الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم رفض الفيزا<<ارجو المساعده

مساعدة تم رفض الفيزا<<ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطره
    قطره

مبتعث مجتهد Senior Member

قطره كندا

قطره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • حاسب
    • أنثى
    • تورنتو, السعودية
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    الحمدلله على كل شي
    تم رض الفيزا لي ولأخي لاسباب التالية
    you have not satisfied me that you meet the
    requirements of regulation 179:that you would leave canada at the end of the temporary period if you were authorized to enter.in reaching this decision I considered your ties to your country of residence/citizenship balanced against factors which might motivate you to stay in canada
    <<<<<<<<<<<<<<<
    your application was incomplete and you have not submitted the requested documentation as required by section 16 (1) of IRPA

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    you have not satisfied me that you have adequate funds available to pay for your tuition and living expenses while in canada and to return to your country of residence

ياعالم ايش اعمل الله يسعدكم حلول سريعه
    والله موقادره افكر
    هل احاول من جديد وفيه احد حاول والنتيجه كانت اكويسه
    كيف اراسل الوزاره واقولههم
    هل اغير الدوله
    الله المستعان
    ارجوا الرد بسرعه علما باني تركت وظيفتي وكذلك المرافق
  2. الله يعينك ويصبرك وإن شاء الله يكون التأخير فيه خير لكم
    أنا زيك اترفضت للسبب الاول اللي ذكرتيه وقدمت تاني من جديد اش حنسوي غير كده حسبي الله عليهم
    أختي قدمي تاني ولا تيأسي وإن شاء الله ربنا يسهلها أنا والله كنت مره محطم لما عرفت إنها اترفضت لكن صبرت ومانقول غير الحمدلله على كل حال بس لو أنرفضت تاني !!!!!!!! (لا قدر الله)
    بالنسبة للأسباب المذكورة لكي يقولوا إن اوراقك ناقصة ماهي كاملة فتأكدي من أوراقك وكل المتطلبات إنها تكون موجودة المستندات المطلوبة لاستصدار الفيزا الكندية مصوّرة وموضحة (حصري)
    تاني شي يقولوا إنه ماعندك مصاريف المعيشة والدراسة هوا انتي على حسابك الخاص ولا مبتعثة من الوزارة؟
    إذا مبتعثة أرسلي لهم خطاب الضمان المالي مع الأوراق
    أما بانسبة للسبب الأول فحاولي تقنعيهم بأنك راجعة لبلدك بأي إثثباتات مثلا أملاك خاصة أو أي شي أو أكتبيلهم خطاب إنك متعلقة في والديكي وأهلك وإنك ماتقدري تتركيهم وزي كده
    والله ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يعينك ويسهل امورك
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    الله يسعدك ويخليك والله يفرج همك وهمي وهم الجميع
    والله ماعندى املاك ولو عندي كنت رسلت انا كنت على الوظيفه وتركتها واخوي تركها الله المعين
    اتخيل ارمكس من ٧ فبراير عندهم الاوراق ومارسلوها الله المستعان
    والله اني مصدومه ومو عارفه افكر
    يارب مايأثر على نفسيتي في المذاكره الله يعين
    يعني انت لما اترفضت ايش عملت وايش كانت الاسباب
    انا من مبتعثى المرحله الخامسه ورسلت لهم الضمان المالي لي ولاخويا الضمان
    7 "
  4. رفضوا يعطوني الفيزا لنفس السبب الأول اللي ذكرتيه
    you have not satisfied me that you meet the
    requirements of regulation 179:that you would leave canada at the end of the temporary period if you were authorized to enter.in reaching this decision I considered your ties to your country of residence/citizenship balanced against factors which might motivate you to stay in canada
    يقولوا بأننا غير مقتنعين إنك حترجع بلدك بعد انتهاء دراستك
    مايدروا إن السعوديين متعلقين كتيييييير في أهلهم مايصدقوا إجازة لو أسبوعين عشان يرجعوا لهم
    المهم أنا والله زيك لا أملاك ولا شي - الحمدلله - بس كتبتلهم خطاب إني أنا متعلق في أهلي كتير وإني أحب بلدي وهما ابتعثوني على حسابهم عشان أتعلم وأرجع أفيدهم وأنا ماراح أخيب ظنهم ومن هادا الكلام وترا لسه أمس أرسلته فما أدري إذا كانت طريقة فعالة ولا لأ
    بس انتي لازم تتأكدي من الأوراق اش في شي ناقص
    وبالنسبة للمصاريف والله غريبة إذا أرسلتي خطاب الضمان فكيف يقولوا ماعندك مصارف معيشة ودراسة؟!!
    7 "
  5. ^
    ^
    ^
    الله يسعدك لسرعه الرد
    والله اني محتاجه مواساه ومسانده خاصه مع العطاله لي ولاخوي
    اخوي اسمه واسمي في الضمان المالي ايش اكثر من كذا
    وغير كذا يعني يبغالي
    ١/ اكتب خطاب ابرر عودتي للسعودية
    ٢/اعبى لابلكيشن من جديد عند الفيفا طبعا ،، كرهت ارمكس
    ٣/اصور الضمان المالي واكتب للسفاره ان اخوي راح تصرف عليه الملحقيه
    او اطلع له فيزه زائر
    7 "
  6. you have not satisfied me that you meet the
    <<<<<<<<<<<<<<<
    your application was incomplete and you have not submitted the requested documentation as required by section 16 (1) of IRPA

هذا سببين لرفض فيزتي انا المبتعثة
    ............................

you have not satisfied me that you have adequate funds available to pay for your tuition and living expenses while in canada and to return to your country of residence

هذا السبب لاخوي

للتوضيح فقط ولرفع الموضوع
    الله المستعان
    صحيح كثير بيقولوا هدى وكذا انا مومشكله بس كثير امور متعلقه بالسفر
    يارب فرج لي همي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.