الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كونكورديا......................................... ..

كونكورديا......................................... ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wo0olf
    wo0olf

مبتعث مستجد Freshman Member

wo0olf كندا

wo0olf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة ........ , بجامعة ...
    • ...
    • هندسة ........
    • ذكر
    • montreal, Quebec
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 12:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا قدمت على بعثه من خلال مكتب كندا 2000 بالرياض واتفقنا على القبول المشروط من جامعة كونكورديا في مونتريال تخصص هندسة اتصالات وانا عندي دبلوم اتصالات بس قال اقدم للك بالثانوية لان المعادلة من هناك وقلت لا من هنا كل الناس تسوي وهو يقول لا من هناك ويقول يجيك القبول اسرع قلت طيب واتفقنا على الموعد المحدد المهم الفيزة طلعت الحمدالله وقبول المعهد هو معهد الجامعة نفسها جامعة كونكورديا لمدة سنه تقريبا بس هو للحين ما جاب لي قبول الجامعة ويقول تاخذه منهم اذا خلصت اللغة والمعهد لانهم يرفضون يعطونك الحين القبول ويقول احاول اجيب للك خطاب يعني نفس القبول من الجامعة طيب هل هذا الكلام صحيح وكل المكاتب كذا
    وهل القبول يعطى بعد المعهد ويسمى قبول مشروط وهذا قبول المعهد الي عندي وش اسميه قبول مشروط ............
    وثانيا انا ابي اقدم على تذكرة من الوزارة على حساب الحكومة هل يعطوني وش الاوراق الي اقدمها علشان يعطوني لان انا بادرس على الحساب الخاص وش الطرق التي اقدر الحق فيها للابتعاث وهل فيه مجال الحق من هنا لان انا سمعت فيه طلاب سولت لهم الوزارة الحاق من هنا وفيه طلاب ما خذوا شهر وشهرين والحقوهم وهم في كندا مع انهم لم يتجاوزو مثلا عدد الساعات المطلوبة ولم يكملو ايام فقط هل المسالة مسالة حظ ام مسالة واسطة ام ماذا
    واتمنى انكم تفزعولي وخلو الخير يعم وثالثا هل اذا ارسلت برقية الى خادم الحرمين الشريفين بشان مثلا الحاق من هنا هلى سوف تقرا ويرد عليها ام لا فائدة
    ورابعا اتمنى من كل واحد عنده واسطة ولا حظ قوي يفزعلي تكفوووووووون
    ومشكورين ومنورين ويعطيكم العافية وان شاء الله ما تقصرون ....................
    .................................................. .................................................. ..........

.................................................. .................................................. ............
  2. كلام المكتب غير صحيح .. وحاول تحصل على قبول قبل المغادرة ولا تورط نفسك
    قبول المعهد لا يسمى قبول مشروط ولا يوجد شيء أسمه قبول معهد مشروط ..

القبول المشروط يعطي من الجامعات وليس المعاهد ... ويعني قبولك بشروط في أحدى الدرجات العلمية ..

مسألة روح وبعدين .. أشبطبها من حسابتك
    مصلحة المكتب في قبول اللغة حيث يتحصل على 20% من الرسوم الدراسية
    وهو يحاول يصرفك .. والشباب ماشاء الله بس الواحد يبغى يطير ... وبعدين يجلس يقول ياليت وياليت

تحياتي,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.