرآآآ جدآآآ ع الموضوع
    7 "
  3. الا ابي نصير صحبة وصحبه وصحبه وصحبه خيييييييييييييير في غربه زمن

انا مبتعثه الى كندا تورنتو معهد كنج جورج دراستي تبدأ في 3/8/2010
    متزوجه وعندي ولد عمره ثلاث سنوات
    بالله بالله بالله عليك اذا رحتي تورنتو ولقيتي حضانات للاطفال اسألك بالله علميني عشان ولدي
    اش كمان اقولك عني .... دراستي ماستر رياضيات
    الفيزا باقي مابديت فيها لأن قبولي وقبول زوجي مو مختوم ابي اختمه بالاول
    هذا اللي عندي
    وبما انك متزوجه مثلي هذا ايميلي انتظر اضافتك زين
    خلي تواصلنا دايم وخبريني اول ماتوصلين هناك وانا بلحقك ان شاء الله في شهر 8 طيب؟
    7 "
  4. صباح / مساء الخير للجميع

كيفكم ياحلوين إن شاء الله بخير
    أعرفكم بنفسي مو متزوجه
    + رايحه تورنتو في 3 مايو إن شاء الله
    + تخصصي ماستر في تقنية النانو
    + معهدي pacific gateway
    وأتمنى نتقابل هناك وتكون بيننا أيام حلوه ياااارب

عزيزتي روري توصلي بالسلامة إن شاءالله ولا تنسي تطمنينا عنك وعن أخبارك عشان نستعد قبل ما نجي (:

الله يسهل للجميع وبالتوفيق يااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.