الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::][ ( أبحث عن فتاة طموحة ) عمشز قرر يعرس ][::

::][ ( أبحث عن فتاة طموحة ) عمشز قرر يعرس ][::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمـ Red-Death ـشز
    عمـ Red-Death ـشز

مبتعث رائع Fabulous Member

عمـ Red-Death ـشز كندا

عمـ Red-Death ـشز , ذكر. مبتعث رائع Fabulous Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nanotechnology Engineering , بجامعة University of Waterloo
    • University of Waterloo
    • Nanotechnology Engineering
    • ذكر
    • Waterloo, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 10th, 2010, 06:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عمشز طال عمري شاب وسيم طويل عريض المنكبين

ذو جسم رياضي

أهوى السباحة و الرماية و ركوب الخيل و جمع الطوابع

و الأهم طموح

ابحث عن اكمال نصف ديني

بالتحديد

ابحث عن فتاة طموحة تبحث عن محرم للدراسة في كندا تورنتو في حي الدخل المحدود

--------------------------

كثير من المواضيع هذه الآيام تدور حول نفس هذه الفكرة

و كأن الزواج اصبح وسيلة وليس غاية

كثير من الناس يقولون أن هناك من تزوج بنفس الطريفة و استمروا

لكن اذا كان سبب اقترانهم هو الأبتعاث

فماذا بعد الإبتعاث

ليس هناك شيء يربطهم لا حب ولا رغبة فعلية في البقاء مع الآخر

لأن اختيارهم لبعض كان بسبب شيء عارض

فما رأيكم بمثل من يفكر بهذه الطريقة؟

على فكرة ترا العرض ما زال قائم

تراني شاب وسيم عريض المنكبين طويل القامة هع لا تصدقون << من يبي يصدقك يا الخبل هع

شكرا لكم

2. ههههههههههههههههههه

ياخي سلامات .. اي ثنك الي يعمل هيييك عمره كبييييير يبي اي شي بالحلال ههههههههههه

والله

من جد ياخي الزواج الواحد اذا مايعرف البنت من ساسها ماينفع ههههههه
    وبعدين ياخي اول عند البدو اكثر الي نسسمع يقول لك فلان شاف فلانه عند الغدير واعجبته وقصد فيها قصايد
    وبعدين تزوجها
    << هيك الزواج والا بلا مو من النت يتزوجها لايعرف عنها شي

وبعدين تصبروو والا الي مايقدر
    يطس للسعوديه ويشوف له وحده بنت حلال وياخذها وبس وكفى الله المؤمنين القتاال
    7 "
  3. ولكم باك ياعمشز مرة ثانية عدت ومعك موضوعك المميز ....

المهم يااخي الكريم انا برأي الزواج مسؤولية كبيرة مو بس اللي يتزوج عشان يعفو نفسه عن الحرام والا اللي يبي يتزوج

عشان يكمل بعثة ولا رجل يبي يكون مرافق لمبتعثة عشان يكمل دراسته .. الزواج ألفة ومودة ورحمة قبل كل شيء

لو مافي ألفة ومودة وكانت الزواج مصلحة فماراح تستمر الزواج ومارح يعيشو حياة زوجية سعيدة ...

لو تزوج عشان جمالها فالجمال مع المدة يروح فماراح تستمر في الزواج لانها اصبحت غير جميلة ..

لا بد ان يفكر انه الزواج مو لعب ووناسة الزواج حب ومودة ومسؤولية

لو غرض المبتعث ان يكمل نصف دينه وان يختار فتاة تشاركه في الحياة في افراحه واحزانه وانه يساعدها وانه لديه كامل الاستعداد

يشارك المسؤولية ويربى اطفال المستقبل ولديه القدرة على ذلك طبعا .. الله يوفقه يارب

اما بس اصون نفسي عن الحرام ... او وحدة تونسني بس ... صدقني انت مو على قد المسؤولية ...

