الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي حصل لي وانا راجع من فانكوفر الي الرياض علي الخطوط الالمانية( لوفتهانزا) -

اللي حصل لي وانا راجع من فانكوفر الي الرياض علي الخطوط الالمانية( لوفتهانزا) -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القهر
    القهر

مبتعث مستجد Freshman Member

القهر كندا

القهر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

February 26th, 2010, 07:28 PM

الحمد وصلت السعوديه بسلام بعد تعب
    كان عندي رحله يوم 22 نوفمبر العصر الساعة 3 و35 العصر الي المانيا وبعدها الي الرياض طبعا رحت المطار علي الساعة 1 ونص ويوم جيت اخذ البوردنق تقول لي الموظفة راح اعطيك بس الي فرانكفورتقالت لي وفي المانيا تفاهم معهم لانه ظاهر معي علي الشاشة ان الرحله ملغاه يمكن هناك مسوين رحلات الي السعوديه روح وشيك من هناك وقالت لي لازم تطلع فوق وتشيل عفشك من المطار وبعدها تشوف علي اي رحله بتروح لسعوديه وتسوي شحن للعفش من جديد طبعا وصلت مطار المانيا طلعت فوق وحاولت اشيل العفش علي كلامها بس الجوازات تقول لي بدون فيزة ماتقدر تدخل تشيل عفشك طبعا رجعت اشيك علي الرحله اللي راح ارجع فيها الي السعوديه كان الوقت الساعة 8 الصباح طبعا رحت الي الكونتر وسالتهم عن الرحله اللي انا راجع فيها قالوا لي ملغاه بس اختار المكان الاقرب لك اللي تقدر تريح فيه الي ان نشوف لك رحله الي السعوديه طبعا تهاوشت معاهم لانهم يقولون يمكن راح تطول في المطار علي مانحصل لك حجز طبعا قلت لهم علي جميع الدول العربية انزل فيها وكانت كلها فل اقرب رحله طبعا وبعدها قالوا لي حصلنا لك رحله علي دبي الساعة 8 وربع مساء الاقلاع موافق قلت موافق وبعدها فيه رحله الساعة 10 الصباح الي الرياض من دبي موافق قلت لهم موافق علي الخطوط الاماراتية طبعا عطوني التذكره مكتوبة باليد وجبتين وحده غداء والثانية عشاء كل وجبه حدها 10 يورو وسئلتهم عن العفش يقولون تفاهم مع الامارتية من شان عفشك طبعا رحت ادور علي الاماراتية وحصلتهم شيكت عندهم عن موضوع الرحله يقولون لي اوك وقلت لهم عن العفش اتصلوا علي لوفتهانزا ورفضوا يقولون لما يروح السعوديه يطلبها عن طريق المكتب في السعوديه وحن نرسلها له طبعا انا معي وقت طويل والشنطه لازم تجي معي وارجع اراجع فيها الي ان قالوا لي خلاص الشنطه ارسلنها الي الخطوط الاماراتية ريح نفسك وراح تحصلها في الرياض طبعا ارتحت وجلست الي ماقلعت الطياره الي دبي ومن دبي الي الرياض رحله كانت طويلة متعبه بشكل غير طبيعي والحمد لله اني حصلت لي حجز يرجعني الي السعوديه ماطولت اكثر في المطار طبعا هم مارفضوا اذا كان معي فيزة ادخل المانيا واسكن في فندق علي مايشيكون لي علي رحله الي السعوديه وحتي يوم طلبتهم فندق في دبي قالوا انتظارك مجرد اربع ساعات لو اكثر نعطيك فندق
    حبيت اقولكم قصتي وتاكدوا ان اضراب الطيارين وقفوا من شان لا تصير لخبطه عندكم في الحجوزات والرحلات
    طبعا انا راجع في 1 ابريل علي الخطوط لوفتهانزا راجع فانكوفر اذا فيه احد بيجي معي حيااه يرسل لي رسالة علي الخاص
    اي مساعد او اي شي انا مستعد
    بالتوفيق للجميع
  2. طيب يآخي ما كلمتنا عن تجربتك مع الخطوط الالمآنية " اللوفت هانز " من حيث الراحة على الطاائرة وسعة مقاعدة , خدمة المضيفين

مدة الترانزيت و الانتظآر على المطار ؟

> وهل تنصحني " جاي على فانكوفر " بخطوط اخرى غير اللوفت هانز ؟

> هل تنصح بخطوط الاتحاد او الامارات > مع انهم ما يوصلون لفانكوفر > الظاهر لتورنتو , ومنها تاخذ رحلة داخلية على فانكوفر << كيف وضع الرحلات الداخلية تقدر تلاقي حجز بسهولة

\

> ادري اني رميت بكتلة هائلة من الاسئلة عليك ^ ^

.. جاوب على الي تقدر عليه ..

\

اطيب التمنيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    طيب يآخي ما كلمتنا عن تجربتك مع الخطوط الالمآنية " اللوفت هانز " من حيث الراحة على الطاائرة وسعة مقاعدة , خدمة المضيفين

مدة الترانزيت و الانتظآر على المطار ؟

> وهل تنصحني " جاي على فانكوفر " بخطوط اخرى غير اللوفت هانز ؟

> هل تنصح بخطوط الاتحاد او الامارات > مع انهم ما يوصلون لفانكوفر > الظاهر لتورنتو , ومنها تاخذ رحلة داخلية على فانكوفر << كيف وضع الرحلات الداخلية تقدر تلاقي حجز بسهولة

\

> ادري اني رميت بكتلة هائلة من الاسئلة عليك ^ ^

.. جاوب على الي تقدر عليه ..

\

اطيب التمنيات
    العاده في طيران لوفتهانزا لما تسافر من السعودية الي فانكوفر تكون الرحله من الرياض الي المانيا ومدتها خمس ساعات واربعين دقيقة وراح تنتظر في مطار المانيا 6 ساعات وبعدها راح تواصل الرحله الي فانكوفر عشر ساعات طيران
    اما بالنسبة لرجعه من فانكوفر الي السعوديه بالعاده من فانكوفر الي المانيا عشر ساعات وتنتظر في المطار ثلاث ساعات وبعدها تواصل الرحله الي السعوديه
    بالنسبة اللي صار لي مجرد مشكله بسيطه مع شركه لوفتهانزا
    اما الخطوط الالمانية كويسة من ناحيه طيران واختصار الي فانكوفر بالنسبة للخدمة لا باس بها
    اما الاتحاد والاماراتية فهما احسن طيران من جميع النواحي بس الكراسي اتوقع نفسها مافية فرق بس الفرق في شاشة TV الامارتية والاتحاد كثيره القنوات عندهم والافلام ماتخلص اما لوفتهانزا 12 فلم موجود فيها بالنسبة للخدمة فهما الاحسن
    لكن النصحية اذا بتجي فانكوفر افضل شي تجي عن طريق لوفتهانزا مختصره واسرع في الوصول لان كل الرحلات الطيران الطويلة متعبه
    7 "
  4. سبحان الله
    كانت رحلتي يوم 22 نوفمبر على الخطوط الألمانيه ..
    وللاسف كنت ذاهبه لوحدي .. وقبل الذهاب استخرت .. وبقدرت قادر كنسلتها ..
    احببت قضاء الشتاء هنا ..
    والكتير من الأصدقاء ممن ذهب على متن هذه الرحله .. اخبرني بوجود متاعب
    وايضا يومي 23 و 24 نوفمبر ..
    وكان ذلك لسوء الأحوال الجوية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.