الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااام جدآ مايجب إحضاره من السعودية لكندا للمبتعثين

هااااااام جدآ مايجب إحضاره من السعودية لكندا للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جماال النفيعي
    جماال النفيعي

مبتعث مستجد Freshman Member

جماال النفيعي كندا

جماال النفيعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • فيزياء
    • ذكر
    • الطائف, المملكة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 03:14 AM

السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته
    مساااااء الخير
    سلمكم الله توي وصلت كندا قبل يومين وبالتحديد في تورنتو ... وقبل لا أاسافر كنت أتمنى أحد يقول وش تأخذ ووش ما تأخذ .. لكن الحمد لله أنا اليوم أنا بكندا والأوضاع تمام ولله الحمد ,, وحبيت أقول أهم الأشياء التي تحتاجونها في كندا وراح تدعون لي باذن الله :
    1 : الملابس الشتوية جيبوها معاكم بس لاتكثرون لأن الايام هذي برد صح لكن باقي على نهاية الشتاء شهر ونص الى شهرين
    2 : ابريق الحمام وهذا اهم شي لأنهم فس كندا الله يجزيهم خير شفاطاات مافي كل شغلهم بالتنظيف داخل الحمام وانتم بكرامة يعتمد على المناديل فقط ,, لحد بقول هالنفيعي مايدري أنا نبهوني من السعودية بس ماصدقت والحين اقول ليت ياليت .
    3 : قدر الضغط : لأنكم راح تحنون للكبسة وتطبخون والامور زينة .
    4 : الماستر كارد : من الاهلي والا غيره ومو ضرورية لأنك راح تفتح حساب كندي ويمديك من عندهم تطلع ماستر كارد
    5 : بهارات سعودية : للطبخ وخصوصا البن والهيل والشغلات هذي ولاتخافون من المطار وربي مايقولون شي ولاتنسون التمر
    ولحد يقول كندا فيها عيشة فيها صح بس مدري أنا أحس عيشتهم مالها طعم
    6 : المنظفات : من شامبوهات وصابون وعطر ومزيل عرق وغيرها بس حق شهر لأن الواحد أول مايوصل مايعرف وشلون يسوي
    7 : ماكينة حلاقة : للحية لأن الحلاقة هنا مو زينة وغااااالية مرة , وكذلك الأمواس
    8 : سجادة وقران : السجادة فيه نوع فيه بوصلة
    9 :روب النوم وروب الحمام : أتوقع انها معروفة
    10 : لبس سعودي : يكفي شماغ واحد وثوب وملابس داخلية لأنك سوف تحتاجه ولو لمرة واحدة
    11 : ابريق للشاي وللقهوة : أتوقع واضحة
    وفيه أشياء كثيرة بس أحس اني ناسيها لكن ابشرو اللي يجد معي راح أحدث الموضوع واللي يبي يستفسر أنا تحت أوامركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soomah
    أخوي النفيعي .. جزاك الله خير ...
    وياااااك يالغلا ,,,, بس اللي واااضح لي انك رتبتي أموووورك وخلصتي والا رحلتك بااااقي لها وقت طويل
    عمووووما مووووفقة ياااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيتة
    يعطيك العافية اخوي
    يعني معنى كلامك مايفتشون الشنطة !!!
    كمان هالاشياء يعني اقصد قدر الضغط
    والبهارات كتبتها بالاستمارة
    ولا لا ؟؟
    هلابك أختي
    أنا أتكلم عن الشي اللي صار معي وربي مافتشو لا شنطتي ولا غيرها ختى اللابتوب غيرته على شان البرامج اللي أزعجونا ورب البيت محد سالني عن الشنطة اللي على متني وش فيها ...
    وبالنسبة للاستمارة كافي اسمك وتاريخ الميلاد فقط وبعض المعلزمات الاساسية
    والشي الاهم تخلون عفوشكم في شنطتين كل شنطة 23 كيلو .. أنا قلت شنطتين لحد يسوي ذكي ويأخذ شنطة وحدة مثلي 46 كيلو ,, لا مايصير . لأن الشنطة الوحدة مسموح بها 23 ميلو وفوق هذا كل 25 كيلو بخمسين دولار ,, أتمنى كلامي واضح وأي شي أنا حاااضر
    7 "
  4. بيض الله وجهك يالنفيعي وجمل الله حالك عز الله انك افتنا بس الله يعطيك العافية كيف سويت في الاستقبال اتفقت مع المكتب ولا بالتنسيق مع احد ولا على الله وبالله ودي تفيدنا لاني والله ماعندي في الانجليزي شي الا يس ونو ومعها شويه ( حق اول متوسط).
    وشــــــكـــــراااااااااااااااا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.