الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أصحاب الماستر الغير ممتد للبكالوريس وش وضعنا في كندا فيه جامعات تقبلنا

يا أصحاب الماستر الغير ممتد للبكالوريس وش وضعنا في كندا فيه جامعات تقبلنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كروزلامي
    كروزلامي

مبتعث مستجد Freshman Member

كروزلامي كندا

كروزلامي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى كندا , تخصصى طب كوميدي , بجامعة استفهام
    • استفهام
    • طب كوميدي
    • ذكر
    • ضائعة بين الأحلام, يقولون أنها دنيا
    • البرتغال
    • Aug 2009
    المزيدl

March 5th, 2010, 07:27 AM

يا أصحاب الماستر الغير ممتد للبكالوريس وش وضعنا في كندا فيه جامعات تقبلنا ولا

أنا رايح ماستر تسويق وتخصصي البكالوريس مختلف تماما عن الماستر "" كيف الحال "" !!

أنا أمس سويت بحث في موقع الوزارة في الجامعات الموصى بها عن جامعات معتمدة في التسويق في كندا مالقيت شيء

شكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا مثلك اخي كروزلامي
    البكالوريس لغة انجليزية وماستر تسويق, وكمان مو مشكلة اذا غيرت تخصصك اذا مالقيت قبول بالتخصص اللي ابتعثت عليه
    ومافي في جامعات كندا شيئ اسمه تسويق
    انت بتدرس ادارة اعمال بشكل عام وبعدين تكثف دراستك على التخصص اللي انت تبغاه
    وفي موقع الوزارة فقط تطلعلك الجامعات الموصى بها فقط ...لا تطلعك لا تخصص ولا شيئ
    انا بحثت قبول جامعات لادارة اعمال ..فما قبلتني ولا جامعة ..ترى القبول صعب بس الا اذا كان معدل عالي وعندك خبرة
    راح تلاقي قبول ان شاء الله
    بس انا قررت اني بأغير تخصصي غير ادارة اعمال وان شاء الله يارب يقبلوا انهم يغيروه
    واذا مالقيت بكندا يعطوك الملحقية فرصة انك تدور قبول يا في امريكا او استراليا بس اللغة اهم شيئ تاخذه في كندا
    وان شاء الله اكون قد افدتك
    بالتوفيق
    7 "
  3. يوجد يا سيدي ماجستير تسويق في جامعة كونكورديا, وبحسب كلامهم في الموقع فهم يقبلون خريجي التخصصات الأخرى غير المتعلقة بالبزنز ولكن يجب أن يأخذ الطالب بعض الكورسات قبل البدء بدراسة الماستر.

وهذا ما ذكر بالموقع:
    We welcome applications from business majors, as well as from those who have majored in psychology, sociology, economics, or other non-business disciplines

وفي صفحة القبول ذكر التالي:
    Students with a bachelor's degree in a concentration other than Commerce or Business Administration will be required to take certain prerequisites. Individual requirements will be determined by the department’s MSc Committee and the faculty MSc Director, based on the student’s background and area of specialization

وهذا موقع الجامعة والبرنامج:
    http://johnmolson.concordia.ca/en/gr.../228-marketing

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.