الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة العطاله والندم عيها وقدر الله وماشاء فعل

مشكلة العطاله والندم عيها وقدر الله وماشاء فعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 10:18 PM

اخواني كم مبلغ الضمان المالي المطلوب لاستخراج التاشيرة

وهل ضروري ورقة اثبت فيها فين كنت بعد تخرجي من الثانوية لان لي سنه درستها بالكليه سحبت وسنه عاطل

ومن دون سنة الكلية يصير سنتين عاطل هل من هذي النقطة يكون سبب لرفض الفيزه .
    واكيد انه ما في مشكله الا لها حل باذن الله ممكن للي مر بهذا الشي ينورني بتجربته اوانا كان عنده خلفيه عن الموضوع

يفيدني بي اي طريقه ممكنه نظاميه (: ويسهل علي وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

منتظر ردودكم بتفاؤل

2. اول شي الحمد لله الذي صخركم لي ورفع من معنوياتي ومشكورين اخواني UBC و هذا انا و EMINEM وبتوقيق لكم وسدد خطاكم بالتوفيق والنجاح دوم بس ممكن استفسار بسيط عن طريقتكم في التبرير في الابلكيشن عن المده المقضيه بعد التخرج من الثانويه وهل كانت قبولاتكم من معهد او عن طريقكم وهل المعهد هو بخبرتهم عبولكم الابلكيشن ( ولا عليكم امر والمعذره من كثرة الهره )

والي يعرفني او قرا مواضيعي وتعدد تجربتي للحصول على الفيزه الامريكيه ):يعذرني لكن خيره ماختاره علام الغيوب سبحانه
    7 "
  3. افضل شي انك تعبي الأبلكيشن من نفسك صدقني وحتى لو فيه اخطاء او اشياء ماعرفت تعبيها
    ولد خالي عبى الأبلكيشن خرابيط وطلعت له الفيزه ووحد من اصحابي عباه من دايركت انجليش وماطلو فيه
    افضل شي عبيها من نفسك ولو فيه شي غلط او نقص هم راح يقولون لك ولاتخاف خليك مطمأن
    انا من عرفت كندا وانا اعبيها من نفسي والي ماعرفه اخليه فاضي وربي اموري تمشي افضل من انك تخلي احد يعبيها لك
    الكنديين يكرهون الواسطات او الأتكالية يحبون الي يعتمد على نفسه
    وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث حبيب
    افضل شي انك تعبي الأبلكيشن من نفسك صدقني وحتى لو فيه اخطاء او اشياء ماعرفت تعبيها
    ولد خالي عبى الأبلكيشن خرابيط وطلعت له الفيزه ووحد من اصحابي عباه من دايركت انجليش وماطلو فيه
    افضل شي عبيها من نفسك ولو فيه شي غلط او نقص هم راح يقولون لك ولاتخاف خليك مطمأن
    انا من عرفت كندا وانا اعبيها من نفسي والي ماعرفه اخليه فاضي وربي اموري تمشي افضل من انك تخلي احد يعبيها لك
    الكنديين يكرهون الواسطات او الأتكالية يحبون الي يعتمد على نفسه
    وشكراً

يعطيك الف عافيه على النصيحه بس انا قصدي ان المكتب بخبرتهم مع التامل مع السفارة الوسع
    والشي الوحيد الي كنت ابي مساعدة المكتب فيه عن صيغه او تبرير مقنع للسؤال ما فعلت بعد تخرجك من الثانويه؟؟؟
    وكلامك في مكانه عن الواسطه والاتكاليه انها غير مرغوبه وبذات لنا كامسلمين ومن صفات المسلم الواعي ووفق الله الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.