الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم والله يوفق اللي يساعدني ويكتب اجره .... طلبتكم لانه مره ثانيه انزل الموضوع

فزعتكم والله يوفق اللي يساعدني ويكتب اجره .... طلبتكم لانه مره ثانيه انزل الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 10:52 PM

بالنسبه لرفع الملفات للملحقيه
    (دارس على حسابي بكندا معا وجود الاختلاف في رفع الاوراق بين كندا وامريكا لان فيه ملفات يرفعها لطالب الا بامريكا غير عن كندا )
    Student Passport + VISA + Entry Stamp
    جواز سفر + تأشيره + طابع الدخول << التاشيره هي الفيزا ؟ وبالنسبه لطابع الدخول ويش يقصد ختم الدخول ؟

Study Permit:
    رخصة الدراسه هي اللي بالمطار اللي اخذتها منهم ؟

Last Degree Copy
    نسخة الدرجه الاخيره ... هل يقصد اخر مؤهل حصلت عليه ..
    ESL Enrollment Letter
    رسالة تسجيل اي اس ال << ماعرفتها لايكون قصده الورقه اللي تعبيها بالطايره الخاصه باللي مسافر امريكا لاني انا مسافر كندا ولا هي شي ثاني ارجو التوضيح
    Specialization Enrollment Letter
    رسالة تسجيل تخصص << هاذي مافهمتها لايكون التخصص قصده يعني ارسل له القبول حق الجامعه لانه مبين فيها التخصص ؟
    ESL Transcript
    نسخة اي اس ال ؟ هي نفسها الورقه الخاصه بالمسافر امريكا ولا غيرها ؟
    Consent Form
    شكل موافقه ؟ موافقة الجامعه والمعهد ارسلها معا ولا ويش هي بالضبط واذا كانت الجامعه والمعهد ارسلها معا ؟
    General PDF Form: (Previously Filled)
    الجنرال ال بي دي اف ؟ هو يقصد هنا النماذج حقت التعهدات ؟ ولا ويش يقصد
    Others1: (Anything not mentioned - make 1 file)
    أي شي ليس مذكور ؟ هل هو يقصد اللي مانذكرت مثل الشيك الملغي والصور الشخصيه ؟ ولا ويش هي بالضبط
    أسئله معا الاسئله المذكوره اعلاه وابغى الجواب الله يعطيكم العافيه :
    1-الشيك الملغي مافهمت كيف اطلعه اطلعه من بنك هنا في كندا وكيف احصل عليه اذا كان من كندا ولا اطلعه من بنك بالسعوديه ارجو التوضيح
    2-انا قرأت يقول دمج الملفات يعني كلها احطها في ملف الصور معا انه طلبني كل واحد لحاله هنا ؟ يعني لو دمج ملف كان رفعتها كلها بدون مايخلون لكل طلب خانه ولا ويش القصد ارجو التوضيح
    3- بالنسبه للقبول حق الجامعه ارسلت لهم الثانويه وجاني قبول هل اقدم اللحين عليهم اخر مؤهل اللي هو الكليه لانه اخر مؤهل ومعدل احسن من الثانويه لانهم طالبين يكون اكثر من 80% وانا معدلي تحت 80% بس الكليه معدلي 4.32 من 5 قلت ارسله احسن من الثانويه ولا ويش اسوي ؟
    4- أنا معاي قبول من جامعة بمدينة سدني بولاية نوفا موصى فيها بس المعهد من مدينة فانكوفر بولاية بريتش كولومبيا عادي ولا راح يكون فيها مشاكل ؟
    5- متابعة الطلب عن طريق الرابط http://sacb.mine.nu ثم الضغط على ٍStudent Log In واستعمال رقم بطاقة الأحوال الشخصية للدخول والمتابعة عبر الضغط على Follow Up Registration
    8
    8 رقم 5 السؤال ابي اعرف الرابط هذا راح يجي تلقائي رقمي يعني هما اللي يحطونه ولا انا اسجل فيه وكيف طريقة التسجيل ولا اذا رفعت اوراقي راح يجيني رد << حيرتكم باختصار ويش هي الفقره رقم 5 سؤالي
    أخواني ادري البعض يستغرب من الاسئله بس تعرفون الملحقيه تكون دقيقه الى اخر درجه اذا تبي ترفع ملفك مابي يرجعوني على اشياء ابي يكون كل شي واضح لهم واتمنى منكم الاجابه الشافيه
    واتمنى تجاوبوني على اسئلتي واكون شاكر
    لكم والله يوفقكم ويجزاكم خير

2. بالنسبه لرفع الملفات للملحقيه
    (دارس على حسابي بكندا معا وجود الاختلاف في رفع الاوراق بين كندا وامريكا لان فيه ملفات يرفعها لطالب الا بامريكا غير عن كندا )

هذا شي اكيد انها تختلف

Student Passport + VISA + Entry Stamp
    جواز سفر + تأشيره + طابع الدخول << التاشيره هي الفيزا ؟ وبالنسبه لطابع الدخول ويش يقصد ختم الدخول ؟
    ايه ختم الدخول
    Study Permit:
    رخصة الدراسه هي اللي بالمطار اللي اخذتها منهم ؟
    ايوا رخصة الدراسة اللي خذيته بالمطار ودبسوها بجوازك
    Last Degree Copy
    نسخة الدرجه الاخيره ... هل يقصد اخر مؤهل حصلت عليه ..

