الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع خطوط الطيران والوزن المسموح فيها.

جميع خطوط الطيران والوزن المسموح فيها.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوالعبد
    ابوالعبد

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوالعبد كندا

ابوالعبد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ما حددته , بجامعة توي بالمعهد
    • توي بالمعهد
    • ما حددته
    • ذكر
    • توقعوا؟, سر
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 7th, 2010, 06:00 AM

السلام عليكم.

الجميع يسأل عن خطوط الطيران وكم الوزن المسموح فيها والزيادة بكم والعديد من الأسئلة...

لذلك حبيت اطرح هالموضوع لعله يكون مفيد لجميع من يريد ان يأتي أو يغادر على أي خطوط طيران.

لذلك آمل من الجميع كتابة تجاربهم ,,

يعني كل واحد يذكر اسم الطيران اللي هو جاء فيه والتاريخ والوزن اللي كان مسموح وقتها والكيلو الزايد بكم..عاد اللي يبي يضيف شي عن الطيران مثل عيوب او مميزات في الطيران هذا شي راجع له ويشكر عليه.

راجيا للجميع السلامة.
  2. انا كانت رحلتي على اللوفتهانزا الالمانية الشخص الواحد له شنطتين كل وحده مايزيد وزنها عن 23ك
    لكن ماعرف كم تدفع للزياده
    انا كان معي 6شنط لاننا 4 اشخاص انا وزوجي وبنتين لكن لاحظت انهم مادققوا على الوزن
    عموما الواحد اول ما يسكر شنطته يوزنها بالميزان العادي انا وزنتها قبل اروح للمطار
    وفيه مسموح لك شنطة اليد اللي تدخلها معاك للطيارة مايزيد وزنها عن 7كيلو
    7 "
  3. انا اخذت خطوط الامارات

مسموح لكل شخص شنطتين كبار كل وحده ما تتعدى 23 كيلو ولك شنطه صغيره تاخذها معك داخل الطياره ما تتعدا 7 كيلو

وكان وزن شناطنا انا وزوجتي زايد4 كيلو ولا قالو شي ويوم وصلنا تورينتو اخذنا رحله على الخطوط الكنديه الي فانكوفر لأن خطوط الامارات ما تروح فانكوفر ولا قالو شي عن الوزن مع اني كنت خايف بس الحمدالله مشونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.