الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نقاش جاد حول إيجابيات و سلبيات السكن مع عائلة

حوار نقاش جاد حول إيجابيات و سلبيات السكن مع عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng_Bandar
    Eng_Bandar

مشرف سابق على ملتقى طلاب الهندسة

Eng_Bandar كندا

Eng_Bandar , ذكر. مشرف سابق على ملتقى طلاب الهندسة. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Western University
    • Western University
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 26th, 2010, 10:18 PM

واضح من العنوان ارجو ممن سكن عند عائلة أن يعطينا أهم السلبيات و الإيجابيات و هل فعلا العائلة تساعد على تطوير اللغة ؟ ادعم جوابك بكلام منطقي هل تعتقد أن العائلة مسألة حظ ؟ هل السكن مع عائلة يساعد الذين لغتهم ضعيفة جدا و الذين لغتهم متوسطة لا يحتاجون لها ؟ ادعم جوابك بكلام منطقي .

لتنظيم الحوار عندي شروط ارجو الإلتزام فيها
    1- احترام و جهة نظر الآخرين .
    2- لك الحق في النقد البناء و ليس لك الحق في التجريح .
    3- ارجو عدم التحيز لرأي شخصي .
    4- عدم المبالغة .
    5- ارجو و هذا شرط مهم عدم خروج الموضوع إلى موضوع آخر بسبب مشاركة ( و أنا سوف انبه كل من يريد إخراج الموضوع عن مساره بقصد أو بدون قصد )
    6- تذكر دائما أن هناك الكثير ممن يقرأ رأيك فارجو توخي الأمانة في الطرح .
    7- دافع عن رأيك بكلام منطقي و لا تحاول تبرير خطأك .
    8- حاول ترتب موضوعك و تحسن الخط وعدم الكتابة بألوان تعيق القراءة خاصة الألوان الصارخة مثل السماوي و الأصفر و غيرها .
  2. بالنسبة لي انا سكنت مع عائلة للمدة شهرين تقريباً مع عجوز ( مرجوجه ) وثمان بنات وولد وانا العاشر بصراحة كانت ايام حلوه وجميلة
    <O</O
    مميزات السكن مع عائلة :::::-<O</O
    1- التحدث معهم بالانجليزي طول الوقت وتصحيح نطقي للبعض الكلمات. <O</O
    2- التعرف على طريق المعيشة وثقافة العائلة وتستطيع عمل صداقات مع اولاد العائلة او جيران العائلة او الطلاب عند العائلة والخروج معهم والاستمتاع باللغة والصداقة.<O</O
    3- العائلة تساعدك في اشياء كثيرة منها فتح حساب في البنك ومساعدتك على طريقة استعمال المواصلات وحل الواجبات <O</O
    4- من الناحية المادية توفير المال ( كهرباء ونت وغسل الملابس وووالخ)<O</O
    5- حفلات كل ويك اند بشكل مستمر اسبوعي مع الجيران والاصدقاء <O</O
    يوجد كثير من المميزات ولكن لا تحضرني الان ...<O</O
    السلبيات منها:-<O</O
    1- السكن بعيد عن وسط المدينة<O</O
    2- عدم اخذ راحتك في المنزل <O</O
    3- كثر المشروبات الكحولة في المنزل<O</O
    بالتوفيق للجميع....<O</O
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    بالنسبة لي انا سكنت مع عائلة للمدة شهرين تقريباً مع عجوز ( مرجوجه ) وثمان بنات وولد وانا العاشر بصراحة كانت ايام حلوه وجميلة
    <o></o>
    مميزات السكن مع عائلة :::::-<o></o>
    1- التحدث معهم بالانجليزي طول الوقت وتصحيح نطقي للبعض الكلمات. <o></o>
    2- التعرف على طريق المعيشة وثقافة العائلة وتستطيع عمل صداقات مع اولاد العائلة او جيران العائلة او الطلاب عند العائلة والخروج معهم والاستمتاع باللغة والصداقة.<o></o>
    3- العائلة تساعدك في اشياء كثيرة منها فتح حساب في البنك ومساعدتك على طريقة استعمال المواصلات وحل الواجبات <o></o>
    4- من الناحية المادية توفير المال ( كهرباء ونت وغسل الملابس وووالخ)<o></o>
    5- حفلات كل ويك اند بشكل مستمر اسبوعي مع الجيران والاصدقاء <o></o>
    يوجد كثير من المميزات ولكن لا تحضرني الان ...<o></o>
    السلبيات منها:-<o></o>
    1- السكن بعيد عن وسط المدينة<o></o>
    2- عدم اخذ راحتك في المنزل <o></o>
    3- كثر المشروبات الكحولة في المنزل<o></o>
    بالتوفيق للجميع....<o></o>
    يعطيك ألف عافيه
    حـمـسـتـنـي والله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن أحد يساعدني كيف الحصول على عائله في تورنتو
    أنا رسلت لمعهد جيوس أريد السكن مع عائلة ورسلوا لي ابلكشن قالوا عبيه وارسليه يحتاج الامر 4 أسابيع وبعدين نرد عليك عن العائلة اللي راح تسكني معاها ولازم تدفعي 1100 مقدم رسوم شهر 1000 و100 للتوصيل من المطار
    بس أنا اش يضمن لي لما ارسل لهم الفلوس ومقدما على حسابهم انه راح القى عائلة اسكن معاها أنا خايفة
    ياليت اذا احد سوى نفس الطريقة علشان يسكن مع عائلة وفعلا وفر له المعهد العائلة وسكن معاها يقول لي كيف الطريقة اللي اتبعها وشكراً
    7 "
  5. الله يعين.. انا هذي بتكون اول تجربة لي في السكن مع عائلة وماني عارف وش اسوي مع العلم اني خجول مره في الاجتماعات العائلية حتى ..اجل وشلون مع غرباء !! اما بالنسبة لحاجز اللغة الحمد لله انجليزيتي مره كويسه وماعندي مشكلة مع عاداتهم (الشرب او تربية الحيوانات الخ) بس انا استغربت من رد واحد امس في موضوع يقول : "مو انا الي اسكن مع عائلة" لووول يعني وشلون السكن مع عائلة نقص ولا كيف بالظبط ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.