الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سـآعدونــي هـل آنـا ماشي صح ولا لا ؟؟؟

مساعدة سـآعدونــي هـل آنـا ماشي صح ولا لا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية helly
    helly

مبتعث مستجد Freshman Member

helly كندا

helly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حآسـب آلي , بجامعة Thompson River University
    • Thompson River University
    • حآسـب آلي
    • ذكر
    • Vancouver, .B.C
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 26th, 2010, 03:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حآلكم وش اخباركم عساكم مرتاحين

شباب انا بطلع على كندا فانكوفر وابي مساعدتكم وبقولكم وش اللي سويته بالتفصيل الممل وارجو منكم تستحملوني لاني انا عارف نفسي احس اني ماسويت شي

نبدأ

1- رحت لمكتب ايديكون موجود في جدهـ وجاب لي قبول معهد في كندآ في فانكوفر
    واسم المعهد canadian college
    2- رحت لمكتب الفيفا ومعاي كشف حسآب واوراقي كامله وقدمت ودفعت له ووصلني الفحص وفحصت
    3- طبعا بعد الفحص الطبي ارسلو الاوراق عن طريق ارامكس وقالي مكتب الفيفا اول ماتجي الفيزا بتصل فيكـ والان تقريبا لي اسبوعين ما اتصل ولا هم يحزنون ورحت لارامكس وقالي انها وصلت لندن

4- قدمت على قبول جامعه نهائي وبيوصل انشاء الله

5- مكتب ايديكون يقول لازم تدفع لي 8الاف ريال سعودي علشان سكن المعهد شهرين وبعدها انت بكيفك وين تبي تروح روح

وانا رايح انشاء الله على حساب الدوله

شباب ارجو انكم تفيدوني لاني جالس مادري وش اسوي احس انه فيه شي لازم اسويه

هـل اقدر اني اطلع كندا قبل فتره الدراسه وادور على شقه جنب المعهد او بنفس الشارع اللي فيه المعهد علشان ما ادفع الـ 8 الاف
    ولا كلها زي بعض ؟؟؟؟ اذا استآجرت شقه او دفعت عند ايديكون

سؤال ثاني اذا وصلت هناك هل فيه اشياء لازم اسويها لاني صراحه دخلت المنتدى دخت مادري وش أسوي

تكفووون أبي منكم توجيه صحيح لاني محتآر مادري وش اسوي كل ما سألت واحد اقابله يقولي كلام غير وانا داخل على الله ثم عليكمـ
    وابي اي واحد فآضي يضيفيني على الايميل علشان اكلمه مسن واستفسر منه اكثر

وارجو انكم تفيدوني والله ثم والله راح ادعي لكم انا ووالدتي

أخوكم
    HellY
  2. ]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

[كيف حآلكم وش اخباركم عساكم مرتاحين

[شباب انا بطلع على كندا فانكوفر وابي مساعدتكم وبقولكم وش اللي سويته بالتفصيل الممل وارجو منكم تستحملوني لاني انا عارف نفسي احس اني ماسويت شي

رحت لمكتب ايديكون موجود في جدهـ وجاب لي قبول معهد في كندآ في فانكوفر]
    واسم المعهد canadian college]
    [- رحت لمكتب الفيفا ومعاي كشف حسآب واوراقي كامله وقدمت ودفعت له ووصلني الفحص وفحصت]
    [- طبعا بعد الفحص الطبي ارسلو الاوراق عن طريق ارامكس وقالي مكتب الفيفا اول ماتجي الفيزا بتصل فيكـ والان تقريبا لي اسبوعين ما اتصل ولا هم يحزنون ورحت لارامكس وقالي انها وصلت لندن

- قدمت على قبول جامعه نهائي وبيوصل انشاء الله
    [
    - مكتب ايديكون يقول لازم تدفع لي 8الاف ريال سعودي علشان سكن المعهد شهرين وبعدها انت بكيفك وين تبي تروح روح
    [
    مش بطال السعر يعني كويس .. بس اڈا تقدر تدفع حق شهر يكون افضل .. وبعدين مو بكيفه ابو الشباب .. شهرين ..

وانا رايح انشاء الله على حساب الدوله [

الله يوفقك .. شباب ارجو انكم تفيدوني لاني جالس مادري وش اسوي احس انه فيه شي لازم اسويه

((ابد .. اهم .. شئ تعال بملابسك ..)

[هـل اقدر اني اطلع كندا قبل فتره الدراسه وادور على شقه جنب المعهد او بنفس الشارع اللي فيه المعهد علشان ما ادفع الـ 8 الاف
    ولا كلها زي بعض ؟؟؟؟ اذا استآجرت شقه او دفعت عند ايديكون[

((اول شئ مساء النور .. اكيد تقدر تطلع .. من اول ماتجيك الفيزه ..بما انك .. جديد.. يني ماانصحك .. تجي تسكن .. في شقه . علطول .. يعني شهرين .. كويس انك .. تسكن . مع عائله .. وبعدها .. تكون .. عرفت الديره .. وتاخڈ شقه انشالله .. بألنسبه للسكن . في شقه .. على حسب الموقع والمواصفات .. عشان كڈا اڈا جيت انشالله راخ تعرف كل شئ يعني . لا تستعجل على رزقك .. كل شئ في وقته حلوو [/COLOR]))

[]سؤال ثاني اذا وصلت هناك هل فيه اشياء لازم اسويها لاني صراحه دخلت المنتدى دخت مادري وش أسوي ]

((
    ((اول شئ تطلع شريحه جوال .. عشان تطمن اهلك .. 2) تفتح حساب .. 3) تفتح ملف في الملحقيه 4) تشتري كرت الباص عشان .. تروح .. المعهد والبيت .. وكل هڈي سهله انشالله ))

تكفووون أبي منكم توجيه صحيح لاني محتآر مادري وش اسوي كل ما سألت واحد اقابله يقولي كلام غير وانا داخل على الله ثم عليكمـ
    [وابي اي واحد فآضي يضيفيني على الايميل علشان اكلمه مسن واستفسر منه اكثر [/

((لاتصعب المسئله وهي سهله بأڈن الله .. كل شئ راح تشوفه .. سهل بأڈن الله يعني لا تتقروش << بالعربي وابشر بعزك .. انا راح ارسلك .. رساله فيها ايميلي .. بس لا تقروشني

وارجو انكم تفيدوني والله ثم والله راح ادعي لكم انا ووالدتي [

((الله يخليك .. لها وتجي .. وترفع .. راسك .. وراس اهلك كلهم ..
    اي شئ رأبتي سداده

أخوكم
    HellY
    [/QUOTE]
    7 "
  3. يعطيـكـ الـف الــف الــف عافيه وقل آمين جعل ماتفقد غاليكـ يارب

الحين ريحتني يعني شغلي اوكيه وتمآمـ

بس كيف افتح حسآب وملف بالملحقيه وكرت باص

ولاني لا وصلت هناك مااعرف شي وانجليزيتي 2 من 10

والسكــن يا اخوي بنفس المعهد سكن مفرد شهرين مو مع عائله وقال لي انه اقرب عائله تبعد عن المعهد 45 دقيقه تقريبا او 30 دقيقه
    وبخصوص الايميل اكتبه لي برساله خاصه لانه حاذفينه اكتب حرف ومسافه حرف ومسافه وبضيفك الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.