الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخذت مخالفة سرعة وأعطوني جلسة محكمة، مين جرّب المحكمة من قبل؟

أخذت مخالفة سرعة وأعطوني جلسة محكمة، مين جرّب المحكمة من قبل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raaboob
    raaboob

مبتعث فعال Active Member

raaboob كندا

raaboob , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى engineer , بجامعة kau
    • kau
    • engineer
    • ذكر
    • jeddah, western
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

March 13th, 2010, 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخذت مخالفة سرعة في تورونتو، سرعتي كانت 87 كيلو متر في الساعة وفي منطقة السرعة، لازم تكون فيها 60 كيلو متر في الساعة .
    الشرطية المملوحة بعد ما اعطتني المخالفة قالت أقترح عليك تروح المحكمة وتطلب موعد علشان يشيلوا عنك المخالفة لأنك أول مرة تأخذ مخالفة في كندا.

طيب أنا جاني الموعد الآن، و مكتوب انها هي حتحضر أيضاّ في نفس الموعد يعني حأجلس أكحل مرة ثانية.
    بعض الأصدقاء نصحوني بقولهم لي قول انك ما كنت مسرع. بصراحة والله انا ماني حابب اكذب لأني بالفعل كنت مسرع وما ابغا أدخل في جدال مع الشرطية الوردية وأكذبها لأنها بصراحة كلها ذوق وأخلاق.

في أحد جرّب نفس الوضع، وجاب عذر مقنع يخلي القاضي يشيل المخالفة والنقاط من غير ما أكذب البنت.

أرجو الإستفادة من أهل الخبرة.

وتقبلوا تحياتي،،،
  2. قولهم انه مانت فاهم النظام مضبوط وتحسب نفس نظام السرعة في بلدك

لاتكذب وقولهم انه لغتي ضعيفة ماتسمحلي بفهم كل الانظمة الموجودة في الولاية ولا عندي اصدقاء من اهل البلد اقدر اسألهم

صدقني لوقلت هالكلام ان شاء الله بيمشوها خاصة لو انت ماكنت عارف اصلا انه السرعة 60

لاتكذب الشرطية ولا شئ ممكن السيارة تكون مصورة فمالها داعي تدخل في مشكلة اكبر

تحياتي
    7 "
  3. شوف راح تدخل المحكمة

ويقابلك واحد أو وحده قبل ماتدخل عند القاضي

ويقولك :

You are guilty

يعني انت مذنب على حسب الاوراق اللي عندي

لو أجبت بالإثبات وقلت Yes

راح يقولون لك خلاص روح سدد المخالفة واطلع

لو قلت لا No

راح تدخل عند القاضي وتدافع عن نفسك طبعاً لازم وجود المحامي

هي صادقة يعني تبرر لنفسك وتقول انك ماكنت تفهم النظام وتعتذر وتبدي أسفك وتتعهد لهم تعهد "شفهي" انك ماراح تعيدها

الموضوع سهل

هههههههههههه
    7 "
  4. شوف ياخوي بأقول لك طريقة أنا سويتها أكثر من مرة ونفعت .. نصحت فيها بعض الشباب ومشت .. لكن ما ادري تمشي معك والا لا .. لكن جربها منت خسران !
    اول حاجة : راح يسأل لك مذنب والا لا !
    قول لها مذنب ونص .. (لابدون نص ) قول مذنب..
    وهنا يأتي دورك :
    قول له المبلغ كبير وأنا طالب وأول مره أسويها .. وأبي أطلبك تخفض لي اياها ..
    وإن شاء الله يخفضها ..

الخطوة (٢ ) نفذها في الحالتين سواء خفض لك او لم يخفض لك :
    قول له هل ممكن بدلا من أدفع الملبلغ هذا ماليا أبغى أشتغالها ساعات خدمة للكميونتي ..

وتروح وأنا أخوك تساعد الشباب السعوديين في النادي عندكم ( إذا كان رسمي في المدينة ) وتخلي رئيس النادي يكتب لك عدد ساعات العمل الي اشتغلتها مساوي لعدد ساعات العمل الي بيطلبها منك القاضي لو وافق يخليك تشتغلها ( وعادة يوافق) ..

وبالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسـترو
    شوف راح تدخل المحكمة

ويقابلك واحد أو وحده قبل ماتدخل عند القاضي

ويقولك :

You are guilty

يعني انت مذنب على حسب الاوراق اللي عندي

لو أجبت بالإثبات وقلت Yes

راح يقولون لك خلاص روح سدد المخالفة واطلع

لو قلت لا No

راح تدخل عند القاضي وتدافع عن نفسك طبعاً لازم وجود المحامي

هي صادقة يعني تبرر لنفسك وتقول انك ماكنت تفهم النظام وتعتذر وتبدي أسفك وتتعهد لهم تعهد "شفهي" انك ماراح تعيدها

الموضوع سهل

هههههههههههه
    هههههههه الله يستر لايكون دخلت محكمه من قبل
    7 "
  6. افتكر قد اخدت تيكت قبل كدا بس عند السكاي ترين لأني دخلت بدون باس كارد ، وكان نفس الوضع
    قالتي الشرطية الوردية المحترمة تقدر تروح المحكمة وتسألهم يشيلوها لانها اول مرة بس في نفس الوقت لازم تأخذ موعد وممكن يتاخر موعدك
    فاااطال عمري دفعت التيكت زي اي مخالف لانه فكرت فيها نسبة انه يشيل القاضي التيكيت مني ويكون الهيستوري حقي نضيف كانت ضعيفة

نصيحتي لك لاتخرج من القاضي الا والهيستوري حقك نضيف ويشيل التيكيت ولاتقبل بالتخفيض لانه مايستاهل المشوار الصراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.