ايوا اخر مؤهل حاصل عليه

ESL Enrollment Letter
    رسالة تسجيل اي اس ال << ماعرفتها لايكون قصده الورقه اللي تعبيها بالطايره الخاصه باللي مسافر امريكا لاني انا مسافر كندا ولا هي

شي ثاني ارجو التوضيح

المقصود فيها قبول المعهد

Specialization E
    nrollment Letter
    رسالة تسجيل تخصص << هاذي مافهمتها لايكون التخصص قصده يعني ارسل له القبول حق الجامعه لانه مبين فيها التخصص ؟

قبول الجامعه

ESL Transcript
    نسخة اي اس ال ؟ هي نفسها الورقه الخاصه بالمسافر امريكا ولا غيرها ؟

كشف الدرجات في المعهد

Consent Form
    شكل موافقه ؟ موافقة الجامعه والمعهد ارسلها معا ولا ويش هي بالضبط واذا كانت الجامعه والمعهد ارسلها معا ؟

تعهدات اتعبيهاا موجوده روابطها في موقع الملحقيه
    General PDF Form: (Previously Filled)
    الجنرال ال بي دي اف ؟ هو يقصد هنا النماذج حقت التعهدات ؟ ولا ويش يقصد

المعلومات العامه عنك وموجوده بموقع الملحقيه
    Others1: (Anything not mentioned - make 1 file)
    أي شي ليس مذكور ؟ هل هو يقصد اللي مانذكرت مثل الشيك الملغي والصور الشخصيه ؟ ولا ويش هي بالضبط
    أسئله معا الاسئله المذكوره اعلاه وابغى الجواب الله يعطيكم العافيه :
    1-الشيك الملغي مافهمت كيف اطلعه اطلعه من بنك هنا في كندا وكيف احصل عليه اذا كان من كندا ولا اطلعه من بنك بالسعوديه ارجو التوضيح

الشيك الملغي من بنك كندي عشان تنزل عليه مكافائتك
    2-انا قرأت يقول دمج الملفات يعني كلها احطها في ملف الصور معا انه طلبني كل واحد لحاله هنا ؟ يعني لو دمج ملف كان رفعتها كلها بدون مايخلون لكل طلب خانه ولا ويش القصد ارجو التوضيح

الملفات اتقسمها على حسب المطلوب في موقع الملحقيه بالنظام وكل شي ترفعه لحاله وبنفس التسميه الموجوده للملف بالموقع
    3- بالنسبه للقبول حق الجامعه ارسلت لهم الثانويه وجاني قبول هل اقدم اللحين عليهم اخر مؤهل اللي هو الكليه لانه اخر مؤهل ومعدل احسن من الثانويه لانهم طالبين يكون اكثر من 80% وانا معدلي تحت 80% بس الكليه معدلي 4.32 من 5 قلت ارسله احسن من الثانويه ولا ويش اسوي ؟
    4- أنا معاي قبول من جامعة بمدينة سدني بولاية نوفا موصى فيها بس المعهد من مدينة فانكوفر بولاية بريتش كولومبيا عادي ولا راح يكون فيها مشاكل ؟

لا فيها مشاكل لازم اتروح سدني وهالمشكله صارت لي
    5- متابعة الطلب عن طريق الرابط
    http://sacb.mine.nu ثم الضغط على ٍStudent Log In واستعمال رقم بطاقة الأحوال الشخصية للدخول والمتابعة عبر الضغط على Follow Up Registration
    8
    8 رقم 5 السؤال ابي اعرف الرابط هذا راح يجي تلقائي رقمي يعني هما اللي يحطونه ولا انا اسجل فيه وكيف طريقة التسجيل ولا اذا رفعت اوراقي راح يجيني رد << حيرتكم باختصار ويش هي الفقره رقم 5 سؤالي

اخوي هنا اتحط رقم بطاقة الاحوال ويطلع لك ملفك واتدخل اوراقك وترفعها للملحقيه

أخواني ادري البعض يستغرب من الاسئله بس تعرفون الملحقيه تكون دقيقه الى اخر درجه اذا تبي ترفع ملفك مابي يرجعوني على اشياء ابي يكون كل شي واضح لهم واتمنى منكم الاجابه الشافيه
    واتمنى تجاوبوني على اسئلتي واكون شاكر
    لكم والله يوفقكم ويجزاكم خير

اتمنى اتكون الرؤيه وضحت

والله يوفقك ويسر لك امورك
    المصدر:
    فزعتكم والله يوفق اللي يساعدني ويكتب اجره .... طلبتكم لانه مره ثانيه انزل الموضوع - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث

سبحان الله وبحمد سبحاان الله العظيم

اخوك /
    al -dossari
    7 "
  3. أني والله داري مايفزع غير الدواسر عيال زايد معا ان موضوعي كتبته في ملتقى الطلاب الدارسين على حاسبهم والمشاهدات كثير بس مافيهم حيل يردون
    الدوسري لبى قلبك ياشيخ والله يكتب لك الخير لاهنت ياذيب لاخلى ولا عدم والله يوفقك الله يعطيييييييييييييييييييييييييييييك الففففففففففففففففف عااااااااااااااااااااااافيه

بالنسبه لكشف الدرجات كيف اعطيهم كشف درجات وانا توني دارس اول اسبوع يعني لازم أتاخر برفع الاوراق اللين يعطوني كشف الدرجات بالمعهد ولا بس ازود الملحقيه بهالامر ؟

وبالنسبه لرقم حق البطاقه اللي قلت لي احطه ويطلع لي ملفي عشان ارفع فيه الاوراق انا فتحت الموقع واقدر ارفع اوراقي بدون مااحط الرقم ولا كيف الطريقه ؟

تعبناك معانا يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.