وشكرا لك مرة اخرى
    7 "
  4. اللحين انا بفهم شي واحد

كندا بكبرها مافيها مواضيع تتناقشون فيها غير المكافئات والزواج ترى ملينا من نوعيه هالمواضيع ؟

عندكم مثلا طريقه المعيشه الاختلافات اللى بينا وبينهم اكيد بنستفيد منهم اشياء بالهبل بس مين اللى يناقش ويفهم كيف يؤدون اعمالهم هل لهم طقوس معينه يعني نفهم العالم كيف عايشه وليش هم متطورين من النااحيه العلميه واحنا الله يرحمنا وتقولون ليش يشوفونا على اننا برميل بترول من مواضيعنا اللى نتناقش فيها وتفكيرنا اللى لايودي ولايجيب

نبغى ننهي هالموضوع ترى كل واحد ماياخذ الا رزقه ان كان بالزواج او بالفلوس بس العلم انت تدوره وحتى لو ماطلعت منه بوظيفه او بفلوس اكيد انت الربحان في النهايه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلين فيك اخي عمشز
    والله هذا النوع من الزواج ماراح يستمر وراح يجلسوا طول الوقت يتمننوا على بعض
    وفي النهاية راح يطلقوا وكل واحد اتزوج مرة ثانية واللي راح فيها اطقال مساكين
    واذا ااتزوجوا بهذه الطريقة ما راح يكون في اي نوع من انواع الاخلاص والمحبة والود
    لانه كل واحد ماخذ الثاني على مصلحة ..ومين يوم ما ينتهي هذه المصلحة كل واحد ماراح يعرف الثاني
    وانا ماراح اقبلها على نفسي ولا راح افكر بهذا المنطق..اللي بياخذني ياخذني على شان سواد عيوني
    مو على شان مصلحة وكلام فاضي.
    وهذه الايام معد في ناس جديين وانا عن نفسي معد صار فيني ثقة باي شخص وقررت اني اجلس كذا عزابية
    بلا هم بلا وجع راس بلا مشاكل ..اهم شيئ احقق احلامي الدراسية والوظيفية في هذه الحياة ولا احتاج احد ان شاء الله
    مرة قلت لامي : انا باعجّز واجلس معاك على طول ..هههههههههههههههه
    مشكور اخوي عمشز على الموضوع الحلوة ..و.اول مرة اعبر عن راي في هذا الموضوع
    اتمنالك التوفيق والنجاح
    والله يرزقك ببنت الحلال
    7 "
  6. هههههههههههه كالعادة مميز .....حبيب قلبي بصراحة هذا من المميزات الى تعجبني فيك انك تنتقد وهذا شغلة ايجابية وصحية في نفس الوقت والاننقاد يحتاج الى اسلوب بغض النظر حتى لو ناظرك الطرف الاخر بطريقة غريبه اما ان يكون على حقد او ماشابه ذلك ولكن بصراحة انت مهدت للموضوع بشكل جميل وراقي حتى تصل الى هدفك (وهو كثرة المواضيع عن الزواج ) وهو ماتقوم به حالياً واغلب مواضيعك ويكفيني من ذلك مدخل الموضوع هع " اموت انا في عنادك واموت انا فيك"......
    عزيزي عمشز وجوب الحذر الان ... ليس ارجافا ولكن مجرد تنبيه ان مو كل مره تسلم الجره وحاول ترد هنا على عقل الشخص وليس على الشخص نفسه حتى تصل الى مستوى عقله وتعرف اذن كيف تتم المعالجة له....

لي عودة بعد ما احصل جوازي ضاع وتورط شكلي هع هع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الايام
    ولكم باك ياعمشز مرة ثانية عدت ومعك موضوعك المميز ....

المهم يااخي الكريم انا برأي الزواج مسؤولية كبيرة مو بس اللي يتزوج عشان يعفو نفسه عن الحرام والا اللي يبي يتزوج

عشان يكمل بعثة ولا رجل يبي يكون مرافق لمبتعثة عشان يكمل دراسته .. الزواج ألفة ومودة ورحمة قبل كل شيء

لو مافي ألفة ومودة وكانت الزواج مصلحة فماراح تستمر الزواج ومارح يعيشو حياة زوجية سعيدة ...

لو تزوج عشان جمالها فالجمال مع المدة يروح فماراح تستمر في الزواج لانها اصبحت غير جميلة ..

لا بد ان يفكر انه الزواج مو لعب ووناسة الزواج حب ومودة ومسؤولية

لو غرض المبتعث ان يكمل نصف دينه وان يختار فتاة تشاركه في الحياة في افراحه واحزانه وانه يساعدها وانه لديه كامل الاستعداد

يشارك المسؤولية ويربى اطفال المستقبل ولديه القدرة على ذلك طبعا .. الله يوفقه يارب

اما بس اصون نفسي عن الحرام ... او وحدة تونسني بس ... صدقني انت مو على قد المسؤولية ...

