الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاسم عندي في الشهادة المترجمة يختلف عن الجواز وش الحل...والله بدعي لك اللي اذا رديت

استفسار الاسم عندي في الشهادة المترجمة يختلف عن الجواز وش الحل...والله بدعي لك اللي اذا رديت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في وينبج
    طالب في وينبج

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب في وينبج كندا

طالب في وينبج , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة وينبج
    • وينبج
    • لغة
    • ذكر
    • وينبج, ydv l
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 28th, 2010, 09:27 PM

بعد السلام يا اخوان

وانا واقرأ في المنتدى عن بعض الناس اللي صار لهم مشكلة في اختلاف الاسماء فاتنبهت للموضوع

ويوم جيت بترجم عطيته شهادة التخرج بالعربي ويوم جاء بيترجم قال عطني جوازك عشان احط اسمك اللي بالجواز وكتب الاسم بالانجليزي واخطأ وحط A قبل L وما انتبهت الا بعد ما راحت الاوراق لكندا

واشوف شهادتي المترجمة عندي مكتوب فيها اسمي ABDUALLH والجواز مكتوب فيه ABDULLAH

طبعا الصحيح الجواز لكن المترجم الله لا يوفقه شوفو وين حط حرف A حطه قبل L المفروض بعده

بس انا ارسلت الشهاده المترجمة للجامعة وصورة من الجواز انشالله يحطون الاسم اللي في الجواز عشان ما اقعد
    اتبهذل فيه احد صار كذا اتمنى تعلموني وش اسوي

متحير مدري وش بيصير خاف والله طمنوني الله يريحكم طول العمر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيروز
    أسمك في الشهادة مطابق لما في الجواز ... فقط الأختلاف في النسخة المترجمة

أو

الأسم بالشهادة باللغة العربية فقط وتم ترجمة الشهادة وحصل خطأ في الترجمة ..

المترجم عطيته شهادة التخرج بالعربي ويوم جاء بيترجم قال عطني جوازك عشان احط اسمك اللي بالجواز وكتب الاسم بالانجليزي واخطأ وحط A قبل L وما انتبهت الا بعد ما راحت الاوراق لكندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في وينبج
    المترجم عطيته شهادة التخرج بالعربي ويوم جاء بيترجم قال عطني جوازك عشان احط اسمك اللي بالجواز وكتب الاسم بالانجليزي واخطأ وحط A قبل L وما انتبهت الا بعد ما راحت الاوراق لكندا
    طلما أسمك بالجواز صحيح القبول يأتي لك بأسمك اللي مكتوب في الجواز ..
    والشهادة فقط لمعرفة درجاتك ..

الآن عيد الترجمة للشهادة وصحح الخطأ وأن يكون الأسم مطابق لما في جواز السفر وقوم بإعادة إرسالها الى الجامعة ..مع توضيح الخطأ لهم

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv
    اخوي ..اطلع له قول له طبق الاصل من الجواز..ودام الغلط منه..فاتوقع الحجة عليه تقدر تقوله يغيره..نفس الجواز

الاوراق راحت للجامعة وما بقى الا كم يوم وبيجي القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في وينبج
    الاوراق راحت للجامعة وما بقى الا كم يوم وبيجي القبول

عادي مافيه مشكلة حتى لو بعد القبول .. وحسب ما أوضحت لك ان القبول يأتيك بأسمك المكتوب بالجواز وليس الشهادة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيروز
    طلما أسمك بالجواز صحيح القبول يأتي لك بأسمك اللي مكتوب في الجواز ..
    والشهادة فقط لمعرفة درجاتك ..

الآن عيد الترجمة للشهادة وصحح الخطأ وأن يكون الأسم مطابق لما في جواز السفر وقوم بإعادة إرسالها الى الجامعة ..مع توضيح الخطأ لهم

تحياتي

الله لا يحرمك الجنة قول امين وان يتولى امرك وان يبارك لك فيما اعطاك سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك وان يديم عليك الصحة والعافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في وينبج
    الله لا يحرمك الجنة قول امين وان يتولى امرك وان يبارك لك فيما اعطاك سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك وان يديم عليك الصحة والعافية
    اللهم آمين وإياك أخوي والسامعين
    وجزاك الله خير على الدعوة الطيبة ..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.