وشكرا لك مرة اخرى
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smoah
    اللحين انا بفهم شي واحد

كندا بكبرها مافيها مواضيع تتناقشون فيها غير المكافئات والزواج ترى ملينا من نوعيه هالمواضيع ؟

عندكم مثلا طريقه المعيشه الاختلافات اللى بينا وبينهم اكيد بنستفيد منهم اشياء بالهبل بس مين اللى يناقش ويفهم كيف يؤدون اعمالهم هل لهم طقوس معينه يعني نفهم العالم كيف عايشه وليش هم متطورين من النااحيه العلميه واحنا الله يرحمنا وتقولون ليش يشوفونا على اننا برميل بترول من مواضيعنا اللى نتناقش فيها وتفكيرنا اللى لايودي ولايجيب

نبغى ننهي هالموضوع ترى كل واحد ماياخذ الا رزقه ان كان بالزواج او بالفلوس بس العلم انت تدوره وحتى لو ماطلعت منه بوظيفه او بفلوس اكيد انت الربحان في النهايه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rogena
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلين فيك اخي عمشز
    والله هذا النوع من الزواج ماراح يستمر وراح يجلسوا طول الوقت يتمننوا على بعض
    وفي النهاية راح يطلقوا وكل واحد اتزوج مرة ثانية واللي راح فيها اطقال مساكين
    واذا ااتزوجوا بهذه الطريقة ما راح يكون في اي نوع من انواع الاخلاص والمحبة والود
    لانه كل واحد ماخذ الثاني على مصلحة ..ومين يوم ما ينتهي هذه المصلحة كل واحد ماراح يعرف الثاني
    وانا ماراح اقبلها على نفسي ولا راح افكر بهذا المنطق..اللي بياخذني ياخذني على شان سواد عيوني
    مو على شان مصلحة وكلام فاضي.
    وهذه الايام معد في ناس جديين وانا عن نفسي معد صار فيني ثقة باي شخص وقررت اني اجلس كذا عزابية
    بلا هم بلا وجع راس بلا مشاكل ..اهم شيئ احقق احلامي الدراسية والوظيفية في هذه الحياة ولا احتاج احد ان شاء الله
    مرة قلت لامي : انا باعجّز واجلس معاك على طول ..هههههههههههههههه
    مشكور اخوي عمشز على الموضوع الحلوة ..و.اول مرة اعبر عن راي في هذا الموضوع
    اتمنالك التوفيق والنجاح
    والله يرزقك ببنت الحلال
    اسمع ياخ غمشزع هذولي البنات متزوجين وجايين يخربون عليك وغيرانين لأنك وسيم وجسمك رياضي وانيق وطويل وعريض ( بس لو تغير اسم المشعوذ الي انت مختاره كان تصير 100%)
    بس لايهمك استمر ودور على البنت الي تبيها والله معاك
    ( تعددت الأسباب والموت واحد)
    اجل بالله عليكم اذا امه هي الي اخطبت له يعني راح يكون افضل وبعدين بالله عليكم هي راح تعرف وش يبي ولدها اكثر منه؟ وتكون حياتهم اكثر جديه؟؟ لووووووووول
    نصف الي اعرفهم متزوجين عن طريق اهلهم يامطلقين او يسافرون برى ويخونون زوجاتهم
    لابد الرجل هو الي يختار بنفسه ويحبها قبل يتزوجها
    والي يقول لك الحب يجي بعد الزواج اقول له الزواج يجي بعد الحب
    والطلاق او الخيانة تجي بعد الزواج الي مافيه حب
    وعلى فكره اغلب البنات هنا ماتعودو على الديموقراطيه والأمبراطورية المكبوته الي اكتشفها الشباب السعودي بالصدفه علشان كذى يرفضون الفكره متعودين على ( ولا مايحتاج )
    وعلى فكره اتذكر واحد من الشباب حط مثل موضوعك قبل فتره وكان راز صورة واحد حلو بس مهب صورته
    وراسلوه ثلاث بنات يحسبونها صورته وكل الي وراهم صورته الحقيقية يتركون المنتدى بلا رجعه (اتوقع مافيه نصيب)

والله ودي اتميلح وافتح موضوع بجنب موضوعك بس الحيا ذابحني ومبهذلني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.